تنزيل Peak - Brain Training Full 4.2.2 - تحسين الذاكرة باستخدام "Peak"للاندرويد

  Peak - Brain Training v4.2.2 - تطبيق رائع لتحسين التركيز والذاكرة  



Peak - ألعاب العقل والتدرسي  تطبيق رائع وشائع في مجال تحسين الذاكرة من استوديو برمجة Peaklabs لأجهزة Android الذي يتم تقديمه مجانًا مع الدفع داخل التطبيق على Google Play وننوي تقديم الإصدار المدفوع! تم تصميم هذا التطبيق الرائع لتحسين التركيز ومهارات التحدث وسرعة المعالجة والمزيد ، ويمكنك استخدامه بسهولة لتحسين المهارات المعرفية المهمة اللازمة لزيادة الإنتاجية والقوة والثقة!

سيتم عرض العشرات من الألعاب المختلفة والفريدة من نوعها لك ، والتي يمكن من خلالها التعرف على تركيزك وذاكرتك و و و إظهار اقتراحاته لك. إذا كنت تبحث عن واحد من أفضل وأكمل تطبيقات تدريب الدماغ والتركيز ، فإن Peak - Brain Games & Training هي بلا شك أحد أفضل الخيارات للاختيار من بينها ، مع مجموعة من القدرات الفريدة ، سواء كانت على جهاز لوحي أو هاتف Android. ثبت نفسك وتصل إلى أعلى تركيز في وقت معين!

 ميزات Peak - Brain Training Android:



  • تتضمن أكثر من 15 لعبة لتحسين مهارات التركيز المختلفة والمعالجة والمزيد
  • تشمل التمارين الشخصية اليومية أنواع المهارات التي تحتاجها
  • تكيف مع التطورات الصعبة للتأكد من أن لديك القدرة على تجربة الصعوبات في المستقبل
  • تمرين التقويم حتى تتمكن من الذهاب بسرعة ومتابعة البرامج بحافز
  • واجهة مستخدم بسيطة للغاية دون أي صعوبة ودون الحاجة إلى تدريب ومهارات خاصة

تنزيل Peak - Brain Training Full 4.2.2 - تحسين الذاكرة باستخدام "Peak"للاندرويد






التغييرات في الإصدار 4.2.2

عقلك فريد من نوعه ولهذا السبب يقوم المدرب بإنشاء تمارين شخصية لك فقط. لكن لدينا جميعًا مهارات محددة نرغب في تحديها ولذا فإننا نقدم اختيار التمرين. يمكنك الاختيار من بين مجموعة من التدريبات ، كل منها مصمم خصيصًا لك. مهتم باللغة؟ جرب تمرين اللغة لدينا! هل لديك 5 دقائق فقط للتدريب؟ تمرين استراحة القهوة لمدة 5 دقائق مثالي!


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-