قم بتنزيل SuperRetro16 (SNES Emulator) - Nintendo Excellent Simulator لنظام الاندرويد

[SuperRetro16 (SNES Emulator) v2.1.1 - Nintendo Excellent Simulator App for Android 


Nintendo هي واحدة من أشهر شركات أجهزة الكمبيوتر وألعاب الكمبيوتر ولديها العديد من المعجبين حول العالم. لقد جعلت Nintendo ، باعتبارها إحدى الشركات المصنعة لوحدات التحكم في الألعاب ، الكثير من الذكريات عن ألعاب الكمبيوتر الأولى في أذهان مستخدمي الأجهزة الذكية.

أدى عدم الوصول إلى وحدات التحكم المبكرة للشركة ، فضلاً عن ألعابها التي لا تُنسى ، إلى قيام المطورين بتطوير مجموعة متنوعة من برامج المحاكاة. SuperRetro16 SNES Emulator  عنوان تطبيق محاكي Nintendo الرائع على Android ، تم تطويره بواسطة Neutron Emulation ونشره على Google Play.

من خلال توفير بيئة جذابة ، تساعد هذه الشركة الناشئة المستخدمين على تشغيل ألعاب Nintendo التي لا تُنسى دون أي مشاكل وبضع تلميحات فقط. يساعدك توافق هذا المحاكي مع الألعاب المختلفة على تشغيل أي لعبة في أسرع وقت ممكن وتشغيلها على أجهزة Android TV. هناك الآلاف من رموز الغش الخاصة في قلب هذه الشركة الناشئة التي تزيد من جاذبية الألعاب وتساعدك في الوصول إلى أصعب الألعاب إلى المرحلة النهائية. من الأفضل عدم تفويت هذا البرنامج المليء بالميزات والانضمام إلينا لاستلامه.

SuperGNES محاكي كامل بفضله سوف تكون قادرا على الإستمتاع بجميع الألعاب الكلاسيكية من منضدة 16 bit Nintendo الرائعة على جهاز الآندرويد الخاص بك.

المحاكي، متطابق مع تقريبا كل العناوين من ألبوم Super Nintendo (بما في ذلك Mario RPG و Kirby Super Star و StarFox الذي يبدو أنه لديهم بعض المشاكل مع المحاكي)، واحد من الأسرع من نوعه، مقدما معدلا مرغوبا من الأطر في الثانية حتى على أجهزة الآندرويد البطيئة بشكل ما.

عند لعب الألعاب، يقدم SGNES إمكانيات متنوعة، مثل عرض ضوابط Super Nintendo عليك للعب أسهل أو إخفائها حتى تتمكن من الحصول على مساحة مشاهدة أكبر على الشاشة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اللعب في كل من الصيغتين الأفقية والعمودية على حد السواء.

إمكانيات أخرى للمحاكي سوف تمكنك من القيام بلقطات شاشة، تفعيل الغش على بعض ألعاب الفيديو، وحتى الزيادة في سرعة بعض الألعاب باستخدام التوربو turbo، شيء مفيد للغاية لألعاب الأدوار، على سبيل المثال.

SGNES متوافق مع صيغ smc و fig و zip و 7z، وهو قادر على تحميل أي لعبة في هذه الصيغة. بالإضافة إلى ذلك، كما تم ذكر ذلك في البداية، إنه متوافق عمليا مع أي لعبة من ألبوم Super Nintendo.

 ميزات  تطبيق SuperRetro16 (SNES Emulator) Android:



  • محاكاة نينتندو رائعة للألعاب التي لا تنسى
  • توافق عالي جدًا مع الألعاب المختلفة
  • بث البث المباشر عبر Chromecast على أجهزة Android TV
  • مزامنة السحاب للعب على أي من أجهزتك
  • الآلاف من رموز الغش المختلفة للألعاب
  • تأثيرات بصرية مختلفة
  • دعم ممتاز لعناصر تحكم البلوتوث
  • وضع Turbo لتطوير ألعابك المفضلة بسرعة
  • ألعاب متعددة اللاعبين عبر البلوتوث والواي فاي





قم بتنزيل SuperRetro16 (SNES Emulator) - Nintendo Excellent Simulator لنظام الاندرويد




التغييرات في الإصدار 2.1.1

إنشاء صورة غلاف اللعبة.
إصلاحات الأخطاء العامة والاستقرار.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-