قم بتنزيل Thumbnail Maker for YT Videos VIP 2.2.6 - تطبيق لعمل صور مصغرة لـ YouTube لنظام الاندرويد

Thumbnail Maker for YT Videos v2.2.6 - Tamnil Full Studio for YouTube



يحظى إنتاج المحتوى ، وخاصة إنتاج محتوى الفيديو ، بشعبية كبيرة هذه الأيام ويقوم به ملايين الأشخاص حول العالم. تم إنشاء منصات مختلفة لمشاركة الفيديو. YouTube هو أحد تلك المنصات حيث يمكنك الوصول إلى ملايين مقاطع الفيديو حول مواضيع مختلفة.

تتم مشاركة المئات من مقاطع الفيديو المختلفة على YouTube كل يوم وتكمل محتوى هذا الموقع. أحد معايير مشاركة الفيديو على YouTube هو وضع صورة مصغرة أو صورة مصغرة على مقاطع الفيديو. الصورة المصغرة هي صورة يتم عرضها على صفحة يوتيوب الرئيسية أو في قسم البحث قبل تشغيل الفيديو ، ويمكن للمستخدم التعرف على موضوع المقطع وحتى جودته حسب هذه الصورة. لذلك ، فإن الصورة المصغرة لها تأثير كبير على اختيار الفيديو ومقدار المشاهدات.

يتطلب إنشاء صور مصغرة احترافية قادرة على جذب الجمهور الكثير من الخبرة ، وبالطبع لهذا تحتاج إلى استخدام برنامج تحرير صور احترافي. نحن اليوم في خدمتك مع برنامج يمكّن مستخدميه من إنشاء صور مصغرة احترافية وجذابة بدون هذه الشروط المسبقة.صانع الصور المصغرة لمقاطع فيديو YT Title هو تطبيق لإنشاء صور مصغرة لمقاطع فيديو YouTube ، خاصة بنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة ryzenrise .

من السهل جدًا العمل مع هذا البرنامج ويتم كل شيء خطوة بخطوة لجعل عملية بصمة الإصبع عملية سهلة. للبدء ، يمكنك اختيار أي من القوالب العشرة التي تريدها. هذه القوالب رائعة لصنع لافتات وصور مصغرة احترافية. كما تعلم ، فإن العنصر الرئيسي في الصور المصغرة هو النص. لهذا السبب تم تضمين العشرات من الخطوط المختلفة بألوان وتأثيرات جميلة في البرنامج ، والتي يمكنك من خلالها بسهولة إضافة نص إلى صورك. مشاركات مبهرة ويمكن مشاهدتها من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بك. هناك أيضًا العديد من الملصقات التي يمكنك استخدامها على صورك.

قم بتنزيل Thumbnail Maker for YT Videos VIP 2.2.6 - تطبيق لعمل صور مصغرة لـ YouTube لنظام الاندرويد


 

 ميزات  تطبيق Thumbnail Maker for YT Videos Android :



  • لديها مجموعة متنوعة من القوالب لإنشاء صور مصغرة جميلة وجذابة
  • خطوط جميلة لإضافة نص إلى الصور
  • القدرة على الجمع بين الصور وعمل ملصقات معها
  • إمكانية قص الصور بأي حجم
  • لديه ملصقات مختلفة لإضافتها إلى الصورة
  • المؤثرات الخاصة للخطوط والقدرة على تغيير لون الخطوط



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-