تنزيل تطبيق Video Splitter for WhatsApp Status, Instagram

فيديو الفاصل لحالة ال WhatsApp ، Instagram‏




مقسم الفيديو لحالة WhatsApp ، Instagram هو أحد أهم التطبيقات الموجودة على منصة google play، هذه المنصة التي تضم الكثير من هذه التطبيقات، لكن هذا التطبيق هو الأفضل منها لأنه يوفر العديد من الخدمات الفريدة التي تميزه عن التطبيقات الأخرى التي تجعل بعض الحالات مع WhatsApp أو عن طريق قصه في 30 ثانية لكل مقطع فيديو تريد قصه أو قصه.

حول WhatsApp Status Video Splitter ، Instagram

يقدم لك هذا التطبيق العديد من الميزات التي تجعله مستقلاً عن التطبيقات الأخرى التي تقطع الفيديو لـ WhatsApp وتكمن أهمية التطبيق في أن العديد من الأشخاص لا يستخدمون WhatsApp الأصلي ، فهم لا يفعلون ذلك. لذلك لا يمكن تقسيم الفيديو الخاص بهم والمشكلة هنا هي حتى يحدث لنا هذا التطبيق يوفر علينا الكثير من الجهد والارتباك لقطع حالتنا الخاصة على WhatsApp أو Instagram.

فيديو الفاصل لحالة ال WhatsApp ، Instagram‏


هو تطبيق يسمح لك بتحديث حالة الفيديو الخاص بك على مواقع التواصل المختلفة بما في ذلك WhatsApp و Facebook و Instagram ومواقع الاتصال المختلفة الأخرى. يقوم هذا التطبيق أيضًا بقص الفيديو عند إرساله إذا كان حجمه صغيرًا لأننا نعلم أن WhatsApp لا يرسل مقاطع فيديو كبيرة الحجم لذلك يتعين علينا استخدام هذا التطبيق لأنه يحتوي على خيار لتقسيم فيديو WhatsApp تلقائيًا من أجل تحديد حالتك الخاصة. كما أنه يوفر لك ميزة مهمة للغاية وهي أنك تختار الفترة الزمنية التي تريد تقليم الفيديو فيها مثل 30 ثانية أو 60 ثانية أو أي خيارات مفضلة لديك ، لذا قم الآن بتنزيل تطبيق video splitter for WhatsApp ، حالة Instagram لتتمكن من فصل مقاطع الفيديو وتقطيعها ووضعها على موقع الشبكة الاجتماعية الذي تختاره. يمنحك أيضًا الكثير من الخيارات لضبط طول الفيديو يدويًا دون فرض أي افتراضات أو شروط عليك لأنه يوفر لك الفيديو بالحجم الذي تريده ويتيح لك تحديد حجم الفيديو الذي تريده. يقوم التطبيق أيضًا بإنشاء متجر فيديو في وحدة تخزين الملفات بالهاتف الذي تستخدمه. يمكنك أيضًا إجراء معاينات. كنتيجة للفيديو الذي قطعته مباشرة من التطبيق ، لأنه لا يبدو مثل باقي التطبيق ، فإنه يترك لك علامة مائية تقلل من جودة الفيديو أو تزعجك ، ولكنها تترك لك خيارًا إذا كان هل هناك أم لا. يتيح لك التطبيق أيضًا مشاركة العديد من مقاطع الفيديو مباشرة من هذا التطبيق دون الاستيلاء على أي تطبيق آخر.

واحدة من أحدث الميزات وأكثرها شيوعًا التي تمت إضافتها مؤخرًا إلى الشبكات الاجتماعية مثل Instagram و YouTube و SnapChat، هي القدرة على نشر القصص. هذه الميزة متاحة للمستخدمين في WhatsApp تسمى الحالة. عادةً ما تكون القصص منشورات مؤقتة ليوم واحد يمكن أن تتضمن صورًا أو مقاطع فيديو. يمكن لكل مستخدم نشر قصص متعددة خلال اليوم. نظرًا لطبيعتها المؤقتة، يمكن أن تكون القصص مفيدة للأغراض قصيرة المدى مثل الصور الترويجية وصور الأحداث وما إلى ذلك، ويستخدمها المستخدمون على نطاق واسع. يجب أن تكون القصص بحيث يمكن للمستخدم رؤيتها بسرعة كبيرة والانتقال إلى المرحلة التالية، بحيث يكون وقت عرضها قصيرًا وحوالي بضع ثوانٍ.

 هذه ليست مشكلة للصور، لأن بضع ثوانٍ كافية لرؤية الصور، وبالطبع يمكن للمستخدمين منع الشريحة والانتقال إلى القصة التالية عن طريق لمس القصة، ولكن في حالة قصص الفيديو، فهذه المشكلة مشكلة للمستخدمين لأنه من الصعب أخذ القصص القصيرة بكاميرا الهاتف، وبالطبع لا يمكن للمستخدمين مشاركة الفيديوهات على الهاتف كقصة مع الآخرين. 

اليوم نحن في خدمتك مع برنامج تم إنشاؤه لحل هذه المشكلة.Video Splitter for WhatsApp Status، Instagram هو تطبيق لمشاركة الفيديو على الشبكات الاجتماعية كقصة، لنظام التشغيل Android، تم تطويره بواسطة تطبيقات فوتوشوب للجوال ونشر مجانًا على Google Play. 

باستخدام هذا البرنامج، يمكنك قص مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى مقاطع مدتها 30 ثانية أو لأي مدة زمنية، وتحميلها بسهولة مباشرة إلى WhatsApp و Instagram و است كقصة.
 هذا التطبيق غير متصل تمامًا ولا يتطلب اتصالاً بالإنترنت. من السهل جدًا العمل مع هذا البرنامج وخطواته خطوة بخطوة. جودة مقاطع الفيديو المقطوعة بهذه الطريقة لن تختلف عن الفيديو الأصلي. اعتمادًا على أجهزة هاتفك أو جهازك اللوحي، قد يختلف وقت تحضير الفيديو.

 ميزات Video Splitter for WhatsApp Status  :


  • فيديو المحاصيل بأي طول لمشاركة القصة
  • لا تغير جودة الفيديوهات
  • واجهة تطبيق بسيطة وسهلة
  • اتبع الخطوات خطوة بخطوة لسهولة الاستخدام لجميع المستخدمين
  • مشاركة الفيديو مباشرة بعد المعالجة على الشبكات الاجتماعية



تنزيل تطبيق Video Splitter for WhatsApp Status, Instagram

بالإضافة إلى أن التطبيق متوفر بحجم مناسب للعديد من الهواتف التي يتم تنزيلها منه. يمكنك أيضًا تقديم العديد من الآراء حول كيفية تطوير التطبيق لجعله يبدو أكثر ملاءمة للعديد من الأشخاص. يمكنك أيضًا تقديم أي مشكلات تريدها وسيتم حلها على الفور ، وكانت المراجعات المتعلقة بها بارزة جدًا في Beauty تُظهر مدى رضا الأشخاص عن هذا التطبيق لأنه يوضح كيف تم تطويره من التطبيقات الأخرى التي لها نفس الوظيفة ، فقم بكتابتها قم بتنزيل whatsapp، وحالة Instagram المقطوعة لتتمكن من قص الفيديو الخاص بك من خلال هذا التطبيق حيث تلقى العديد من التنزيلات التي تجاوز عددها إلى أكثر من مليون شخص في العالم ، وكلها اكتسبت التطبيق الذي تحبه لأنه يتعلق بالخصوصية والأمان ولا يرى معلوماتك على جهازك.



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-