تحميل تطبيق دعاء مستجاب لكل حاجات للجوال | duea mustajab Apk

يجب أن يكون تطبيق duea mustajab APK على هاتف كل مسلم ومسلمة لأنه أحد التطبيقات التي تحتوي على جميع الأذكار التي يجب على جميع المسلمين أن يقولوها عند حدوث شيء مما يساعد المسلمين على متابعتها سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم التي تعين كل مسلم ومسلمة في الجنة المنتصرة ، والدعاء كما يعلم المسلمون أن هذا يغير القدر ، ولكن بشرط المثابرة. الدعاء والإصرار على الله في الدعاء والدعاء ، وأنه عند تحميل تطبيق صلاة يلبي جميع احتياجات الجوال ، يمكنك الدعاء إلى الله تعالى بالطريقة الصحيحة لأي دعاء.

تنزيل تطبيق الصلاة الذي يلبي جميع احتياجات الجوال | duea mustajab APK

يحتوي تطبيق duea mustajab Apk على جميع الأدعية التي يمكنك المطالبة بها ، ويحتوي أيضًا على أذكار الصباح والمساء والرقية الشرعية وغيرها من الأدعية التي وردت في أحاديث النبي محمد الصحيحة  صلى الله عليه وسلم ، وفيه أيضا رد على الدعاء ، سواء كانت من القرآن الكريم أو من سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم ، وكيفية الاستفادة من يتميز التطبيق بالسهولة في اتباع الخطوات التالية حتى يتمكن من استخدامه بشكل صحيح. أولا تحتاج إلى تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك من موقعنا على الإنترنت ، ثم يمكنك فتح التطبيق وفتح الصفحة الرئيسية في التطبيق الذي يحتوي على جميع الأذكار التي يمكنك من خلالها يمكن الصلاة وهو من التطبيقات التي تضم العديد من الصفحات وكل صفحة بها عدد من الادعية ومكتوب عليها اسم الدعاء مثلا دعاء الرزق وصلاة السفر ونحو ذلك. بعد ذلك ، وعند الضغط على هذا الدعاء ، يظهر أمامك الدعاء مكتوبًا بخط واضح حتى تتمكن من قراءته بشكل صحيح ، وفي أعلى كل صفحة توجد كلمة "اختر الدعاء". عليك الضغط عليه لتتمكن من فتح أي دعاء حتى تتمكن من استخدامه بسهولة مما يجعلك تعمل بشكل صحيح. يلبي تطبيق Mel Duaa جميع احتياجات الهاتف المحمول حتى تتمكن من الاستمتاع به في أي وقت.
تحميل تطبيق دعاء مستجاب لكل حاجات للجوال | duea mustajab Apk

يوجد أيضًا في تطبيق duea mustajab Apk وظيفة الاستماع الصوتي التي يمكنك من خلالها الاستماع إلى الدعاء ، ويحتوي التطبيق أيضًا على مناسك الحج التي عليك القيام بها ، وغيرها من الأدعية التي عليك قولها في بعض المواقف ، ويحتوي أيضًا على وصايا الرسول صلى الله عليه وسلم في كثير من مجالات الحياة ، وعند تنزيل هذا التطبيق ، ستصل إلى الجنة باتباع وصايا الرسول رضي الله عنه. صلى الله عليه وسلم ، ويتميز التطبيق بتصميم عالي جدًا ، وعندما تقوم بتنزيل تطبيق صلاة يلبي جميع احتياجات الجوال ، فإنه لا يشغل مساحة تخزين كبيرة للهاتف لأنه يستغرق حجم الهاتف حوالي 3 ميغا بايت ، لذلك لا تحتاج إلى إزالة بعض التطبيقات لتنزيل هذا التطبيق ، ولا يتطلب منك الاتصال بالإنترنت n أنه يمكنك استخدامه في أي مكان كما تريد ، ومن أهم الميزات التي تمت إضافتها إلى التطبيق ، إضافة بعض التحسينات والإصلاحات للتطبيق حتى لا يسبب أي مشاكل عند استخدام التطبيق.


  • فوائد تنزيل تطبيق الصلاة الذي يلبي جميع احتياجات الجوال duea mustajab APK
  • يمكنك تنزيل تطبيق دعاء مجاني يلبي جميع احتياجات الهاتف المحمول دون دفع عشرة سنتات.
  • يحتوي على جميع الأذكار والذكريات والوصايا المتعلقة بحياة كل مسلم.
  • حصل تطبيق Duea mustajab Apk على تصنيف جيد جدًا ، حيث حصل على 4.6 نجوم.
  • تتميز بتصميمها المميز جدا وخطها واضح جدا.
  • مرات تحميل التطبيق تجاوزت 100 مرة من خلال متجر Google Play.
mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-