تحميل تطبيق Hago - لايف، دردشة، الألعاب لهواتف الاندرويد

حول تطبيق HAGO

إنه تطبيق خاص للألعاب والدردشة ، وهو مصمم خصيصًا للاعب الذي يصنع الأصدقاء. يحتوي هذا التطبيق على الكثير من الألعاب الحديثة المثيرة ومشاركتها في الألعاب الخفيفة والسريعة. التطبيق عبارة عن منصة رائعة في تشغيل ألعاب الهاتف لأنه يجمع عددًا كبيرًا جدًا من المستخدمين في مكان واحد لقضاء بعض الوقت الممتع في التطبيق فهو أحد أكبر التطبيقات وأكثرها أفضل منصات الألعاب حيث يمكنك إضافة الأصدقاء الذين لعبت معهم. يمكنك أيضًا الدخول إلى أي غرفة حيث ستجد مجموعة مستخدمين. استمتع بها معهم وأضفهم إلى مجموعة أصدقائك. يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق HAGO برابط مباشر. يمكنك أيضًا الدردشة أثناء اللعب لأنها تجعلك تتصل بهم مباشرة أثناء اللعب وهم قادمون من أماكن مختلفة. ربما يمكن لكل شخص من بلد معين أيضًا الذهاب إلى معركة بيك والتواصل معهم في نفس الوقت الذي تجيب فيه. يتم تحديث التطبيق لمدة أسبوعين حيث يضيف عامًا لطيفًا وممتعًا مثل اللعبة لعبة Sheep Fight و Fun Link و Knife Hit وما إلى ذلك لأن هذه الألعاب لا تنتهي بهذا المنظف. ستنشئ وقتًا ترفيهيًا حيث ستفتح البرنامج وتلعبه مع أصدقائك. كيف تتواصل معهم بشكل جيد في فريق الدردشة الصوتية Hago يمنحك أيضًا فرصة رائعة لتكوين صداقات جديدة وهذه واحدة من أكبر مزاياها حيث لا يحل اللاعب ما لم يحدث ذلك إما مع شخص أو صديق تعرفه. برنامج Hagua معك. استفد واستمتع بأوقاتك السعيدة المجانية. قم بتنزيل تطبيق HAGO للجوال.


تحميل تطبيق Hago - لايف، دردشة، الألعاب لهواتف الاندرويد



ميزات تطبيق HAGO:



  • يمكنك اللعب مع أصدقائك عن طريق إرسال رابط إليهم عبر Facebook أو WhatsApp ، والذي يقوم بتنزيل البرنامج من لاعب ذي مغزى ويقضي وقتًا ممتعًا. يمكنك أيضًا التواصل مع جهات الاتصال الخاصة بك واللعب معهم.
  • يحتوي على زر We Meet ، حيث يكون منتدى حيث يحب المستخدمون بعضهم البعض ويكرهون بعضهم البعض ، لأن التطبيق يظهر بعض مستخدمي The Hague وتقوم بالتقييم حسب رغبتك ، ويمكنك أيضًا للتواصل معهم.
  • يعرض لك مجموعة من القنوات حيث يوجد الأشخاص الذين تابعتهم في قسم غرفة الدردشة.
  • دعنا نتحدث عن قسم غرفة الدردشة مع مجموعة كبيرة من الغرف التي بها عدد من الأشخاص وأحيانًا قد يكون أصدقاء يجتمعون في الغرفة ويواجهون تحديات ويمارسون اللعب مدى الحياة. والغناء وتكوين صداقات جديدة.
  • شعارها هو Play Games ، Make Friends.
  • تحتوي الصفحة الشخصية في البرنامج على بيانات حسابك ويوجد أصدقاؤك ، كما توجد أداة لإضافة صديق أو دعوته لك حتى يكون اللاعب معك أيضًا يكون ولدك على الصفحة الشخصية .
  • أما بالنسبة للحماية فلا تخافوا إطلاقا لأنه تطبيق خاص جدا لأنه يحمي حساباتهم ببيعها لأي شخص على الإنترنت لأي شخص ولكن هيا على التطبيق فقط ، لانها تتميز باضافة القائمة السوداء لكي تطلب منك ذلك ولديك المجموعة التي تحظرها.
  • يمكنك أيضًا التحكم في الإخطارات كما تريد.
  • يمكنك تحديد الأشخاص الذين تريد اللعب معهم ، سواء كانوا أولاد (رجال) أو بنات (نساء).
  • إنه يوفر العديد من الألعاب التي لن تمل منها أبدًا. تحتاج فقط إلى تنزيل تطبيق HAGO Games and Chat.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-