تنزيل Lensa: Photo Editor - تطبيق لتحرير الصور وتجميلها على نظام الاندرويد

Lensa: Photo Editor v2.7.4.113  - اصنع أجمل صور سيلفي من البرنامج مع إمكانية الوصول إلى جميع الميزات 


تتميز الكاميرات الموجودة في الهواتف الذكية اليوم بجودة عالية جدًا ويمكنها التقاط الصور بنفس جودة الكاميرات الاحترافية. كما تعلم ، توجد في الهواتف الذكية اليوم كاميرات على جانبي الهاتف. عادةً ما يتم إجراء تحسينات وتحسينات على الكاميرا الخلفية ، والمعروفة أيضًا باسم الكاميرا الرئيسية ، ولا تشهد الكاميرا الأمامية عادةً تحسينات كثيرة في الجودة. جعل هذا الإجراء من المستحيل علينا الحصول على صور سيلفي جيدة الآن ، حتى على أفضل الهواتف. لحسن الحظ ، تم إنشاء برنامج جيد جدًا يزيل العيوب في الكاميرات ويجعل الصور عالية الجودة وجميلة للغاية . 

اليوم نحن في خدمتك مع إحداها. العدسة: محرر الصور Lensa: Photo Editor هو تطبيق لتحرير الصور وتجميلها ، خاص بنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة Prisma Labs، Inc. تم تطويره ونشره مجانًا على Google Play. 

تطبيق تحرير الصور هذا لنظام Androidتم إنشاؤه لإنشاء صور سيلفي مذهلة وجميلة ، ويحتوي على جميع الأدوات اللازمة للتخلص من عيوب الوجه والتقاط صور احترافية. تعطي المرشحات الفريدة في هذا البرنامج تأثيرات مذهلة على صورك وتجعلها أفضل طريقة للمشاركة على الشبكات الاجتماعية. 

في هذا البرنامج ، يمكنك إزالة عيوب الوجه بسهولة ويسر مثل التجاعيد والبثور وحب الشباب ... والحصول على بشرة نقية ومشرقة. القدرة على إبراز الوجه وطمس الخلفية تجعل صورك تبدو احترافية واستوديو. أدوات متنوعة لتعديل العين وتبييض الأسنان وتكثيف وإبراز الحواجب وإزالة الهالات السوداء حول العين و…. يوجد أيضًا برنامج يجعله برنامجًا كاملاً لتنقيح الصور. 

هناك أيضًا أدوات لتغيير العدسة وعمق الصورة ، مما يجعل الوجه أكثر بروزًا. من الممكن أيضًا تغيير إضاءة الصور وتم تثبيت فلاتر مختلفة في البرنامج للقيام بذلك. يوجد أيضًا وضع تلقائي في البرنامج بحيث يمكنك تنقيح الصور بضغطة زر.

تنزيل Lensa: Photo Editor  - تطبيق لتحرير الصور وتجميلها على نظام الاندرويد


 ميزات  Lensa: تطبيق Photo Editor Android :


  • لديها مجموعة متنوعة من الأدوات لتنميق الوجه وإزالة العيوب
  • اداة لتبييض الاسنان وازالة الهالات السوداء حول العينين
  • تغيير العدسة وعمق الصور
  • القدرة على تغيير تعرض الصور
  • يتضمن القدرة على طمس الخلفية وإبراز الوجه
  • قومي بإبراز الشفاه
  • القدرة على تحريك الخلفية وإنشاء صور خيالية
  • القدرة على تغيير لون الشعر بشكل طبيعي


ملحوظة: البرنامج مثبت فقط على الأجهزة ذات المعالج Arm64-v8a.


تحميل التطبيق

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-