قم بتنزيل MX Player Online: سلسلة الويب والألعاب والأفلام والموسيقى لنظام الاندرويد

MX Player Online: سلسلة الويب ، الألعاب ، الأفلام ، الموسيقى v1.0.8 -MX Player Online لبث الأفلام والموسيقى النسخة الكاملة بدون إعلانات


عندما يتعلق الأمر بأفضل مشغل فيديو يعمل بنظام Android ، فإن كل العقول تذهب إلى تطبيق MX Player. بفضل إمكانياته ، استطاع هذا البرنامج الفوز بلقب أفضل مشغل فيديو Android لسنوات وجذب عشرات الملايين من المستخدمين من جميع أنحاء العالم. 

أنشأ مبتكرو هذا المشغل مؤخرًا منصة لبث الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت ، والتي توفر عددًا كبيرًا من الأفلام والمسلسلات للمستخدم ، واليوم نحن في خدمتك من خلال تطبيق Android الخاص بها. 

MX Player Online: سلسلة الويب ، الألعاب ، الأفلام ، الموسيقى هو تطبيق لبث الأفلام والمسلسلات والأغاني والألعاب ، خاص بنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة MX Media (المعروف سابقًا باسم J2 Interactive) وتم نشره مجانًا على Google Play. في هذا البرنامج ، يمكنك الوصول إلى أكثر من مليون ونصف ساعة من الأفلام والمسلسلات من أعلى المنتجات جودة حول العالم. بالإضافة إلى الأفلام والمسلسلات ، تتوفر لك أيضًا العديد من الأغاني والألعاب بحيث لا تحتاج إلى برنامج آخر للوصول إلى محتوى ترفيهي.


 مشغل البرنامج ، مشابه لمشغل الفيديو MX تم تصميمه ويقدم ميزات مماثلة للمستخدمين. في هذا البرنامج ، أنت لست مقيدًا بإنتاج هوليوود ويمكنك الوصول إلى المسلسلات والأفلام التركية والهندية والباكستانية من جميع أنحاء العالم.

 يتم أيضًا تقديم الأغاني من جميع أنحاء العالم بأنواع مختلفة بأفضل جودة ويمكنك دائمًا الوصول إلى أحدث الأغاني. يمكن للألعاب المقدمة في هذا البرنامج ترفيهك لساعات وأن تكون ترفيهًا رائعًا لطفلك. لتسهيل الوصول إلى المحتوى في المستقبل ، يتم تخزين سجل جميع المحتويات التي استخدمتها في التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنزيل محتوى البرنامج ببساطة عن طريق الضغط على زر في هاتفك واستخدامه في وضع عدم الاتصال تمامًا في وقت آخر.


 ميزات MX Player Online: سلسلة الويب والألعاب والأفلام والموسيقى Android :


  1. لديها أكثر من مليون ونصف ساعة من الأفلام والمسلسلات والموسيقى من جميع أنحاء العالم بأفضل جودة
  2. لديها أكثر من 100 لعبة ممتعة وجذابة لك ولأطفالك
  3. يحتوي على مشغل فيديو قوي بجميع الميزات المطلوبة
  4. الوصول إلى القنوات الإخبارية ذات السمعة الطيبة من جميع أنحاء العالم
  5. إمكانية تنزيل المحتوى من البرنامج واستخدامه دون اتصال بالإنترنت
  6. تقديم ترجمات مع الأفلام والمسلسلات
  7. القدرة على التحكم في سرعة التشغيل وجودة الفيديو


قم بتنزيل MX Player Online: سلسلة الويب والألعاب والأفلام والموسيقى  لنظام الاندرويد


ملحوظة: البرنامج مثبت فقط على الأجهزة ذات المعالج Arm64-v8a.

التغييرات في الإصدار 1.0.8

تقديم MX Player Online ، الذي يوفر لك بثًا مجانيًا مع أكثر من 1.5 مليون ساعة من المحتوى بما في ذلك العروض الأصلية والحصرية والأفلام والبرامج التلفزيونية ومسلسلات الويب والموسيقى.
في هذا الإصدار ، نقدم لك تنسيق فيديو فائق توفير البيانات - AV1 ، والذي يمكن أن يوفر لك الكثير من البيانات عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو تنزيلها. تعال وجربها.
سنكون سعداء لتلقي تعليقاتك!


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-