تحميل تطبيق او جي انستا OG Insta لهواتف الاندرويد اخر اصدار

لمحة موجزة عن تطبيق OG Insta:

تطبيق OG Insta للهاتف المحمول هو التطبيق الأكثر تميزًا لمشاركة من حولك مع الأصدقاء ، حيث يتميز بالتواصل مع أصدقائك بحرية ونشاط ، حتى يتمكنوا من مشاركة المتعة معًا على التطبيق لأن من أهم مميزات التطبيق أنه يرفع من روحك الاجتماعية كثيرًا ويحسن وضعك الاجتماعي لخلق جو إيجابي مع أصدقائك المقربين ، لأنه يمكنك مشاركة أفكارك الشخصية ووضعك بهذه الطريقة دائم ومستمر لمشاركتها مع اصدقائك ويمكنك مشاهدة كل الاخبار من اصدقائك كما يمكنك مشاهدة الرسائل والحالات


وكذلك صور أصدقائك باستمرار ومتابعتهم باستمرار حتى لا يفوتك أصدقاء جدد. يمكنك أيضًا التواصل مع أشخاص جدد في جميع أنحاء العالم من خلال مشاركة صورك ومواقفك اليومية ومشاركاتك معهم. أنت أيضا تشارك هذا مع أصدقائك. يتيح لك تطبيق Instgram التعبير عن نفسك بحرية من خلال ما تنشره على حسابك الشخصي وهذه هي أهم ميزة في التطبيق حيث يمكنك مشاركة كل لحظة من لحظاتك اليومية في حياتك مع من أنت تعرف أو لا تعرف ، ويمكنك التعبير عن نفسك من خلال ما تنشره على حسابك الشخصي في التطبيق والتواصل المستمر مع أصدقائك كلها مزايا لا تجدها كثيرًا في عالم التطبيقات ، لأنها يتيح لك الحصول على هذه الميزات بحرية وبضغطة زر واحدة ، مما يجعلها سهلة الاستخدام للغاية.



ميزات وفوائد تطبيق OG Insta:

وفي تطبيق Instagram توجد ميزة Instagram للقصص أو الحالات ، والمعروفة أيضًا باسم Stories وميزة إضافة صورة أو مقطع فيديو بثلاثين ثانية أو حتى صور GIF ، وتسمى أيضًا الصور المتحركة.  إلى قصصك اليومية ، والتي تختفي كل أربع وعشرين ساعة ، مما يتيح لك إضافة المزيد من الحالات والصور أو حتى مقاطع الفيديو الأخرى. يمكنك أيضًا الكتابة إلى أصدقائك من خلال المراسلة المباشرة ، والتي تتيح لك بسهولة إرسال الرسائل إليهم بطريقة بسيطة وسلسة وخفيفة ، والكتابة بسهولة.

تحميل تطبيق او جي انستا OG Insta لهواتف الاندرويد اخر اصدار


أشخاص جدد ، يقومون باستمرار بتوسيع دائرة أصدقائك ، وهذه ميزة لا بد منها الآن ، لأنه يمكنك إنشاء محادثات مسلية مع أصدقائك ، والتي ستجعلك دائمًا مستمتعًا بوقتك وحتى تتمكن من ذلك ناقش حالاتك معك ومع أصدقائك وما قمت بنشره من صور وفيديو. أنه يمكنك دائمًا نشر ما تريد من الصور ومقاطع الفيديو التي تريد عرضها في ملفك الشخصي طوال الوقت ولديك أيضًا خيار رؤية من تريد دائمًا من أصدقائك لمعرفة ما تنشره أو حتى للجمهور أو حتى يمكنك أيضًا اختيار نفسك


أنت ترى فقط ما تنشره ، ويتيح لك التطبيق التعرف على كل ما هو جديد ومعرفة الأحداث التي تهمك أيضًا والأحداث الشائعة أو الشائعة وكذلك في وظيفة IGTV ، وهي ميزة مثيرة للاهتمام حيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو طويلة المدى التي ينشرها من يتابعها من أصدقائك أو المشاهير الذين تحبهم وأيضًا صانعي المحتوى ، لأن هناك أيقونة خاصة في التطبيق تساعدك على اكتشاف الصور و مقاطع الفيديو التي تلهمك لإنشاء محتوى من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ونشرها في ملفك الشخصي. يمكنك أيضًا العثور على الماركات الشهيرة المعروفة باسم الماركات الشهيرة حيث يمكنك التجارة معها أو الشراء منها ، وكل هذا يجعل التطبيق مميزًا للغاية وفريدًا.


تحميل تطبيق OG Insta

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-