تحميل تطبيق كويز أب للجوال | QuizUp Apk

 العب والتواصل مع ملايين المشتركين في برنامج QuizUp Apk حيث يجلب لك المتعة والإثارة من خلال مجموعة من الألعاب الحصرية والمميزة في مختلف المجالات من خلال الحصول على جوائز افتراضية وعلامات عالية ، مما يشكل متعة كبيرة. صداقات رائعة ، والتعرف على الغرباء والتواصل معهم من خلال المحادثات النصية ، ويمكنك مواجهة تحديات كبيرة معهم لاكتشاف المنافس الأقوى والأذكى من خلال حل الألغاز والأسئلة والإجابة. القضايا الثقافية والميزات الفظيعة الأخرى المتاحة داخلها مع آلاف الموضوعات للحديث عنها.


حول تنزيل تطبيق Quiz للجوال | QuizUp APK

هناك العديد من الألعاب المميزة التي ستكتشفها بعد تنزيل تطبيق Quiz للجوال حيث يقدم مغامرات رائعة حيث يمكنك خوض تحديات كبيرة مع المنافسين الآخرين واختبار قدراتك الذهنية والفكرية معهم أثناء اللعب لساعات طويلة؟ ، هناك أيضًا ميزة مهمة وهي قائمة الترتيبات الحالية التي يمكن تصعيدها ، حيث ستحصل مع كل فوز على جوائز ونقاط افتراضية بالإضافة إلى ميداليات ، حيث يمكنك التفوق على جميع المشاركين الحاليين في الإجابة على الأسئلة المختلفة ، وهناك ألعاب سباقات سيارات وبطاقات والعديد من التصنيفات الرائعة ، وكذلك التواصل مع المشركين والوصول إلى صفحاتهم الشخصية وإرسال طلبات الصداقة والتواصل معهم وتحدث للمحادثات النصية ومشاركة الصور وإرسال الملصقات والرموز التعبيرية وغيرها من الميزات داخل التطبيق الأحداث الشيقة التي تسمح لك بالتفاعل مع جميع الأحداث المدرجة في التطبيق ، يمكنك أيضًا دعوة الأصدقاء وإجراء محادثات جماعية ومناقشة مواضيع مختلفة ومشاركة الاهتمامات والتعليقات أثناء استخدام المسابقات الرائعة هناك فهم والمشاركة.

تحميل تطبيق كويز أب للجوال | QuizUp Apk


يمكنك إجراء مكالمات صوتية بعد تنزيل QuizUp Apk حيث يتيح لك التحدث عبر الميكروفون والتعرف على أشخاص جدد ، كما أنه أحد التطبيقات المذهلة المليئة بالأشياء المثيرة التي يحبها العديد من المستخدمين ، كما يتيح لك التسجيل بسهولة حيث يمكنك تسجيل الدخول عن طريق البريد الإلكتروني وإضافة جميع معلومات شخصيتك وبعد الانتهاء من التسجيل ستتمكن من استخدام جميع القوائم الموجودة والتي يمكنك من خلالها دعوة الأصدقاء واختيار الألعاب التي تفضلها. يمكن دعوة المنافسين وإنشاء مسابقات رائعة وخوض تحديات ملحمية معهم ، وهناك بطولات يومية ستجدها بعد تنزيل تطبيق Quiz A Mobile Father لأنه أحد أكثرها من السهل اللعب والتعلم والتحدث واستخدام الأشياء المختلفة التي تحبها وكسب النقاط والأشياء المسلية ، وكذلك بعد الفوز يمكنك كسب شارات متعددة بعد الفوز والفوز بالبطولات المختلفة وغيرها. وقدراتك وقدراتك وعليك استخدام ذكائك وكل المواهب والمهارات التي لديك. من أجل الحصول على فرصة كبيرة لكسب النقاط.


ميزات تنزيل تطبيق Quiz لتطبيق الجوال | QuizUp APK

  1. باستخدام QuizUp Apk ، يمكنك مقابلة الغرباء وتكوين صداقات جديدة.
  2. تضم ملايين المستخدمين من دول مختلفة ويمكنها التواصل معهم وتبادل الأفكار والثقافات المتنوعة.
  3. القدرة على اللعب معهم ، والمشاركة في المسابقات والتحديات ، وكسب الميداليات والشارات الافتراضية.
  4. يمكنك دعوة أصدقائك في التطبيق وإنشاء مجموعاتك وغرفك.
  5. عن طريق تنزيل تطبيق Quiz للجوال ، يمكنك إجراء محادثات نصية عالية الجودة بالإضافة إلى مكالمات صوتية.
  6. القدرة على تبادل الهدايا والملصقات والرموز التعبيرية والوصول إلى صفحات المشترك وإرسال طلبات الصداقة.
  7. بعد تنزيل تطبيق Quiz للجوال ، يمكنك استخدام Daily Tournlies والمسابقات الأسبوعية والأدوات الجديدة الأخرى.
  8. مجاني ، وله واجهة سهلة الاستخدام ، ويعمل بجودة عالية على هواتف Android.
  9. إمكانية التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني وكلمة المرور بالبيانات الشخصية.

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-