تحميل تطبيق قرآن كريم Read Listen Quran لهواتف الاندرويد

إقرأ واستمع لتلاوة قرآن كريم كامل بصوت بلا أنترنت




 يمكنك قراءة جميع السور القرآنية بكل سهولة من خلال هذا التطبيق الذي يوفر جميع سور القرآن الكريم من خلال هذا التطبيق الذي يساعدك على أن تكون قارئًا مستمرًا للقرآن الكريم من أجل تحقيق درجة كافية وواسعة من قراءة القرآن الكريم من خلال هذا التطبيق كأنك تقرأ ورق القرآن في تطبيق القرآن الكريم للاندرويد القرأن المدني بواسطة حفص. يمكنك قراءة تلاوة القرآن الكريم والاستماع إليه.


حول تطبيق اقرأ استمع للقرآن Read Listen Quran


يمكنك البحث بسرعة وسهولة حتى تتمكن من الوصول إلى أفضل الطرق لقراءة القرآن الكريم من خلال هذا التطبيق الذي يتيح لك الاستمتاع بالقراءة والاستماع إلى القديس من بين العديد من الميزات التي يتم تقديمها لجميع مستخدميها من أجل الاستمتاع بتلاوة القرآن الكريم من خلال العديد من الأصوات مما يساعدك على الاتصال للحصول على جميع قراء القرآن الكريم ، يمكنهم تحقيق درجة التميز الكافية للاستماع إلى جميع القراء بسهولة من بين هذه العمليات الرائعة التي أنت تؤدي من أجل الاستماع إلى أفضل قراء القرآن في العالم العربي من السعوديين والمصريين لتكون أنت من يحصل بسهولة على هذا التميز حتى تتمكن من قراءة القرآن الكريم من خلال تطبيق القرآن الكريم لنظام Android.


 تم دمج القرآن الكريم بشكل كامل هنا مع جميع التدريبات المختلفة التي يمكنك من خلالها الوصول إلى درجة واسعة وفعالة للحصول على أفضل التدريبات الخاصة بالقرآن وجميع السور والآيات القرآنية بالإضافة إلى ذلك مما يوفر ميزة البحث السريع من مسار محرك البحث الذي تحصل عليه وتجده هنا فقط من أجل الوصول إلى أفضل طرق الاستخدام الأمثل للوصول إلى جميع السور القرآنية التي تبحث عنها من خلال هذا التطبيق الذي يوفر جميع الخدمات للمسلم ، كل شيء كل ما تحتاجه لتتمكن من استخدامه والاستمتاع بقراءة جيدة هو الدخول من خلال رابط التنزيل المتاح لأي شخص يريد تثبيت التطبيق على هواتفه. 


حمل تطبيق قرآن كريم للاندرويد حيث يوجد كل القراء المشهورين للمنشاوي والشيخ عبد الباسط عبد الصمد والشيخ الحصري كلهم ​​من العظماء الذين تلاوا القرآن الكريم مع تلاوات عديدة واحترافية ستجدهم في القرآن الكريم هنا في التطبيق.


تحميل تطبيق قرآن كريم Read Listen Quran لهواتف الاندرويد


ميزات تطبيق قراءة استمع القرآن Read Listen Quran


تحصل على تلاوة رائعة من القرآن الكريم ، كل ما عليك فعله هو اختيار الصوت الذي تريد سماع هذا القرآن الكريم واختيار السورة أو الآية القرآنية التي تحصل عليها وتجدها بالكامل وبتكوينها المميز. من بين كل هذه السور ، يمكنك تنزيل صوت الشيخ الذي يسمح لك بالاستماع بسهولة من بين كل هذه الأصوات المختلفة ، يمكنك الاختيار من بين كل هؤلاء القراء الصوت الذي تريد الاستماع إليه.

تجد جميع السور والأجزاء والأجزاء المختلفة فهرس هذا القرآن الذي يمكنك من خلاله قراءة كل هذه السور بالاختيار من الفهرس الذي تجده في التطبيق والذي يمنحك حرية البحث عنه الصور والأجزاء والأجزاء المقسمة بالطريقة الصحيحة. يمكنك تثبيت التطبيق على هاتفك من خلال رابط التنزيل هنا هو Read Listen Quran Apk. كما يوجد جميع الأذكار والأدعية الإسلامية التي يمكنك الحصول عليها وقراءتها بالكامل. هذه الأدعية والأدعية لجميع المسلمين. يتميز هذا البرنامج بدخوله المجاني ومتاح للجميع بدون إعلانات. سيتم الحصول على أي أدعية تريد حفظها وقراءتها والعثور عليها. هنا يمكنك أيضًا نسخ نص الآيات.


تحميل التطبيق 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-