تنزيل تطبيق Samsung Voice Recorder تطبيق سامسونج لتسجيل الصوت لنظام الاندرويد

تطبيق سامسونج مسجل صوت Samsung Voice Recorder


كانت تقنية التسجيل الصوتي موجودة منذ فترة طويلة. منذ الأيام الأولى لهذه التقنية ، بدأ استخدامها في تسجيل الموسيقى وأصبح تدريجياً وظيفتها الرئيسية. بمرور الوقت ، ظهرت تقنيات جديدة وأصبحت مسجلات الصوت أصغر وأصغر وأصبح في متناول الجميع. مع ظهور الهواتف الذكية ، تمت إضافة التسجيل الصوتي إلى هذه الأجهزة كأحد الميزات الرئيسية. 

في الماضي ، عندما كان هناك ميكروفون واحد فقط على الهاتف وكان يستخدم للمكالمات الصوتية والتسجيل الصوتي ، كانت جودة الصوت المسجل بالهاتف منخفضة جدًا وغير مناسبة على الإطلاق للاستخدام الاحترافي. ومع تحسن جودة كاميرا الهاتف ، تمت إضافة ميكروفون آخر لتحسين جودة الصوت لمقاطع الفيديو المسجلة بالهاتف ، وهو المسؤول عن تسجيل الصوت للكاميرا. 

بالإضافة إلى ذلك ، حققت الميكروفونات نفسها تطورات واسعة جعلت الهواتف جهازًا رائعًا لتسجيل الصوت. بالطبع لا يمكنك تسجيل الموسيقى بهاتف ذكي ، والغرض من هذه الميزة هو تسجيل الخطب والفصول الدراسية والمقابلات وما شابه. 

يوجد برنامج لتسجيل الصوت في نظام التشغيل Android ، والذي يمتلك بالطبع ميزات قليلة جدًا ولا يلبي احتياجات معظم المستخدمين ، لذلك تقوم Samsung بتطوير تطبيقها وتثبيته على هواتفها بدلاً من تطبيق Android الافتراضي.

 اليوم نحن في خدمتك مع هذا التطبيق. في نظام التشغيل Android نفسه ، يوجد برنامج لتسجيل الصوت ، وهو بالطبع له ميزات قليلة جدًا ولا يلبي احتياجات معظم المستخدمين ، لذلك تقوم Samsung بتطوير تطبيقها وتثبيته على هواتفها بدلاً من تطبيق Android الافتراضي. 

Samsung Voice Recorder هو تطبيق لتسجيل الصوت عالي الجودة مع إمكانية تحرير الملفات المسجلة ، لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة Samsung Electronics Co.، Ltd. تم تطويره ونشره مجانًا على Google Play. 

في هذا البرنامج ، يمكنك استخدام اثنين من الميكروفونات على الهاتف بشكل منفصل. بهذه الطريقة ، أثناء المقابلة ، يسجل كل ميكروفون الموضوع الأقرب إليه لتحقيق أفضل جودة ممكنة ولمنع الضوضاء. بل إنه من الممكن تحويل الملفات المسجلة إلى نص بواسطة البرنامج. بعد التسجيل ، يمكنك بسهولة قص ملفاتك وحذف الأجزاء غير المرغوب فيها. يرفض هذا التطبيق المكالمات الواردة أثناء التسجيل حتى لا يعطل عملية التسجيل. يمكنك أيضًا بسهولة وضع إشارة مرجعية على الأجزاء المهمة.

تنزيل تطبيق Samsung Voice Recorder  تطبيق سامسونج لتسجيل الصوت لنظام الاندرويد


إن تطبيق سامسونج مسجل صوت للاندرويد يعد يتوفر للكثير من أنظمة الهواتف المحمولة المختلفة وليس نظام الأندرويد وحسب ويمكنك من خلال العديد من الخصائص المختلفة التي توجد بالتطبيق والذي يتيح لك الكثير من الوظائف المختلفة يمكنك استغلال الكثير من الوظائف التي توجد بكل قائمة بشكل منفرد على حسب كل قائمة والأخرى ومن خلال الكثير من المزايا وتحرير القدرات التي يضمها التطبيق والتي يمكن استغلالها جميعا من بعد تثبيت البرنامج إلى هاتفك الذكي بصورة مباشرة ومجانية حيث يمكنك عن طريق الواجهة البسيطة التي يمتلكها التطبيق تستطيع إستغلال كل خاصية متاحة بالبرنامج وعن طريق اثنين من الميكروفونات العلوية التي توجد بالتطبيق تستطيع إستغلال كل خاصية متوفرة بالبرنامج ومن خلال الكثير من الخطوات التي يمكنك إتباعها تستطيع التحميل المباشر والمجاني ومن خلال الكثير من الخصائص المختلفة التي توجد بالبرنامج والتي يتم تفعيلها فور تحميلك للتطبيق تستطيع إستغلال كل خاصية متوفرة بالبرنامج ومن خلال تحرير هذه القدرات لاحتياجاتك اليومية يمكنك إستغلال كل قائمة بشكل منفرد لكي تستطيع التسجيل لكل الأصوات التي توجد بجانبك وعلى سبيل المثال ومن إحدى وظائف التطبيق الرئيسية هي تسجيل الأصوات التي توجد بجانبك على سبيل المثال وليس الحصر إذا كنت بمحاضرة ما في الجامعة وتريد التركيز في الشرح الذي يقدمه الدكتور ويقوم بشرح جزء مهم في المادة وأنت تريد تسجيله وتدوينه في نفس الوقت وهنا يأتي دور التطبيق حيث يمكنك فتح التطبيق من بعد تحميله مباشرة من خلال المتجر ويمكنك معرفة خطوات التحميل من خلال المقالة التالية بشكل مباشر ومن خلال تسجيل المحاضرة وعندما تنتهي تقوم بوقف التسجيل ومن ثم الإستماع إليه بوضوح في مرة أخري ومن ثم تدوين كل ما قيل في المحاضرة في دفتر المذكرات الخاصة بك لكي تتمكن من إسترجاعه ومذاكراته في وقت لاحق ومن خلال الكثير من الوظائف والمميزات الأخري التي يضمها التطبيق والتي تستطيع إستخدامها بكل سهولة ويسر. 




 ميزات  تطبيق Samsung Voice Recorder Android :


  • أعلى جودة ممكنة للتسجيل
  • القدرة على استخدام كلا الميكروفونات لإجراء المقابلات
  • القدرة على تحويل الملف المسجل إلى نص
  • القدرة على تحرير وقص الملفات المسجلة


 يعد برنامج Samsung Voice Recorder Apk واحد من أفضل البرامج التي يمكنك من خلالها استغلال كل خاصية بشكل منفرد وبالتالي تسجيل الكثير من الأصوات التي تريد تسجيلها ومن ثم حفظها علي هاتفك الذكي من بعد إتمام التسجيل حيث يمكنك عن طريق الكثير من الخصائص المتنوعة بالبرنامج من الضغط علي حفظ التسجيل من بعد إنتهاء مدة الصوت الذي قمت بتسجيله ومن خلال الكثير من المزايا الأخري مثل أنه يمكنك تحويل التسجيل الصوتي إلى كلام ومن خلال استخدامك للتطبيق يمكنك معرفة المزيد من الخصائص الأخري.


ملاحظة: تم إنتاج هذا البرنامج بواسطة Samsung لأجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف من Samsung ولم يتم تثبيته على الأجهزة ذات العلامات التجارية غير التابعة لشركة Samsung.

تحميل التطبيق apk

تحميل من غوغل بلاي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-