تنزيل برنامج Certificate Maker & Certificate Generator برنامج صنع الشهادات الاحترافي لنظام الاندرويد

Certificate Maker & Certificate Generator App v4.9.4 - تطبيق صانع الشهادة - تطبيق تصميم شهادات تكريم




نعلم جميعًا أنه من أجل إظهار قدرتنا في بعض المهن والشؤون ، يجب أن يكون لدينا شهادة. تصمم العديد من الشركات الكبيرة شهادات لأعضائها تظهر أنك بارع بما فيه الكفاية. ربما لديك أيضًا سؤال عن كيفية تصميم هذه الشهادات ؟! بالاعتماد على قدرتهم وعقلهم الإبداعي ، يقوم مصممو الجرافيك بتصميم وبيع الشهادات للشركات ، وهو ما يكلف الكثير بالطبع.

 لكن يجب أن تعلم أن البرامج الاحتكارية المتاحة تساعد في تصميم الشهادات دون الحاجة إلى معرفة خاصة في هذا المجال. صانع الشهادات وتطبيق مولد الشهادات Certificate Maker & Certificate Generator هو تطبيق بناء احترافي معتمد تم تصميمه بواسطة CA Apps . 

كما قلنا ، فإن هذا البرنامج يساعدك أعزائي على تصميم شهادات مختلفة لشركتك ومنحها لأعضائك. لا يتطلب استخدام الشركة الناشئة المذكورة أعلاه أي معرفة خاصة في مجال التصميم وحتى معظم المستخدمين المبتدئين قادرون على تلبية احتياجاتهم.

 توجد مجموعة من القوالب الجاهزة في قاعدة بيانات هذا البرنامج والتي لا تواجه أي قيود للوصول إليها ويمكنك تخصيصها على مستوى عالٍ جدًا. جميع الإعدادات المسبقة في فئاتها الخاصة بحيث يمكن للمستخدمين بسهولة اختيار أفضل ما يناسب احتياجاتهم.

 ميزة أخرى لهذه الشركة الناشئة هي الجودة العالية جدًا للشهادات والتصاميم المتاحة ، بحيث لا يشك أعضاء الشركة في أنهم جاهزون. يمكن تغيير الألوان والخطوط والصور الموجودة في الشهادة وبعض الأشياء الأخرى ويعتمد استخدامها على ذوقك فقط. التنسيقان هما PDF و JPEG هما تنسيقات إخراج البرنامج التي يمكنك الحصول عليها من كلا التنسيقين.


 ميزات تطبيق  Certificate Maker & Certificate Generator App:


  • مئات الشهادات مصممة بدون أي عيوب
  • قم بتصنيف جميع الشهادات في مجموعات مختلفة
  • قم بتنزيل ملف الإخراج بتنسيقات pdf و jpeg
  • التصنيع الاحترافي لمختلف أنواع الشهادات لمختلف الشركات
  • القدرة على تخصيص الشهادات بمستويات عالية جدًا
  • قم بإجراء تغييرات على الخطوط والصور وألوان النص والمزيد
  • ملفات إخراج عالية الجودة
تنزيل برنامج Certificate Maker & Certificate Generator  برنامج صنع الشهادات الاحترافي لنظام الاندرويد


إليك تطبيق لإنشاء شهادة بمجموعة ضخمة من قوالب الشهادات والتصاميم بلا شك أفضل تصميم للشهادة. تحتاج فقط إلى تثبيت تطبيق صانع الشهادات هذا والبدء في إنشاء شهادات مهنية في دقائق. تتوفر العديد من قوالب تصميم شهادات التدريب والخبرة في تطبيق الشهادات الفريد هذا. إذا كان لدينا عمل أو مكتب ، فنحن بحاجة إلى تقديم شهادات مختلفة مثل شهادات العضوية والتدريب والخبرة ، ولتصميم هذه الشهادة ، يتعين على الشركة توظيف مصمم شهادة أو الدفع مقابله. ولكن الآن هذا التطبيق الفريد لتصميم الشهادة جعل من السهل إنشاء وتصميم أي نوع من الشهادات المهنية.

هناك عدد من تطبيقات صانع الشهادات المحترفة المتوفرة على متجر Google Play والتي يمكنك استخدامها لتصميم الشهادات وتصميمها ، لكنني أضمن أنك لن يتم العثور عليك أبدًا في مثل هذا التصميم البسيط والسهل لمصمم الشهادات. سهل لتصميم الشهادات المهنية. يمكنك إنشاء الشهادات وتحريرها وتصميمها بسهولة شديدة باستخدام هذا التطبيق. بمجرد التثبيت ، سيصبح مصمم شهاداتك الدائمة. يعد تصميم الشهادة مهمة صعبة لمصمم غير تقني ، ولكن تطبيق الشهادة هذا جعل إنشاء الشهادات وتصميمها أمرًا سهلاً للجميع ، سواءً كانوا تقنيين أو غير تقنيين. سيساعدك تطبيق تصميم الشهادات الجذاب والفريد على تقديم شهادة رائعة لأغراض مختلفة.

تصميم شهادات التعرف على التصميم إن الشهادة المهنية والإبداعية ليست أكثر من مهمة محددة للمصمم. يمكنك تصميم شهادة إبداعية أفضل من المصمم ببضع نقرات وتعديلات. كل ما تحتاجه هو تنزيل تطبيق Certificate Maker وأنت في طريقك لتصميم شهادتك الشخصية. حدد قالب الشهادة المطلوب وقم بتعديله وفقًا لاحتياجات التصميم الخاصة بك. في النهاية ، ستتلقى شهادة فريدة وجذابة من تطبيق الشهادة هذا. جميع تصميمات وقوالب الشهادات جاهزة للطباعة بدقة كافية. ما عليك سوى تحرير أي قالب شهادة مجاني وإرساله للطباعة. كل قالب شهادة في هذا التطبيق لجعل الشهادات قابلة للتحرير إلى أقصى حد. يمكنك تغيير أي نص أو لون أو حتى خط في تطبيق تصميم الشهادة التفاعلي هذا. يمنحك تطبيق صانع الشهادات هذا الحرية الكاملة لإنشاء أي شهادة تريدها. بمجرد تخصيص الشهادة ، يمكنك حفظ القالب أو تصديره بتنسيق الملف المطلوب.

ميزات التطبيق لعمل شهادة التصميم الاحترافي:


مجموعة كبيرة من نماذج شهادات الاعتراف
- سهولة تخصيص القوالب في جميع الإصدارات 
- قوالب جاهزة للطباعة عالية الدقة صمم بطاقتك
شهادات التصميم الاحترافي لشكر وتقدير باللغة العربية
خيار مزامنة المستندات للوصول إلى الشهادات والقوالب من أي من أجهزتك والقارئ.

الآن لا تنتظر فقط قم بتثبيت هذا التطبيق للحصول على شهادات احترافية والاستمتاع بتصميم وإنشاء شهادات مهنية مجانية مع قوالب تصميم وتصاميم غير محدودة.
أرسل ملاحظاتك لمساعدتنا في تحسين تطبيق الشهادات لدينا. نوصيك بإضافة بعض قوالب التصميم الفريدة والمبتكرة إذا فكرت في الأمر. سنضيفه في أقرب وقت ممكن. نود أن نشكرك على تعليقاتك وملاحظاتك على تطبيق إنشاء الشهادة التفاعلي.









تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-