قم بتنزيل FotMob World Cup 2020 Pro 120.0.8514 - تطبيق اندرويد لتتبع نتائج كرة القدم

Soccer Scores Pro - FotMob Full Unlocked هو تطبيق شائع وقوي للغاية لتتبع نتائج كرة القدم الحية لنظام التشغيل Android ، من خلال وجوده على هاتفك المحمول ، يمكنك عرض جميع الأخبار والنتائج وأوقات المباريات وفريقك المفضل. 


تابع عبر الإنترنت وفي أسرع وقت ممكن! يعد هذا البرنامج أحد أكثر التطبيقات شيوعًا للإبلاغ عن نتائج وهوامش مباريات كرة القدم لنظام Android. حتى الآن ، تم تنزيله أكثر من 50 مليون مرة من Android Market وهو أحد أكثر برامج معلومات نتائج كرة القدم شعبية وتنزيلًا لنظام Android! 

مع هذا التطبيق يمكنك الاطلاع على جميع المعلومات الخاصة بكل دوري أو فريق تريده بالكامل ووضع فرقك المفضلة في قائمة المفضلة ليتم إعلامك بحالة النقاط والإخطار المباشر بالمباريات الجارية و "اطلاع" كإنذار تحديث ، دعك تعرف! كما يتميز البرنامج بتغطية أكثر من 100 بطولة والبرنامج الوحيد الذي يوفر تغطية صوتية لكرة القدم مجانًا ؛ يغطي كأس العالم ، الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الألماني ، الدوري الإسباني ، الدوري الفرنسي 1 ، دوري أبطال أوروبا ، الدوري الإيطالي ، الدوري الإيطالي ، الدوري الأمريكي الممتاز ، الدوري الأمريكي للمحترفين والمزيد بالإضافة إلى التعليقات المتنوعة التي كتبها خبراء كرة القدم في البطولات الإنجليزية والألمانية والإسبانية الكبرى. 


إذا كنت تحب كرة القدم وكنت تريد أن تتعرف على الفورعلى نتائج المباريات التي لعبت في جميع أنحاء العالم، Soccer Scores هو ذالك التطبيق بالنسبة لك. مع هذا التطبيق، يمكنك الوصول إلى جميع المعلومات على الألعاب التي تهمك.


هذه التطبيقات تظهر كل التفاصيل حول أي مباراة محددة، بما في ذلك النتائج، البطاقات الصفراء والحمراء، التبديلات، احصائيات، وأية معلومات أخرى ذات صلة. تنظم Soccer Scores المباريات بواسطة التاريخ، ويمكنك ان تراهم كدولة أو الفئة. في كل قسم يمكنك ان ترى أوقات البدء لكل لعبة ونوع البطولة. إذا كنت بالفعل قد لعبت اللعبة، يمكنك ان ترى النتيجة النهائية.


لا يمكنك فقط الوصول إلى نتائج اللعبة، ولكن يمكنك أيضا التحقق من الكثير من الأخبار منظمة حسب وقت النشر، فضلا عن قائمة من القنوات التلفزيونية حيث يتم إعادة إرسال الألعاب. يحتوي التطبيق أيضا على التنبيهات التي يمكنك استخدامها حتى لا يفوتك حدث واحد، مهما كانت الظروف.


قم بتنزيل FotMob World Cup 2020 Pro 120.0.8514 - تطبيق اندرويد لتتبع نتائج كرة القدم


 ميزات تطبيق Soccer Scores Pro الشهير - FotMob Full Android:


  • عرض معلومات مفصلة ومستعملة عن مباريات كرة القدم
  • إخطار النتائج الحية على الفور في شريط الحالة
  • اعرض معلومات كرة القدم كاملة مثل عدد الأهداف وعدد البطاقات الصفراء والحمراء وما إلى ذلك.
  • عرض لوحة النتائج الكاملة
  • شاهد آخر أخبار عالم كرة القدم بالصور
  • لديك قائمة مفضلة لإضافة فرقك المفضلة
  • وجود واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام







mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-