تحميل تطبيق HideX VIP قفل الآلة الحاسبة - إخفاء الصور ومقاطع الفيديو للاندرويد

 قفل الآلة الحاسبة - قفل الفيديو وإخفاء الصورة - HideX v2.4.6.9  - قفل الصور ومقاطع الفيديو نسخة VIP


هواتفنا هي مصدر غني لمعلوماتنا الشخصية والخاصة. نستخدم هذه الأجهزة للتواصل مع بعضنا البعض ، والقيام بالأعمال المكتبية ، وتسجيل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة والعائلية ، والبقاء على اتصال مع الآخرين ، والاحتفاظ بالمستندات ، والقيام بالأعمال المصرفية ، وما إلى ذلك. يتسبب هذا الاستخدام الواسع النطاق في إلقاء قدر كبير من معلوماتنا الخاصة على هذه الأجهزة. 


لا يهتم العديد من المستخدمين بأمان هواتفهم ويعتقدون أن قفل الهاتف يمكن أن يضمن أمانه بالكامل. بينما في كثير من الحالات ، مثل عندما نعير الهاتف لشخص ما ، قد تكون معلوماتنا متاحة للآخرين أو عندما يُسرق الهاتف ، يمكن للآخرين الاتصال بالكمبيوتر للوصول إلى جميع معلوماتنا. 

لذلك ، نحتاج إلى استخدام طرق أكثر تقدمًا لحماية المعلومات.قفل الآلة الحاسبة - قفل الفيديو وإخفاء الصورة - HideX هو تطبيق آلة حاسبة لقفل ملفات الفيديو ، لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة Flatfish Studio . 

عند تثبيت هذا التطبيق ، ستتم إضافة تطبيق آلة حاسبة عادي إلى هاتفك. لذلك لن يلاحظ أحد تطبيق القفل على هاتفك. داخل هذه الآلة الحاسبة ، يمكنك بسهولة إضافة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك وقفلها بطرق مختلفة. لن تكون الملفات التي تم قفلها بهذه الطريقة متاحة من خلال المعارض ومديري الملفات. لهذا السبب يوجد عارض صور ومشغل فيديو مضمن يمكنك من خلاله عرض ملفاتك.

تنزيل برنامج إخفاء الصور على شكل آلة حاسبة


كأداة قفل الخصوصية، HideX تطبيق الآلة الحاسبة لإقفال الفيديو أو الصور في مخزن الآلة الحاسبة لاخفاءهما، يمكنك إخفاء الصور وراء الآلة الحاسبة الحقيقية التي يمكنك استخدامها للقيام بأعمال حسابية

لقد تم تنكر HideX مثل آلة حاسبة لإخفاء الفيديو في المخزن دو قيد، إنه مخزن الفيديو ومخزن الصورة وضمان الخصوصية، بعد القيام بوضع كلمة المرور في لوحة الآلة الحاسبة، تستطيع بسهولة القيام بإدارة مجلد الخصوصيات أو ألبومات الصور أو الفيديوهات، والقيام بقفل الفيدويهات وإخفاء الصور الموجودة في مرض النظام، لكن المستخدم الآخر فقط يستطيع أن يرى آلة حاسبة عادية تم تثبيتها في جهازك.

قم بتثبيت قفل الخصوصيات ومخزن الآلة الحاسبة الآن لتمنع المستخدم الآخر من رؤية ملفات الخصوصيات المخفية

 تحميل برنامج آلة حاسبة لإخفاء الصور والفيديو

تنزيل برنامج إخفاء الصور على شكل آلة حاسبة آلة حاسبة - إخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك برنامج آلة حاسبة لإخفاء الصور والفيديو تحميل برنامج Calculator لإخفاء الصور تحميل برنامج Calculator لإخفاء الصور والفيديوهات تنزيل برنامج الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات تطبيق القفل تحميل برنامج الحاسبة السرية


خصائص  تطبيق قفل الآلة الحاسبة - إخفاء الصور ومقاطع الفيديو

يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات الرائعة ومن اهم مميزات التطبيق اولها عندما تقوم بتحميل التطبيق تلقائيا يتم الكشف عن الصور ومقاطع الفيديو تلقائيا دون تحميلها كما تستطيع من خلال هذا التطبيق عند تنزيل مقطع فيديو من أي موقع


شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة حيث يدير التطبيق لك قفل الصور ومقاطع الفيديو برمز خاص لا يعرفه أحد سوى صاحب الهاتف المحمول ، لأن ما يميز التطبيق هو أنه يظهر على شاشة الجهاز. الهاتف كآلة حاسبة وعندما تكتبه ، ستعرض آلة حاسبة أثناء جمع أو طرح أو إنشاء أي احتياجات رياضية. باستخدام الجهاز بطريقة عادية معك ، يعد هذا من أهم التطبيقات التي يمكنك استخدامها لحفظ الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك من الآن فصاعدًا حيث تعمل من خلال ملفات تطبيق الصور و ملفات الفيديو الخاصة بك وتقوم بتحرير الصور ومقاطع الفيديو من خلال التطبيق ونقلها إلى الملفات التي تريدها حقًا باستخدام هذا التطبيق المنفصل ، قم بالكثير من الأشياء الخاصة باستخدام تطبيق قفل الآلة الحاسبة - إخفاء الصور و أشرطة فيديو


من خلال التطبيق ، يمكنك أيضًا قفل صورة واحدة برمز أو قفل فيديو خاص لك برمز محدد من أجل جعل الوصول إلى خصوصيتك أمرًا صعبًا للغاية لأن التطبيق عبارة عن متصفح خاص يتم من خلاله يمكنك زيارة أي موقع بطريقة سرية لا يعرفها أحد على الإطلاق حتى يصبح كل شيء آمنًا في الهاتف ، ويمكنك إجراء العمليات الحسابية لجعل التطبيق أكثر تمويهًا وحذرًا ، حيث يمكنك مشاهدة الصور و الأفلام في مكان آمن ومستقر للغاية بفضل هذا التطبيق المميز. يمكنك إرسال البريد الإلكتروني الخاص بالمساعد من خلال التطبيق حتى تضيع الملفات التي أخفيتها ولا تعرفها. لا أحد على الإطلاق والهاتف ينظف أمام من يحمله. يمنع التطبيق المستخدم الآخر من مشاهدة الفيديو أو الصور المنقولة إلى البرنامج أثناء حذف صورة من المعرض أو عند حذف فيديو من المعرض لا يتم حذفه من خلال البرنامج بواسطة قضية الطلاق. يعمل التطبيق مع جميع أجهزة Android المختلفة ولا يشغل مساحة كبيرة على هاتفك. يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق قفل الآلة الحاسبة - إخفاء الصور ومقاطع الفيديو عبر google play وأيضًا مشاركة التطبيق على منصات الاتصال لكثير من الأشخاص للاستفادة من هذا التطبيق.



 ميزات  Calculator Lock - Lock Video & Hide Photo - تطبيق HideX  :


  • إنها تبدو تمامًا مثل الآلة الحاسبة العادية
  • يحتوي على معرض داخلي لسهولة الوصول إلى ملفات الصور المقفلة
  • يحتوي على عارض صور ومشغل فيديو لعرض الملفات
  • القدرة على إنشاء معرض صور مزيف في البرنامج
  • القدرة على إنشاء معارض مختلفة برموز مختلفة داخل البرنامج
  • يدعم العديد من تنسيقات الصور: jpg و png و gif والمزيد
  • عرض جميع ملفات الصور على الهاتف لتسهيل عملية الاختيار والاخفاء
  • التقط صورًا للأشخاص الذين يريدون الدخول إلى معرض الصور السري الخاص بك.
  • القدرة على استرجاع الصور عن طريق التسجيل بالبريد الإلكتروني
  • لديه متصفح لمواقع التصفح السرية



التغييرات في الإصدار 2.4.6.9

شكرا لاستخدام HideX! لقد أجرينا بعض التحسينات الإضافية:

  •  تصميم مدير ملفات جديد يسمح لك بإخفاء وإدارة أنواع مختلفة من الملفات بشكل أكثر ملاءمة (بما في ذلك الصور والفيديو والصوت والمستندات وما إلى ذلك.)
  •  قم بتوفير مسار آخر لإظهار الملفات للاختيار من بينها عند إظهار الملفات.
  • Improv UI وإصلاح الأخطاء.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-