تنزيل Learn Spanish - Frase Master Pro برنامج تعلم قواعد اللغة والمفردات الإسبانية لنظام الاندرويد

تعلم اللغة الإسبانية - Frase Master Pro v1.5 - تطبيق قواعد اللغة والمفردات الإسبانية لنظام Android 



الإسبانية أو القشتالية هي إحدى لغات الأسرة الرومانية وواحدة من أكثر اللغات انتشارًا بعد الصينية. كما تعلم ، نحن البشر مهتمون بالتواصل مع الناس في البلدان الأخرى ونحن مهتمون بالحديث عن ثقافتهم وطريقة حياتهم والعلاقات الأخرى! كما قلنا ، الإسبانية هي واحدة من أكثر اللغات انتشارًا في العالم.

 وفقًا للإحصاءات المقدمة في عام 2012 ، أكثر من 470 مليون شخص حول العالم يتحدثون الإسبانية. هذا هو السبب في أنها واحدة من أكثر اللغات شيوعًا. هناك عدة طرق لتعلم كل لغة يختارها كل فرد حسب ذوقه وقدرته. التعلم الافتراضي والتعلم عن بعد هو أحد هذه الأساليب! وقد أدى ذلك إلى قيام العديد من المطورين بتقديم تطبيقات مختلفة في هذا المجال.

 تعلم اللغة الاسبانية - Frase Master Pro العنوان هو تطبيق تعلم قواعد اللغة والمفردات الإسبانية تم تطويره بواسطة MasterKey Games . أحد الأسباب الرئيسية لشعبية هذا البرنامج بين المستخدمين المهتمين بتعلم اللغة الإسبانية هو نظامه التعليمي الفريد.

 يساعدك هذا التطبيق الفريد مع لعبة ألغاز الكلمات أعزائي على تعلم اللغة الإسبانية بسهولة إلى مستوى عالٍ جدًا دون أي متاعب. النظام التعليمي لن تتعلم فيه الكلمات فحسب ، بل القواعد أيضًا. أصبحت اللعبة التي يمر بها المستخدمون ويتعلمون اللغة الإسبانية أكثر تقدمًا بمرور الوقت ، مما أدى إلى تحسين مستوى التدريب والكلمات. لا يهم المستوى الذي وصلت إليه ، لأن استخدام اللغة الإسبانية سيزيد من قدراتك بشكل كبير.



تنزيل Learn Spanish - Frase Master Pro   برنامج تعلم قواعد اللغة والمفردات الإسبانية لنظام الاندرويد



 ميزات تطبيق Learn Spanish - Frase Master Pro  :


  • تعلم اللغة الاسبانية في وقت قصير جدا
  • تعلم اللغة الإسبانية عن طريق لعب ألغاز الكلمات
  • تعليم الكلمات والقواعد دون أي قيود
  • تسوية جميع الدروس وجعل اللعبة أكثر صعوبة بمرور الوقت
  • قدرة فريدة متعددة اللاعبين على اللعب والتعلم في نفس الوقت مع أصدقائك







mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-