تحميل برنامج كول سكرين ثيمز للاندرويد Call Screen Themes Caller Screen

 نظرة عامة موجزة عن سمات شاشة الاتصال - تطبيق شاشة المتصل:

يعد تطبيق Calling Screen Themes لنظام Android أحد أفضل التطبيقات في مجاله عندما يتعلق الأمر بالمكالمات الهاتفية والإعدادات التي يمكنك التحكم فيها من خلال التطبيق عندما يتصل شخص ما برقمك المسجل على اسمك ، الذي يمكنك استخدامه على هاتفك المحمول لاستخدامك الشخصي واستخدامه لإجراء مكالمات أو استقبال مكالمات هاتفية. نتيجة لذلك ، ها هو دور التطبيق ، حيث يمكنك من خلال إعدادات التطبيق التحكم في خلفية الشاشة والاختيار من بين الأشكال التي تناسبك من المناظر الطبيعية والخلفيات. شاشة ثلاثية الأبعاد أو رسومات جميلة وجذابة ومختلفة. تتمثل إحدى ميزات التطبيق في وجود العديد من السمات التي يمكنك الاختيار من بينها جميعًا.


إنه يناسبك وهو الأفضل لك ، ومن بين ميزات التطبيق أيضًا أنه مجاني وسيظل مجانيًا ، ولا يتعين عليك دفع أي اشتراك أو دفع ، لذلك يمكنك اختر الخيار المناسب لك بشكل مريح ولأن البرنامج مصمم بحيث يمكن لجميع المستخدمين استخدامه بسهولة ويسر دون أي مشاكل وهو مصمم بطريقة بسيطة بحيث يمكن لمستخدمي التطبيق استخدامه في أي مكان. البساطة ، ما عليك سوى الانتقال إلى متجر google play ثم البحث عن اسم التطبيق باللغة الإنجليزية ، ثم تظهر واجهة التطبيق لك ويمكنك تنزيل التطبيق بالضغط على الزر للتنزيل التطبيق أو تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول.


تحميل برنامج كول سكرين ثيمز للاندرويد Call Screen Themes Caller Screen


ميزات وفوائد سمات شاشة المتصل - تطبيق شاشة المتصل:

يعد تطبيق Caller Screen apk أحد أفضل التطبيقات في مجال إعدادات المكالمات الهاتفية ، لأنه من خلال إعدادات التطبيق يمكنك استخدام ميزة تلوين الشاشة أو اختيار خلفيات مناسبة لـ مظهر مختلف وجديد ويمكنك أيضًا استخدام وظيفة المصباح لإضاءة الهاتف عندما يرن أو تضيء عندما يحدث نغمة اتصال أو نغمة رنين على هاتفك ومن خلال رؤيتك للهاتف يمكنك الرد على المكالمات أم لا المكالمات الواردة ويمكنك أيضًا استخدام التطبيق على هاتفك


سواء كان خطك من فودافون أو اتصالات أو حتى برتقالي أو أي لاعب بشكل عام ، عندما يرن هاتفك الخلوي أو عندما تتصل بشخص ما ، فهو يعمل بنفس الميزات التي ذكرناها تلقائيًا دون أي تدخل. منك مثل بعد تنزيل التطبيق على هاتفك المحمول ثم أدخل إعدادات شاشة الهاتف واسمح للتطبيق بتنفيذ هذه الإعدادات والتحكم في الشاشة وقائمة الاتصالات الواردة من أجلك يعمل البرنامج تلقائيًا وينفذ الخطوات التي ذكرناها ولا يزال التطبيق يعمل بنفس الطريقة وهو مصمم للعمل بطريقة بسيطة وسهلة ، كما يمكنك التغيير من وقت لآخر من خلال الإعدادات والتحكم


في النموذج المناسب يمكنك التغيير في أي وقت تريده عندما تريد التجديد أو التغيير بعد وقت طويل ، أو ترى تحديثًا جديدًا يعجبك أكثر من النمط المتاح حاليًا على هاتفك ، ويمكنك تعرف على اسم المتصل من خلال النظر الى الشاشة لتحديد هوية المتصل وايضا رؤيتها بخاصية لونية ومن اهم مميزات التطبيق يتم تحديثها باستمرار وبشكل دوري كل أسبوع حيث يتم تحديث التطبيق تلقائيًا بموضوعات وأشكال وخلفيات جديدة جميلة وجذابة ومختلفة وجديدة وتلون جاذبيتك وفقًا لحالتك المزاجية وأيضًا عندما تكون بجوار أصدقائك وترى تطبيق App Call Screen Themes Apk وأنت معجب به ، يمكنك دعوتهم إلى التطبيق ومشاركتها معهم وتعليمهم خطوات ه يمكنهم خلالها استخدام التطبيق وهو سهل الاستخدام في المقام الأول ، كما تظهر على هواتفهم بطريقة مختلفة وجديدة.


روابط التحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-