تنزيل برنامج Data Eraser cb Pro تطبيق لحذف الملفات غير القابلة للاسترداد لنظام الاندرويد

Data Eraser cb v1.2.0  - الإزالة الآمنة لملفات النسخة الاحترافية 


لدينا جميعًا بيانات ومعلومات خاصة ولا نريد لأي شخص الوصول إليها دون إذن منا. يمكن أن تتضمن هذه البيانات مستندات مهمة وصورًا ومقاطع فيديو خاصة والمزيد. أن تكون. 

عندما يتم فقد هاتفنا ، يمكن الوصول إلى هذه البيانات من قبل أي شخص لديه القليل من الكمبيوتر وجهاً لوجه. بالإضافة إلى ذلك ، عند بيع الهواتف والأجهزة اللوحية ، نحتاج إلى حذف معلوماتهم بطريقة لا يستطيع أحد الوصول إليها. 

عادةً ما يحذف Android فقط الإشارات إلى الملفات ولا علاقة له بالملفات نفسها. وبهذه الطريقة ، فإنه يحدد المساحة الوحيدة حيث تكون الملفات فارغة وقابلة للاستخدام بحيث يمكن استبدال الملفات الأخرى الموجودة في هذا الجزء من الذاكرة بملفات موجودة. لذلك لا يتم حذف الملفات نفسها عمليًا ويمكن الوصول إليها بسهولة. 

اليوم نحن في خدمتك مع برنامج يقوم بحذف الملفات بشكل لا رجعة فيه.Data Eraser cb هو تطبيق لحذف الملفات دون إرجاعها ، وهو خاص بنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة ابتكارات cb ونشره مجانًا على Google Play.

 تم إنشاء هذا البرنامج في ألمانيا (الدولة التي لديها أعلى معايير حماية البيانات). بالإضافة إلى ذلك ، يتم تزويدها بطرق تنظيف آمنة مثل معيار الناتو (منظمة حلف شمال الأطلسي) ، والمعيار الألماني BSI-2011-VS و BSI TL-03423 ، وكذلك CSEC ITSG-06 كندا. يقوم هذا البرنامج بحذف ملفاتك بطريقة لا يمكن استعادتها بأي شكل من الأشكال. لذا قبل حذف البيانات ، يجب أن تتأكد من حذف البيانات لأنه لن يكون هناك طريق للعودة.


كيف تعمل؟

لا يتطلب الأمر سوى بضع خطوات لمسح البيانات بشكل آمن مثل الملفات والمجلدات والصور وما إلى ذلك باستخدام معايير تمزيق البيانات الحاصلة على براءة اختراع. مما يجعل من المستحيل استعادة أي ملفات محذوفة.


تنزيل برنامج  Data Eraser cb Pro  تطبيق لحذف الملفات غير القابلة للاسترداد لنظام الاندرويد


مسح المساحة الحرة

عند حذف أي ملف ، يزيل نظام التشغيل Android الإشارة إلى تلك البيانات ولكنه لا يحذفها. يتم تمييزه ببساطة مجانًا بحيث يمكن أن يأتي ملف آخر واستخدام هذه الكتل.


باستخدام تطبيق cb Android Eraser ، يمكنك الكتابة فوق مساحة القرص غير المستخدمة بحيث لا يمكن استرداد البيانات - التي قمت بحذفها يدويًا من قبل عبر الوقت.



أعلى معايير المسح

cb Android Eraser لا يصنع فقط في ألمانيا - بلد يتمتع بأعلى معايير وقوانين حماية البيانات. يأتي التطبيق مع طرق محو آمنة مثل معيار منظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو) ومعايير BSI-2011- الألمانية والألمانية BSI TL-03423 وكذلك CSEC ITSG-06 الكندية.


تقوم cb Android Eraser بتمزيق البيانات بأمان مما يجعلها غير قابلة للاسترجاع وتقدم تقريرًا تفصيليًا عن محو التدقيق لتقديم دليل على الحذف.



حول ابتكارات cb:

cb Innovations هي شركة ألمانية - مقرها في بادن بادن - تقوم بنشر منتجات الهواتف المحمولة الفاخرة والإكسسوارات عالية الجودة. مع أكثر من 300000 عميل في 101 دولة ، يعتمد نموذج أعمالنا على الابتكار ويقوم على حب التقدم التكنولوجي والتصميم الرائع.


كوننا رائدين إبداعيين في مجالنا ، فإننا نتزوج من التكنولوجيا المتقدمة بتصميم جميل.

تثبت منتجاتنا الخالدة أننا لا نتبع الاتجاهات - بل على العكس ، تعكس المنتجات التي نصنعها الطابع والشغف بالتصميم الرائع.




 ميزات  برنامج Android Data Eraser cb :


  • استخدم 5 خوارزميات صالحة لتمزيق بيانات الهاتف وتدميرها
  • البساطة في العمل مع البرنامج
  • يتكامل مع File Explorer لسهولة استرداد البيانات وحذفها
  • احذف كل (أو جزء) كل الصور بأمان
  • مسح الذاكرة الفارغة (الداخلية والخارجية)
  • القدرة على محو جميع البيانات الموجودة على بطاقة SD
  • حذف كامل لجميع جهات اتصال الهاتف بالإضافة إلى جميع المعلومات ذات الصلة
  • امسح ذاكرة الحافظة
  • امسح جميع المجلدات الفارغة تمامًا
  • صنع بتقنية ومعايير ألمانية


تحميل التطبيق apk 


تحميل التطبيق من غوغل بلاي

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-