تنزيل برنامج Do Not Disturb - Silent Mode تطبيق اندرويد الذكي والتلقائي الصامت

Do Not Disturb - Call Blocker - Free‏


يحدث أحيانًا لنا جميعًا أنه خلال أيام معينة من اليوم نقوم بتحديد مواعيد أو أنشطة مهمة وخلال هذه الساعات لا ينبغي لأحد أن يزعجنا. تم نشر برمجيات مختلفة في مجال إدارة الصوت حتى الآن ، لكل منها إمكانياتها ومرافقها الخاصة . 

لا تزعج -Do Not Disturb - Call Blocker - Free‏ هو تطبيق عملي ومهم لتنشيط الوضع الصامت بطريقة تلقائية وذكية بالكامل ، وقد تم نشره بواسطة Fiorenza Francesco لنظام Android وتم نشره في سوق Google Play الكبير. 

كل ما عليك فعله هو اختيار الساعة التي تريدها لتنشيط الوضع الصامت والتأكد من أن كل شيء يحدث تلقائيًا وبدون أي أخطاء. التقويم يساعدك التطبيق المدمج في التطبيق على ضبط كل شيء عن طريق ضبط الإعدادات قبل أيام قليلة من موعدك وساعات الراحة ، والتأكد من عدم وجود ضوضاء تتداخل مع أنشطتك. من بين قائمة الميزات المتاحة التي قدمها المطور ، يمكن اعتبار حظر المكالمات أحد أفضل الميزات ، والذي نادرًا ما يظهر في التطبيقات المماثلة ؛ هذه الميزة ، بالإضافة إلى تنشيط الوضع الصامت ، سيتم رفض جميع المكالمات تلقائيًا تمامًا وستصدر صفير مشغول للمتصل.

 قم بإنشاء ملفات تعريف مختلفة وفقًا لاحتياجاتك وقم بتطبيق إعدادات مختلفة لكل منها لتحقيق أقصى استفادة من هذا التطبيق الذكي.


إذا كنت لا تريد أن تشعر بالانزعاج أثناء الاجتماع أو موعد مهم أو الليل أو في أي حدث آخر ، فهذا هو التطبيق المناسب.

يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد كتم الصوت أو حظر المكالمات الواردة تمامًا ، بحيث سيظهر هاتفك كمشغل للشخص الذي يتصل بك.

يعمل التطبيق إما عن طريق تعيين ملفات التعريف مع المجدول الداخلي ، أو بالاشتراك مع تقويم نظام Android.

بتمكين خيار "متابعة التقويم" ، ستتم إدارة جميع الأحداث التي تم إنشاؤها في تقويم النظام مع ضبط الحالة على "مشغول" بواسطة التطبيق وفقًا للخيارات التي اخترتها.


في ملفات التعريف ، يمكن أيضًا مطابقة موقع ما ، وذلك لتنشيط ملف التعريف فقط عندما تكون في دائرة نصف قطرها المحددة.


لم يعد لديك ما يدعو للقلق بشأن المكالمات والرسائل النصية القصيرة التي تتلقاها بشكل غير متوقع والتي يمكن أن تخلق إحراجًا أو انطباعًا سيئًا.

تنزيل برنامج  Do Not Disturb - Silent Mode  تطبيق اندرويد  الذكي والتلقائي الصامت


بمجرد تعيين ملفات التعريف ، يحظر "عدم الإزعاج" جميع المكالمات باستثناء تلك المدرجة في "القائمة البيضاء" ، حيث يمكنك إدخال كل من جهات الاتصال الفردية ، وكذلك المجموعات بأكملها.

يمكنك إدارة ملفات تعريف مختلفة لأوقات مختلفة وأيام الأسبوع. يمكنك إنشاء أي ملف تعريف في أي وقت تحتاجه ، والذي قد يكون مفيدًا ، على سبيل المثال ، لأولئك الذين يعملون ولا يمكنهم تلقي المكالمات ، وأولئك الذين يرغبون في الراحة دون إزعاج ، وللعديد من المناسبات الأخرى.

في حالة احتياجك لتلقي مكالمات عاجلة لم تدرجها في "القائمة البيضاء" ، يمكنك تمكين خيار "مكالمات الطوارئ" ، بحيث بعد عدد محدد مسبقًا من المكالمات المتكررة من نفس الرقم ، سيتم إرسال المكالمة.

يمكنك أيضًا اختيار ما إذا كنت تريد تمكين الأرقام غير المعروفة ، بحيث مع أي حدث نشط (تطبيق ملفات التعريف ، تقويم Android ، القطعة ، البدء السريع) ، سيرن الهاتف دائمًا ، لذلك لن تفوتك أي مكالمات مهمة.

بالنسبة للمتصلين في "القائمة البيضاء" ، يمكنك تعيين مستوى نغمة رنين معين وتفعيل مستوى الصوت الإضافي أو ضبط نغمة رنين مختلفة.

يمكنك أن تقرر كتم صوت الهاتف أو تمكين الاهتزاز ، ويمكنك توفير طاقة البطارية عن طريق إيقاف تشغيل Bluetooth و Wifi.

يمكنك كتم صوت الهاتف على الفور بنقرة واحدة ، باستخدام الزر "البداية السريعة" ، أو استخدام عناصر واجهة تعامل محددة مسبقًا بثلاثة أنواع من الجداول الزمنية: 5 ، 15 ، 30 دقيقة.

سواء بالنسبة للقطعة التي يمكنك من خلالها البدء السريع إنشاء قائمة بيضاء مخصصة.

باستثناء ، كتم ، التطبيق ، الصمت ، الوضع الصامت ، مؤقت ، كتم ، الوضع التلقائي ، الاهتزاز ، التقويم ، الاتصال ، المجدول ، الطوارئ ، مستبعد ، القائمة البيضاء ، بلوتوث ، واي فاي ، إزالة نغمة الرنين ، الصوت ، مانع المكالمات.


 

روابط التحميل 


  1. تحميل Do-Not-Disturb5.6.0+Arm64-v8a
  2. تحميل Do-Not-Disturb5.6.0+Armeabi-v7a
  3. تحميل من غوغل بلاي




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-