تنزيل تطبيق Geometryx: Geometry Calculator آلة حاسبة هندسية لنظام الاندرويد

Geometryx: Geometry - Calculator v3.0 - اضبط الآلة الحاسبة لإجراء مجموعة متنوعة من العمليات الحسابية الهندسية على إصدار Android الذي لا يحتوي على إعلانات 


الهندسة هي واحدة من أقدم فروع الرياضيات ، ويمكن رؤية علاماتها في المعالم التاريخية لجميع المجتمعات البشرية تقريبًا. علم الهندسة هو علم الدراسة والتعرف على الفضاء والأشياء والأحجام والأشكال التي يتم تدريسها على نطاق واسع في المدارس بسبب تطبيقاتها العديدة. 

غالبًا ما يتضمن علم الهندسة قواعد مختلفة للقياس ، وهذا هو سبب ارتباطه بالعديد من التخصصات الهندسية. قوانين الهندسة كثيرة ، لذلك من الشائع جدًا نسيانها. حتى كيفية استخدام القواعد يمكن نسيانها. لذلك ، عند إجراء الحسابات الهندسية ، لا يمكن للمرء الاعتماد على العقل وحده. 

لحل هذه المشكلة ، تم إنشاء برامج جيدة تقوم بإجراء حسابات هندسية بدقة عالية على الهاتف المحمول ، واليوم نحن في خدمتك مع واحد منهم . الهندسة: الهندسة - الآلة الحاسبة Geometryx: Geometry  Calculator هو تطبيق لأداء حسابات هندسية مختلفة ، خاصة بنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة famobix . 

هذا البرنامج قادر على حساب المساحة ، المحيط ، المحيط ، الطول القطري ، الحجم ، إحداثيات المركز الهندسي ، الارتفاع ، طول الجانب ، الزاوية ، نصف القطر (الداخلي ، الخارجي) ، الحواف ، طول القوس ، الخط ، منطقة القاعدة ، مساحة السطح الجانبية والمساحة الإجمالية للأشكال الهندسية ثلاثية الأبعاد ، مما يحررك من إجراء العمليات الحسابية. على الرغم من تعقيده الواضح ، يستخدم البرنامج فقط الدوال المثلثية ، ونظرية فيثاغورس ، ونظرية تاليس لإجراء حساباته ، ولم تتم إضافة أي رمز آخر.

 لهذا السبب تعتبر دقيقة مثل القواعد التي تستخدمها ، ويمكنك استخدامها بأمان في حساباتك. بالإضافة إلى العمليات الحسابية ، يتم أيضًا تضمين الصيغ والقواعد الهندسية في البرنامج بحيث يمكنك استخدامها لتذكر القواعد وإجراء الحسابات يدويًا عند الضرورة. تم تصميم واجهة مستخدم البرنامج للعثور على الأجزاء المطلوبة في أسرع وقت ويمكن لأي شخص لديه أي مستوى من المعرفة استخدام البرنامج لحل مشاكله.

تنزيل تطبيق Geometryx: Geometry  Calculator  آلة حاسبة هندسية لنظام الاندرويد


 ميزات  Geometryx: تطبيق Geometry - Calculator Android :


  • واجهة مستخدم بسيطة وجميلة
  • القدرة على أداء مجموعة متنوعة من الحسابات الهندسية بدقة عالية
  • لديه قواعد وصيغ هندسية
  • باستخدام الدوال المثلثية ونظرية فيثاغورس ونظرية تاليس في العمليات الحسابية

تطبيق Geometryx: Geometry - تمكن استخدام الآلة الحاسبة من الأدوات المفيدة لجميع الطلاب  والمهندسين والفنيين ، بموافقة مستخدمي Android ، حيث تحصل على 4.5 من 5.0 من مستخدمي Google Play. يمكنك الآن تحميل النسخة الاحترافية من هذا البرنامج بجميع الميزات والإمكانيات .


 


التغييرات في الإصدار 3.0

  •  تمت إضافة اللغة الهندية (الترجمة بفضل جاتين كومار فارشني)
  •  تحسين حجم التطبيق





mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-