تنزيل Launcher iPhone تطبيق iPhone 12 launcher لنظام الاندرويد

Launcher iPhone v7.0.6 - تطبيق iPhone 12 Launcher لإصدار الاندرويد

IPhone Launcher هو مشغل يمنح أجهزة Android مظهر iOS الكلاسيكي مثل iPhone X والإصدارات الأحدث. كما يتيح لك القيام بأكثر من مجرد تغيير مظهر جهازك وجعله أكثر جاذبية. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة بعض الميزات الرائعة حقًا.


أول شيء يمكنك القيام به بعد تثبيت تطبيق iPhone Launcher هو اختيار الخلفية التي تريد استخدامها. حيث ستتمكن من الاختيار من بين تلك التي تحصل عليها عادةً على iOS 12. بعد اختيار واحد منهم ، ستلاحظ كيف ينتقل عمود المهمة لأسفل من أسفل الشاشة ، كما هو الحال في أجهزة iPhone ، وجميع الرموز ستظهر لك بحركة دائرية.


وبفضل خيارات التكوين الخاصة بتطبيق iPhone launcher ، ستجد الكثير من الخيارات الإضافية والمثيرة للاهتمام حقًا. على سبيل المثال ، يمكنك ضبط حجم الرموز لجعلها أكثر ملاءمة. يمكنك أيضًا تغيير اختصارات الحركة وحتى استخدام زر القائمة الافتراضي الذي سيظهر دائمًا على الشاشة.


بالإضافة إلى كل هذه الميزات ، يتيح لك تطبيق iPhone Launcher حماية تطبيقاتك بقفل الشاشة. هذا يعني أن كل شخص يستخدم هاتفك سيتعين عليه رسم نمط قفل حتى يتمكن من فتح تطبيقات معينة. بهذه الطريقة ، ستتمكن فقط من الوصول إلى معرض الصور والملاحظات وتطبيق المراسلة وما إلى ذلك.


يعد IPhone Launcher مطلقًا رائعًا لنظام Android يمنح جهاز Android الخاص بك لمسة مختلفة عن تلك المستخدمة مع هذه الأنظمة. علاوة على كل ذلك ، فإنه يضيف أيضًا بعض الميزات الأخرى.


Apple هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للأجهزة الذكية. تغطي الشركة مجموعة محددة من المستخدمين من خلال إنشاء برامج رئيسية مختلفة. تستخدم هواتف Apple الذكية نظام التشغيل الخاص بها ، iOS. نظام تشغيل ، على الرغم من قيوده العديدة ، يوفر واجهة مستخدم رائعة. 

كما تعلم ، iOS ، مثل Android ، يغير جزءًا من واجهة المستخدم في كل مرة يتم فيها التحديث وإضافة ميزات جديدة إليها. هذا هو السبب في أن بعض مستخدمي Android مهتمون جدًا بواجهة مستخدم Apple! أصبحت هذه المشكلة ذريعة لاتخاذ قرار تقديم برنامج خاص في هذا المنشور.iPhone Launcher تم تطوير عنوان قاذفة iPhone Launcher 12 بواسطة SaSCorp Apps Studio وتم نشره على Google Play. 

إذا أردنا تقديم بدء التشغيل هذا بأبسط طريقة ممكنة ، فيمكن اعتباره حلاً أساسيًا لتحويل واجهة مستخدم Android إلى iOS! ما عليك سوى تثبيت هذا المشغل لتجربة نظام إدارة أجهزة Apple بسهولة. 

في هذا المشغل ، تم تصميم كل شيء تمامًا مثل iOS 14 وسيكون لديك إمكانية الوصول إلى مجموعة من خيارات التخصيص المختلفة! كما قلنا ، على عكس الإصدار الأصلي لواجهة المستخدم ، في هذا المشغل ، تتوفر خيارات متنوعة لك أعزائي ، والتي يمكن من خلالها تغيير كل جزء من الشاشة ويكون لها تأثير خاص مع بضع لمسات من الشاشة.

 تشمل الميزات الأخرى القدرة على إنشاء اختصارات شاشة تعمل باللمس ؛ في هذه الحالة ، ستتمكن من تنفيذ أي برنامج أو أمر بسرعة دون إضاعة الوقت وبخطوة واحدة فقط.


تنزيل Launcher iPhone  تطبيق iPhone 12 launcher لنظام الاندرويد

تنزيل Launcher iPhone  تطبيق iPhone 12 launcher لنظام الاندرويد


Launcher iPhone‏



حوّل هاتفك إلى iPhone X حقيقي و iPhone 12 و iPhone 12 Pro. تغيير أسلوبك بشكل مختلف عن أصدقائك. تجربة واجهة Apple مباشرة على هاتف Android الخاص بك. إنه سهل ، بنقرة واحدة فقط ، يتحول هاتفك إلى نمط iOS.


 ميزات  تطبيق Android Launcher iPhone:


  • تحويل بيئة Android إلى واجهة مستخدم iOS 14
  • تم تنفيذ دقة عالية وجودة محاكاة عالية
  • قم بالوصول إلى مركز الإشعارات ومركز التحكم وقفل الشاشة وميزات iOS الأخرى
  • خيار لتغيير رموز التطبيق
  • القدرة على إنشاء اختصارات شاشة تعمل باللمس لتنفيذ الأوامر بسرعة
  • الوصول إلى مئات الموضوعات المختلفة
  • إضفاء الطابع الشخصي على كل ما تراه على الشاشة
  • سرعة عالية جدًا دون استهلاك الكثير من موارد الهاتف الذكي
  • قدم تجربة خاصة للعمل مع iPhone 12



التغييرات في الإصدار 7.0.6

  • الحاجيات iOS 14: أضف عناصر واجهة مستخدم إلى الشاشة الرئيسية بمظهر جديد تمامًا للواجهة ، مع عناصر واجهة مستخدم قابلة للتخصيص في الحجم والشكل.
  • لاستخدام الأدوات على نظام iOS 14 ، اضغط مع الاستمرار على شاشتك الرئيسية في مكان فارغ حتى تبدأ التطبيقات في الاهتزاز. ثم اضغط على أيقونة + في الزاوية اليسرى العليا ، ستبدأ في متجر الأدوات. أو اضغط مع الاستمرار على أي رمز تطبيق وحدد "إضافة أدوات"
  • إصلاح الخلل
  • أضف الخيار 4 ، رمز المرور المكون من 6 أرقام





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-