تحميل تيليجرام الذهبي للاندرويد Telegram Gold Apk

 يعتبر تطبيق Telegram gold من أفضل التطبيقات في السنوات الخمس الماضية لأنه تم استخدامه في خدمة المراسلة ويعتبر من أشهر التطبيقات في العالم التي تربط الأشخاص بين الأشخاص في العالم. العالم بأسره ويمكنك التواصل مع أي شخص في العالم في أي مكان باسمك أو رقم هاتفك ، يمكنك بسهولة التواصل مع أي شخص آخر من خلال الرسائل من خلال التطبيق أو عن طريق الاتصال عبر الزر فوق Telegram.


حول تطبيق Telegram gold

يعتبر تنزيل Telegram Gold لنظام Android التطبيق الرسمي للعديد من الأشخاص حول العالم مؤخرًا ، حيث تم استخدام أكثر من ميزة واحدة لإرسال رسائل للأشخاص أو البحث عن الأشخاص عن طريق رقم هواتفهم أو بالاسم الخاص الذي يمكنك اختياره عند استخدام التطبيق لأول مرة. بمجرد أن يكون هذا أحد أكثر التطبيقات شيوعًا على الإطلاق ، ويمكنك أيضًا الاستفادة منه من خلال القنوات الموجودة به أو من خلال المجموعات المستخدمة لتدريس دورات محددة وهذه المجموعات تجمع ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم ، ويمكنك أيضًا في تطبيق Telegram الشهير إنشاء روبوتات تغذيها بالكثير من المعلومات المهمة وعند إدخال أي شخص يتعامل مع الروبوت بناءً على البيانات المقدمة لهم من قبل التطبيق به العديد من الأدوات التي تفيد الناس في جميع أنحاء العالم وهي إرسال صور عالية الجودة ، وإرسال ملفات ، وإرسال مقاطع صوتية وتسجيلات صوتية ، كما أنه يحتوي على العديد من المهام التي بفضلها يمكنه الاحتفاظ بمعلوماتك دون خوف من أن يسرقها الآخرون ، فهو مستوى عالي جدًا من الحماية يحافظ على أمان كل شيء. ملايين الأشخاص الآخرين الأشخاص وبياناتهم ، كما تتميز بسرعتها في استقبال وإرسال البيانات والملفات. يمكنك أيضًا تثبيت رسائل معينة في أي من محادثاتك وعرض جميع الرسائل المثبتة على صفحة خاصة.


تحميل تيليجرام الذهبي للاندرويد  Telegram Gold Apk


الميزات التي يقدمها تطبيق   Telegram gold

  • يأتي تطبيق Telegram Gold بالعديد من الميزات ، أي أنك تضيف أكثر من رقم واحد إلى التطبيق ، كما أنه يهتم بالخصوصية العالية التي تحمي بياناتك من أي هجوم من أشخاص آخرين ، ويمكنك تغيير لون الواجهة والرسائل وأيضًا لن تتمكن من عرض رقم هاتفك. تطبيق Telegram Gold Apk
  • يمكنك من خلال التطبيق الذهبي إرسال رسائل عبر الحسابين اللذين استخدمتهما في وقت واحد ، كما يمكنك إخفاء حالة الاتصال وإخفاء آخر ظهور لديك ، ولكن يمكنك رؤية حالة الآخرين دون علمهم ، وكذلك إخفاء الرقم المستخدم في الحساب وإنشاء رسائل سرية وآمنة للغاية للتأكد من عدم وصول أي شخص إليها.
  • من خلال التطبيق ، يمكنك تغيير ألوان الدردشة والرسائل وواجهة التطبيق وإدارتها بسهولة دون أي عواقب أو صعوبة.
  • يمكنك التحكم في الإخطارات والوصول إليها والقدرة على إلغائها أو تشغيلها مرة أخرى ، كما يمكنك تغيير العديد من ميزات التطبيق وإرسال ملفات وصور كبيرة الحجم دون أي مشاكل.
  • حجم تطبيق Telegram Gold بسيط وصغير جدًا ، ويمكن تشغيله على هواتف Android و iPhone دون أي مشاكل.
  • يتميز تطبيق Gold Telegram بإمكانية الوصول السريع إلى خدمة المطور والرد على أي شكاوى.
  • يحتوي على العديد من الميزات التي تميزه عن التطبيقات الأخرى على متجر Google Play. يمكن تحميله من خلال متجر الهاتف ولا يتطلب مساحة تخزين كبيرة وبسيطة وسهلة.



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-