تنزيل TickTick: قائمة المهام مع التذكيرDay Planner تطبيق شائع لتنظيم المهام اليومية لنظام الاندرويد

TickTick To Do List Planner, Reminder & Calendar



TickTick: قائمة المهام مع التذكير ، يعتبر Day Planner  تطبيقًا رائعًا لتنظيم المهام اليومية لأجهزة Android ، تم نشره بواسطة Appest Inc. حتى الآن وهذه الساعة ، قدمنا ​​العشرات من البرامج المختلفة في مجال إدارة وتنظيم المهام اليومية لنظام Android ، وقد لقيت استحسانًا منك ؛ اليوم ، سنقدم تطبيقًا رائعًا في هذا المجال يسمى TickTick: To Do List with Reminder ، Day Planner PRO ، والذي يمكنك من خلاله تسجيل مهامك ومهامك اليومية في بيئة بسيطة وكلاسيكية ، والقيام بذلك في أي وقت. 

احصل على إشعارات مع نغمات رنين وتذكيرات مختلفة! يخزن هذا البرنامج ، الذي تم إصداره أيضًا لنظام التشغيل iOS ، قائمة المهام الخاصة بك على خادم سحابي قوي ويسمح لك بالوصول إلى البرنامج من خلال موقع البرنامج على www.ticktick.com قم بعمل نسخة احتياطية من ملاحظاتك ولديك إعدادات مختلفة. 

ميزة أخرى مفيدة لبرنامج TickTick هي وجود مكون إضافي خاص لـ Google Chrome يسمى TickTick: To Do List with Reminder ، Day Planner PRO ، والذي يسمح لك بإدارة عملك مباشرة من خلال متصفح Google Chrome . 


قم بإنشاء مهمة جديدة

يحتوي التطبيق على وظيفة إضافة سريعة للمهام اليومية ، حيث يكون زر الإضافة دائمًا في الأسفل ، وبالضغط عليه سيظهر شريط الإضافة بشكل جميل في الأسفل ، مع إمكانية التكبير لملئه الشاشة ، يمكنك كتابة وصف بسيط للمهمة التي تنوي القيام بها. يمكنك تخصيص المهمة الجديدة بالكثير من الأشياء ، حيث يمكنك إضافتها إلى قائمة محددة أو إضافة علامات لفرز المهام حسب العلامات وأيضًا تحديد أولوية المهمة بناءً على أهميتها ، وأخيراً تحديد التاريخ و وقت المهمة مع امكانية تفعيل المنبه للتذكير.


تنظيم المهام في قوائم مختلفة

عند استخدام عدد كبير جدًا من المهام ، ستحتاج بالتأكيد إلى ميزة قوائم المهام ، وهي إحدى ميزات التطبيق التي تتيح لك تنظيم المهام يدويًا في مجموعات ، على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء قائمة خاص بالمهام الشخصية ومهام العمل والمهام الأخرى. يمكنك إضافة المهمة عند إنشائها إلى أي قائمة مهام A ، ومن القائمة الجانبية يمكنك التبديل بسهولة إلى أي قائمة أخرى ، وعندما تفتح قائمة ، فإن المهام الموجودة في تلك القائمة فقط يتم عرضها ويمكن نقل المهام بسهولة بين القوائم في أي وقت.


ادارة المهام

بعد إضافة مهام متعددة ، ستظهر جميعها مع تمييز بعض الأشياء التي اخترتها عند كتابتها ، مثل إظهار المهام ذات الأولوية المختلفة بألوان مختلفة ، والعلامات التي أدخلتها عند إنشائها. بالإضافة إلى تاريخ ووقت تنفيذ المهمة مع إمكانية تنظيم المهام يدويًا. يمكنك أيضًا فرز المهام حسب التاريخ أو العنوان أو العلامات أو الأهمية تلقائيًا. يمكن معالجة المهام عن طريق التمرير سريعًا جهة اليسار واليمين ، بينما يؤدي التمرير سريعًا جهة اليمين إلى إكمال المهمة أو تغيير الأولوية ، كما يؤدي التمرير سريعًا جهة اليسار إلى تغيير تاريخ تنفيذ المهمة أو نقلها إلى قائمة أخرى.


تنشيط العادات اليومية

من إعدادات التطبيق ، يمكنك تبويب ميزة العادات اليومية في الأسفل ، ومن هناك يمكنك استخدام التطبيق لمساعدتك على تنفيذ العادات اليومية الجيدة التي تقوم بها هناك بالفعل. العديد من العادات الموجودة بالفعل في التطبيق مثل شرب الماء وتناول الفاكهة والنوم مبكرًا وغيرها الكثير ، ويمكن أيضًا إنشاء عادة جديدة عن طريق كتابة وصف لهذه العادة واختيار رمز معين لذلك ، ويمكنك معاينة الجدول الزمني لتتبع العادات.



 ميزات  TickTick: قائمة المهام مع التذكير ، تطبيق Day Planner Android:


  • القدرة على مزامنة جميع المهام التي قمت بإنشائها مع أجهزة مختلفة
  • امتلاك عنصر واجهة مستخدم مخصص لإدارة المهام التي تم إنشاؤها بسهولة
  • القدرة على المهام الفرز على أساس تاريخ ، اسم، الخ المعلمات
  • القدرة على إضافة الملاحظات المطلوبة إلى المهام التي تم إنشاؤها
  • القدرة على فرز المهام والمهام التي تم إنشاؤها عن طريق السحب
  • القدرة على إنشاء مهام متكررة أو مهام فرعية لمهامك
  • وجود وظائف وظيفية لتصنيف المهام ، والبحث بين المهام ، وتحرير المهام دفعة واحدة ، والتذكير بالوقت والمكان ، إلخ.


 

 

تنزيل TickTick: قائمة المهام مع التذكيرDay Planner  تطبيق شائع لتنظيم المهام اليومية لنظام الاندرويد


التغييرات في الإصدار 5.8.6.2


التحديثات الأخيرة:

  •  التعرف تلقائيًا على عنوان الارتباط وعرضه كعنوان للمهمة.
  •  يدعم وضع الانغماس في التركيز العرض الأفقي الآن.
  • تمت ترقية إحصائيات التركيز: يمكن الآن عرض توزيع المدة حسب المهمة. تحقق من تخصيص وقتك في لمحة.
  •  التفاعل والأداء الأمثل.
  • تحسينات وإصلاحات أخطاء أخرى للحصول على TickTick أكثر سلاسة.


روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-