تنزيل Bitcoin Wallet تطبيق افضل محفظة بيتكوين لنظام الاندرويد

 تطبيق تنزيل Bitcoin Wallet 6.9.9  تطبيق محفظة بيتكوين لنظام الاندرويد

أفضل محفظة بيتكوين مجانية



تعود أصول العملات الرقمية إلى التسعينيات. منذ ذلك الحين ، تم الكشف عن العملات المشفرة للعملات المختلفة التي كان لها داعمون أقوياء مثل الذهب. لكن ليس الدعم هو الذي يحدد قيمة هذه العملات الرقمية ، ولكن مدى قابليتها للتطبيق وشعبيتها بين المستخدمين. 

لقد زاد استخدام العملات الرقمية بشكل كبير لدرجة أنه في العديد من البلدان اليوم ، يتلقى التجار أو أصحاب الأعمال ، الكبار والصغار ، مدفوعات باستخدام هذه العملات. 

هناك العديد من العملات الرقمية في العالم ، ولكن أكثرها قيمة هي عملة البيتكوين ، والتي تزداد قيمتها عامًا بعد عام. نظرًا لنمو قيمة البيتكوين ، نشهد أيضًا زيادة في قيمة الفروع ، مثل ذاكرة التخزين المؤقت للبيتكوين. 

يتم تخزين العملات الرقمية في محافظ مخصصة لكل عملة ، والتي سيتم أيضًا تقسيمها إلى فئتين: المادية والافتراضية. بالطبع ، صنع محافظ مادية ليس بالأمر السهل وعلينا أن ندفع لشرائها ، ولكن نظرًا لأن المحافظ الرقمية مجانية ، يستخدم العديد من المستخدمين هذه الفئة. 

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن اختيار نوع المحفظة ومزود الخدمة مهم للغاية لأنه إذا كانت محفظتك لا تحتوي على أمان كافٍ ، في غمضة عين ، فسيقوم المتسللون بنقل رأس مال حياتك بالكامل إلى حساباتهم. 

ومع ذلك ، في هذا المنشور ، نريد أن نقدم لك برنامجًا خاصًا للحصول على محفظة أمان رائعة.محفظة بيتكوين  Bitcoin Wallet هو عنوان تطبيق محفظة Bitcoin تم تطويره بواسطة Bitcoin.com ونشره على Google Play.

 يتيح لك هذا البرنامج الفريد إمكانية إنشاء محفظة افتراضية بسهولة وتحويل عملاتك الرقمية إليها. مما لا شك فيه أن بدء التشغيل أعلاه عبارة عن حزمة كاملة لأصحاب العملات الرقمية! من خلال تثبيت هذا التطبيق الذكي ، ستتمكن بسهولة من التحقق من سعر Bitcoin و Bitcoin Cache و Light Coin و Atrium . 

راقب سوق التداول العالمي وقم ببساطة بشراء وبيع العملات التي تريدها. يوفر نظام التحويل السريع الشروط لتحويل العملات الرقمية إلى محافظ مختلفة أو لتحويل عملة إلى أخرى. 

يحاول هذا البرنامج الحصول على أقل عمولة من مستخدميه في التداولات ، وهو أمر مهم للغاية. يمكنك ، أيها الأعزاء ، تدوين ملاحظات مختلفة أثناء إجراء المعاملات ، حتى لا تنسى التفاصيل في المعاملات القادمة.

 أخيرًا ، من الضروري الانتباه إلى درجة الأمان العالية جدًا للمحفظة المقدمة ؛ مما يساعدك على التداول بأمان.

تنزيل Bitcoin Wallet تطبيق افضل محفظة بيتكوين لنظام الاندرويد


 ميزات  تطبيق Bitcoin Wallet Android:


  1. من السهل جدًا تداول عملات البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى في بيئة واحدة
  2. عرض كامل لجميع العملات المتداولة من قبل المستخدمين الآخرين
  3. قم بتنظيم عملاتك في محفظة مخصصة تم إنشاؤها بواسطة البرنامج
  4. التبادل السريع للعملات وتحويلها إلى بعضها البعض
  5. شاهد القيمة الحقيقية لكل عملة رقمية على الفور
  6. دفع الفواتير أو تحويل العملات الرقمية بسهولة إلى محافظ أخرى
  7. إجراءات أمنية مشددة للغاية لحماية ممتلكاتك
  8. إمكانية عرض العملات الورقية بجانب البيتكوين
  9. اضبط رسوم السداد (العمولة) حسب ذوقك للتأكيد السريع للمعاملات
  10. إضافة ملاحظات شخصية لجميع التبادلات التي تم إجراؤها


التغييرات في الإصدار 6.9.9

  • أرسل Bitcoin Cash في أي مكان باستخدام أي شيء.
  • أصبح التشفير الأقل رسومًا هو الأسهل في الإرسال.
  • ادفع للأصدقاء عن طريق البريد الإلكتروني ، وأرسل الأموال باستخدام أي دردشة أو تطبيق اجتماعي بما في ذلك Whatsapp و Telegram و Slack و Facebook وحتى Instagram.
  • امنح هدية Bitcoin Cash ، وأرسل BCH إلى الأصدقاء خلال عيد الميلاد ، أو رأس السنة الصينية الجديدة ، أو كهدية عيد ميلاد. إذا لم يقم المستلم بإيداعها ، قم باستعادتها ثم إعادة إهدائها. لن نقول!



روابط التحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-