تنزيل تطبيق Crop & Trim Video برنامج قص وتغيير حجم فيديو للاندرويد

Crop & Trim Video v2.3.4 - تطبيق قص الفيديو وتغيير حجمه لنظام Android



إذا نظرت إلى أنظمة تشغيل أخرى ، فستجد بسهولة أن أداة التحرير الأكثر شمولاً مرتبطة بنظام التشغيل Android. في Android ، يمكن للمستخدمين بسهولة تنزيل أفضل البرامج من Google Play وتلبية احتياجاتهم.

 الميزة الرئيسية لتطبيقات Android مقارنة بأنظمة التشغيل الأخرى هي البيئة البسيطة لتطبيقاتها بحيث يتمكن المستخدم من تلبية احتياجاته دون أي لبس. 

الشروط المذكورة لجميع أنواع المحررين! إذا كنت ترغب في إجراء تغيير بسيط في مقاطع الفيديو الخاصة بك على Windows أو Mac ، بالإضافة إلى الحاجة إلى تثبيت برامج تصل إلى عدة مئات من الميجابايت ، فأنت بحاجة إلى الحد الأدنى من المعرفة في هذا المجال.

 ومع ذلك ، فإن تطبيقات Android ليست صغيرة الحجم فحسب ، ولكن حتى معظم المبتدئين سيكونون قادرين على إجراء أي تغييرات بعد التثبيت وبعد بضع دقائق فقط. 

Crop & Trim Video هو عنوان تطبيق قص الفيديو وتغيير حجمه تم تطويره بواسطة ZipoApps ونشره على Google Play. يوفر البرنامج أعلاه المزود بلوحة معلومات سهلة للغاية بيئة يمكنك من خلالها قص الأجزاء الإضافية من المقاطع وفقًا لاحتياجاتك وفي النهاية الحصول على مقطع يحتوي على تفاصيل كافية. 

كل ما عليك فعله هو اختيار الفيديو المفضل لديك من المعرض الحالي وترك كل شيء للبرنامج أعلاه. هناك مشكلة أخرى يواجهها المستخدمون وهي عدم تحميل مقاطع الفيديو بالحجم الكامل على الشبكات الاجتماعية.

 لهذا السبب ، قبل تحميلها ومشاركتها ، تحتاج إلى ضبط حجم مقاطع الفيديو أو قصر مقاطعك على حجم معين ، وهو ما سيقضي البرنامج أعلاه على هذه الحاجة بسهولة. 


تنزيل تطبيق  Crop & Trim Video  برنامج قص وتغيير حجم فيديو للاندرويد


تحميل برنامج crop and Trim Video


يعد تطبيق Crop & Trim Video لنظام Android أحد أحدث التطبيقات التي تم إطلاقها مؤخرًا في قسم أدوات الفيديو وبفضل الكثير من المزايا المتاحة والمتاحة التي يمكنك تشغيلها بسهولة ويسر ، كما يمكنك بفضل الميزات العديدة المتوفرة في التطبيق ، يمكنك الاستفادة من جميع الميزات المتنوعة والمختلفة حيث يمكنك من خلال العديد من الخطوات التي سيتم شرحها في الملخص المختصر التالي ، تعديل جميع مقاطع الفيديو الموجودة على جهازك مباشرة هاتف ذكي.


وصف موجز اقتصاص وتقليم تطبيق الفيديو

من بين العديد من التطبيقات المتنوعة والمختلفة الموجودة داخل متجر Google Play والمتاجر الأخرى والمتصفحات الأخرى والتي يمكنك من خلالها تشغيل العديد من القوائم الداخلية الموجودة في التطبيق حتى تتمكن من التعديل بشكل مباشر وعلى من خلال العديد من الميزات المختلفة الموجودة في البرنامج ، يمكنك الاستفادة من كل قائمة بشكل فردي بحيث يمكنك تحرير مقاطع الفيديو هذه على النحو الأمثل ثم نشرها من خلال أحد منصات التنزيل المختلفة حيث يمكنك استخدام الكثير من الميزات مختلفة ، والتي سيتم شرحها لاحقًا بحيث يمكن لجميع المستخدمين استخدام أي قوائم حصرية موجودة في برنامج تطبيق الاقتصاص. وقص الفيديو وانتقل إلى العديد من القوائم الموجودة فيه ، على سبيل المثال ، على سبيل المثال لا الحصر ، مثل قائمة المحاصيل ، والتي من خلالها يمكنك قص جزء من الفيديو ، سواء من عرض الفيديو أو بالطول ، حيث تتيح لك هذه الميزة إظهار الجزء الذي تريد إظهاره فقط ، ثم إخفاء تفاصيل الفيديو عن طريق قصه بعد تحديد الجزء الذي تريده ، وعبر قائمة Tirm ، تتيح لك هذه الوظيفة قص جزء من الفيديو عن طريق تحديد طول الوقت الذي تريده للظهور. بفضل العديد من الميزات الموجودة في التطبيق ، يمكنك تشغيل كل ميزة على حدة ، حيث يمكنك من خلال الأسطر التالية التعرف على الكثير من المعلومات حول البرنامج وكيفية استخدامه بطريقة مبسطة ، وكذلك كيفية التنزيل بشكل مباشر ومجاني ومن خلال بضع خطوات بسيطة سيتم شرحها لكثير من المستخدمين الذين يرغبون في تنزيلها مباشرة ، كما يمكنك عبر العديد من الإرشادات الداخلية لاستخدامها بطريقة بسيطة ورائعة.


تنزيل تطبيق  Crop & Trim Video  برنامج قص وتغيير حجم فيديو للاندرويد



ميزات ووظائف تطبيق Crop & Trim Video

ما هي أفضل البرامج التي يمكنك من خلالها تحرير مقاطع الفيديو بطريقة مختلفة ومميزة؟ وبفضل العديد من البرامج المتوفرة في المتجر ، يمكنك الاستفادة من جميع الميزات المتوفرة في تطبيق Crop & Trim Video Apk ، وبفضل العديد من الميزات الحصرية ، يمكنك قص أي جزء تريده من القائمة المذكورة سابقًا وفي العديد من القوائم الأخرى التي يمكنك استخدامها في استخدامات مختلفة حيث يمكنك من خلال كل قائمة استخدام لها استخدامًا مختلفًا حسب وظيفتها ، حيث يمكنك من خلال قائمة المرشحات ، على سبيل المثال ، إضافة الكثير من الفلاتر التي تغير شكل الفيديو وتجعله يظهر بشكل مميز ومختلف للغاية ، حيث يمكنك من خلال العديد من القوائم الأخرى أيضًا تعديل الفيديو كما تريد قبل نشره مباشرة عبر أي موقع. شبكة التواصل الاجتماعي ثم تتلقى الكثير من التعليقات من الأصدقاء وبفضل الكثير من الإعجابات التي تتلقاها على الفيديو ، أنت يمكنك معرفة جودة ودقة الفيديو الخاص بك بعد نشره وباتباع التعليمات السابقة وبعض التعليمات داخل التطبيق ، يمكنك استغلال كل ميزة متوفرة في البرنامج ، والاستمتاع بالتجربة الجديدة من النوع .


 ميزات  تطبيق Crop & Trim Video Android:


  • خيار لقص الأجزاء المفضلة لديك من مقاطع الفيديو
  • حدد حجم مقاطع الفيديو وحدد الأجزاء المطلوبة من الصور للحصول على مقطع جديد!
  • تغيير الحجم لمشاركة المقاطع على الشبكات الاجتماعية
  • قم بإجراء تغييرات على لون مقاطع الفيديو التي تريدها
  • واجهة مستخدم بسيطة جدا وسهلة
  • لا توجد تغييرات في الجودة - مقاطع الفيديو مقارنة بالمقطع الأصلي المحدد



روابط التحميل 



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-