قم بتنزيل CyberLink PowerDirector Full 8.0.1 أقوى محرر فيديو لنظام الاندرويد

PowerDirector - محرر الفيديو v8.0.1 مفتوح - أقوى وأفضل تطبيق لتحرير الفيديو لنظام Android!



يشهد تطبيق CyberLink PowerDirector Video Editor القوي وأفضل برنامج محرر فيديو لـلاندرويد  الآن إطلاق إصدار Android للأجهزة اللوحية والهواتف التي تعمل بنظام Android نحن ، وكما هو الحال دائمًا ، فقد تقرر تقديمه بحضوركم ، أيها مستخدمي موقع تطبيقات ، في أقرب وقت ممكن وفي نفس الوقت مع إصدار النسخة المختبرة والمفتوحة بنسبة 100٪

 يعد برنامج CyberLink PowerDirector طريقة سهلة وسريعة بشكل لا يصدق لتحرير وإنشاء مقاطع فيديو  من شأنها تسريع وقت عملك من خلال الابتكارات في تقنية تحرير الفيديو! يتمثل الاختلاف بين هذا البرنامج والبرامج الأخرى المشابهة في سهولة استخدامه ، حيث أنه يمكّن المستخدم المبتدئ من تحرير مقاطع الفيديو الخاصة به بطريقة احترافية تمامًا

 يوفر هذا البرنامج لمستخدميه جودة تتجاوز HD وهو البرنامج الوحيد الذي لديه القدرة على استيراد وإنشاء مقاطع فيديو 4K من أحدث كاميرات اليوم ، مما جعل هذا البرنامج أكثر شهرة. هذا التطبيق عبارة عن استوديو تصميم وتحرير فيلم كامل وقد أنشأ أفضل الأدوات لمستخدميه ويوجد به أكثر من 20 مؤثرًا ويمكنك تنزيل وإضافة أكثر من 300000 مؤثر مجانًا. 

 تشمل الميزات الرائعة الأخرى في هذا البرنامج تحسين الصور وإصلاح عيوب الفيديو وإصلاحها بأدوات قوية وسريعة ، وإنشاء وتحرير أقراص DVD بجودة HD ، وتحرير وتخزين ثلاثة مقاطع فيديو بعد ذلك ، إصدار مقاطع الفيديو على  YouTube 

تحميل برنامج PowerDirector للاندرويد

Ciberlink PowerDirector هي أداة تحرير فيديو كاملة الميزات يمكنك استخدامها لإنشاء فيديوهاتك الخاصة بواسطة شتى أنواع الملفات: الصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية. الشيء الوحيد الذي تحتاجه للجمع بين الملصقات الجميلة هو الوقت.


سيتعلم أي مستخدم سبق له استخدام محرر فيديوهات مثل Adobe Premier وSony Vegas، سيتعلم بسرعة كيفية العمل بكل أنظمة التحكم في Ciberlink PowerDirector. إن استخدام شريط الوقت أمر بسيط جدا: قم فقط بسحب عناصر الفيديو. ويمكنك اختيار أي عنصر من تلك العناصر وقصها ومبادلتها والتعديل عليها وهلم جرا.

قم بتنزيل CyberLink PowerDirector Full 8.0.1  أقوى محرر فيديو لنظام الاندرويد


ستتمكن من إضافة شريحة مؤثرات انتقال بين مقطعين قصيرين، سواء تعلق الأمر بالفيديوهات أو الصور. يوجد في هذا التطبيق أكثر من 30 شريحة انتقال يمكنك الاختيار من بينها، وهناك أكثر من 30 مؤثر بصري مختلف يمكن إضافتها إلى أي فيديو.


وبمجرد انتهائك من العمل على فيديو ما، فكل ما يتوجب عليك فعله هو حفظ مشروعك وتصديره. إن اختيار جودة الفيديو أمر بسيط، وستتمكن من اختيار ما إذا كنت ترغب في أن يتم حفظ ملفك بجودة تتراوح بين 360p 1080p، وذلك اعتمادا على قاعدة المواد التي صورته بها


Ciberlink PowerDirector هو دون أدنى شك من بين أفضل تطبيقات تحرير الفيديو الموجودة حاليا على أندرويد. وتقدم تطبيقات أخرى مؤثرات أكثر يسهل استخدامها، إلا أن النتائج التي تحصل عليها ليست بجودة ما تحصل عليه من نتائج عبر هذا التطبيق.


 ميزات  تطبيق CyberLink PowerDirector Android:


  • اختر من بين عشرات التأثيرات الاحترافية لتطبيقها على مقاطع الفيديو
  • القدرة على إضافة الصور والأغاني إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك
  • توفير مجموعة متنوعة من الأدوات المهنية في بيئة بسيطة
  • القدرة على مشاركة مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها بطرق مختلفة
  • يدعم صيغ الصوت WAV و MP3 و MP4 و M4A و AAC
  • يدعم تنسيقات صور JPEG و GIF و PNG و BMP و WebP
  • يدعم تنسيقات الفيديو H.263 (.3GP ، .MP4 ، .MKV) ، H.264 AVC (.3GP ، .MP4 ، .MKV) ، MPEG-4 SP (.3GP ، MP4 ، MKV) ، VP8 (. MKV)


روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-