تنزيل Daily Random Facts احصل على معلومات أكثر ذكاءً للتعلم المتميز- تطبيق حقائق مثيرة للاهتمام لنظام الاندرويد

حقائق عشوائية يومية - احصل على معلومات تعليمية أكثر ذكاءً v2.7.7  - نصائح يومية مثيرة للاهتمام للإصدار المتميز 

في هذه الأيام ، نظرًا لمدى انشغال كل منا ، فإن مقدار الوقت الذي نقضيه في الدراسة وتعلم أشياء جديدة قصير جدًا. على الرغم من وسائل الإعلام الجذابة والحديثة مثل الإنترنت والمنصات الاجتماعية مثل Facebook و Instagram ، إلا أنه لا يوجد اهتمام كبير بقراءة الكتب لدى البشر ، وهذا جعل معرفتنا العامة أقل وأقل.

 في الواقع ، لم يقرأ الكثير منا سوى الكتب المدرسية في حياتنا ، ومعظمنا لم يقرأ أبدًا كتابًا واحدًا غير مدرسي. يعتقد الكثير من الناس أنه في هذه الأيام ، على الرغم من الإنترنت وتبسيط العثور على أي نوع من المعلومات ، ليست هناك حاجة لتعلم أشياء غير ضرورية ويمكن للأشخاص البحث عن أسئلتهم على الإنترنت والعثور على الإجابات متى أرادوا. هذا صحيح تمامًا ، لكن تأثير نمط الحياة هذا على الدماغ البشري هو تأثير لا مفر منه. 

عندما نستخدم القليل من أدمغتنا للتعلم ، يفقد الدماغ تدريجياً قدرته على التحليل والتعلم ، مما يزيد من احتمالية الإصابة بأمراض مثل الزهايمر والخرف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عدم محاولة تعلم أشياء مختلفة يؤدي إلى عدم نمو الإبداع في دماغ الإنسان وفقدان القدرة على تحليل المشكلة لدى الشخص. 

كما قلنا من قبل ، فإن أحد أسباب عدم الدراسة هو عدم توفر الوقت الكافي. هنالك العديد من الطرق لحل هذه المشكلة. على سبيل المثال ، بدلاً من قراءة الكتاب بالكامل ، يمكن للمرء أن يتعلم أجزاء منه في شكل نقاط قصيرة. 

اليوم نحن في خدمتك مع برنامج يقدم مثل هذه النصائح.Daily Random Facts - Get Smarter Learning trivia هو تطبيق للتعلم اليومي نصائح جديدة حول مواضيع مختلفة ، لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة Monkey Taps ونشره مجانًا على Google Play. 

كل يوم ، يقدم هذا التطبيق حقائق مثيرة للاهتمام حول جسم الإنسان ، والأحداث التاريخية ، والحيوانات ، ونصائح الحياة ، والأطفال ، والرياضة ، والحقائق العلمية ، والأحاجي وأكثر من ذلك بكثير.

 مع هذا البرنامج ، تتعلم نقاطًا جديدة كل يوم وتوسع معرفتك. سيؤدي ذلك إلى زيادة ذكائك وقدرتك على حل المشكلات تدريجيًا.


تنزيل Daily Random Facts احصل على معلومات أكثر ذكاءً للتعلم المتميز- تطبيق حقائق مثيرة للاهتمام لنظام الاندرويد


 ميزات تطبيق Daily Random Facts - احصل على معلومات تعليمية أكثر ذكاءً Android :


  • قدم نصائح مفيدة ومثيرة للاهتمام حول مواضيع مختلفة
  • القدرة على حفظ نقاط الاهتمام
  • إمكانية تغيير الخطوط والألوان المستخدمة في البرنامج
  • القدرة على البحث بين النصائح
  • صنف النصائح لتسهيل الوصول إليها

روابط التحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-