تحميل تطبيق هالو انجليش للاندرويد Hello English Learn English Apk.

 لمحة موجزة عن Hello English

هناك العديد من التطبيقات لتعليم اللغة الإنجليزية ، بالتزامن مع الثورة التكنولوجية التي شهدتها الأجيال الحالية ، ولا شك في أن تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية هي بعض من أفضل التطبيقات التي يمكنك الحصول عليها. على هاتفك الذكي ، يمكنك الآن تعلم العديد من اللغات عن طريق تنزيل تطبيقات للغة التي تريد تعلمها وممارستها من المنزل ولن تضطر إلى الذهاب إلى أماكن تعلم اللغات وتدفع الكثير من المال ، قم بتنزيل تطبيق Hello English لنظام Android

لا شك أن تطبيق Hello English هو أحد التطبيقات الرائعة التي يمكنك تنزيلها واستخدامها مجانًا. بشكل عام يعتبر التطبيق من التطبيقات الرائعة التي يمكنك الحصول عليها والتي تعرض اللغة الإنجليزية بطريقة رائعة وجميلة وذلك لتسهيل التعلم بشكل كامل وبسرعة كبيرة ،

تطبيق Hello English هو التطبيق الذي يوفر اللغة الإنجليزية وقواعدها للعديد من البلدان في القارة الآسيوية مثل الهند وبنغلاديش ونيوزيلندا والعديد من الدول في القارة الآسيوية. يوفر التطبيق أيضًا قواعد بالعديد من اللغات المختلفة مثل العربية والإندونيسية والماليزية والأردية وبنغلاديش والبنغالية والتيلجو والتاميل والكانادا والماراثية والغوجاراتية والأوريا والمالايالامية الصينية الان يمكنك تحميل التطبيق للعديد من الدول في القارة الاسيوية والبدء في استخدام التطبيق باللغة التي تحب دراسة اللغة الانجليزية بها ، التطبيق نال اعجاب الكثير من المستخدمين ولديه حصل أيضًا على أفضل تطبيق لعام 2016 من Google.


تحميل تطبيق هالو انجليش للاندرويد  Hello English Learn English Apk.




 ميزات تطبيق للغة الإنجليزية Hello English

تطبيق Hello English هو أحد تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية الرائعة التي يمكنك الحصول عليها واستخدامها في بلدان القارة الآسيوية لأنه يحتوي على العديد من اللغات الآسيوية التي يمكنك استخدام التطبيق بها والبدء في التعلم اللغة الانجليزية.

يمكنك تنزيل تطبيق Hello English من خلال منصات التنزيل الإلكترونية المتنوعة التي توفر التطبيق للعديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل Android و iOS و Windows Phone. بعد تنزيل التطبيق يمكنك البدء في استخدامه بعد ذلك ، تحتاج إلى التسجيل أولاً حتى تتمكن من الوصول إلى هذه المنصة التعليمية الرائعة ويمكنك التسجيل من خلال حسابك على Facebook أو حساب Google ، أو يمكنك تسجيل الدخول من خلال بريدك الإلكتروني واختيار كلمة المرور الخاصة بك ، وبعد التسجيل في الموقع ، يمكنك تسجيل الدخول والبدء في استخدام التطبيق بكل ميزاته ، Hello English Learn English Apk.

يقدم التطبيق العديد من الدروس ، والتي يمكن أن تصل إلى أكثر من 500 درس ، والتي تتوفر مجانًا تمامًا من خلال التطبيق والتي يمكنك دراستها بسهولة.

يمكنك استخدام المحادثات الإنجليزية التفاعلية التي تعمل على تحسين كتابتك باللغة الإنجليزية ، وتحسين قواعد اللغة الإنجليزية ، وتعلم العديد من المفردات والكلمات التي يمكنك إضافتها إلى مكتبة التعلم الخاصة بك على التطبيق.

تقدم Hello English العديد من الألعاب الرائعة التي تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة رائعة وبسيطة ، يمكنك من خلالها تعلم القراءة والهجاء والمفردات المتنوعة ونوع الجسم والترجمة والعديد من المهارات اللغوية مما يساعدك بشكل كبير على تعلم اللغة بشكل أسرع وأسهل.

يمكنك أيضًا استخدام المحادثات التفاعلية مع مدرسي اللغة الإنجليزية من خلال التطبيق والتواصل معهم ، إذا كان لديك الكثير من الأسئلة ، فيمكنهم بسهولة الإجابة على أي أسئلة لديك ومساعدتك في تعلم الكثير من مهارات الاتصال.

بفضل التطبيق يمكنك قراءة الكثير من المقالات الصحفية باللغة الإنجليزية ويحتوي أيضًا على الكثير من الملفات الصوتية والصور والكتب الإلكترونية ، والتي يمكنك من خلالها التركيز على تطوير مهاراتك في اللغة الإنجليزية.


روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-