تنزيل تطبيق irplus - Infrared Remote تطبيق اندرويد للاشعة تحت الحمراء

[irplus - Infrared Remote v1.9.13 [AdFree - تطبيق Android للأشعة تحت الحمراء! النسخة الخالية من الإعلانات 

تحتوي الأجهزة الذكية على مجموعة متنوعة من الميزات ومكونات الأجهزة ، كل منها بطريقة ما تجعل حياة مستخدميها أسهل. من بين هذه الأجهزة ، يمكننا أن نذكر الأشعة تحت الحمراء! قد تعتقد أن استخدام الأشعة تحت الحمراء قد عفا عليه الزمن لسنوات ولا يستخدمه أحد ؛ لكن من الجيد معرفة أن العديد من أنظمة التحكم عن بعد مبرمجة بناءً على هذه الأجهزة القوية!

 لهذا السبب ، نعتزم مساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من الأشعة تحت الحمراء لهاتفك الذكي من خلال تقديم برنامج في هذا المنشور. irplus - عن بعد بالأشعة تحت الحمراء irplus - Infrared Remote عبارة عن تطبيق لاستخدام الأشعة تحت الحمراء الداخلية لنظام Android ، والذي تم تطويره بواسطة binarymode . 

كما ذكرنا سابقًا ، يعد هذا البرنامج حلاً مناسبًا لاستخدام الأجهزة الذكية مع مكبر داخلي يعمل بالأشعة تحت الحمراء. سيساعدك التطبيق أعلاه على تحويل هاتفك المحمول إلى نظام تحكم عن بعد وإعداد أجهزة ذكية أخرى في منزلك أو مكان عملك.

 تشمل تطبيقات وحدة التحكم هذه ضبط الضوء في الأنظمة البصرية الذكية ، وتغيير الإعدادات في المشغلات الرقمية ، والتحكم في أجهزة التلفزيون ، وما إلى ذلك.

 بخلاف الأدوات الأخرى المتوفرة في Android Market ، والتي تحتوي على قائمة خاصة بالأجهزة ، فلا توجد قيود في هذا البرنامج ، ويمكنك ضبط نظام التحكم عن بعد الخاص بك وفقًا لرغباتك. بالإضافة إلى ذلك ، يكون تصميم الزر بين يديك ويمكن تخصيصه.


 

تنزيل تطبيق  irplus - Infrared Remote تطبيق اندرويد للاشعة تحت الحمراء

 

التغييرات في الإصدار 1.9.13

1.9.13: تمت إضافة دعم Android 11 | رمز التطبيق التكيفي | إصلاح بعض الخلل | تمت إضافة بعض الرموز إلى قاعدة البيانات | تم الآن تلوين شريط الحالة والإشعارات وفقًا للموضوع المحدد | كود إعادة بيع ديون | دعم تلفزيون Xiaomi عبر ADB و IR | ميزات جديدة قيد التطوير 



روابط التحميل 



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-