تنزيل Learn English with ABA English Premium 5.5.7 - تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية لنظام الاندرويد

 تعلم اللغة الإنجليزية مع ABA English v5.5.7 - تطبيق تدريب اللغة الإنجليزية الكامل والشامل لنظام الاندرويد


تعلم اللغة الإنجليزية مع ABA English Premium  عنوان برنامج فريد لتعلم اللغة الإنجليزية مع مقاطع فيديو قصيرة وطرق خاصة لنظام Android تم النشر بواسطة ABA English Studio. الطريقة الجديدة والحصرية المستخدمة في هذا البرنامج تمكن المستخدمين من تعلم اللغة الإنجليزية في وقت قصير إلى حد المحادثة المثالية.

 تتكون مجموعة التدريبات المتضمنة في هذه الحزمة التدريبية من 6 مستويات مختلفة ، والتي بعد التثبيت واختيار المستوى ، ستواجه تدريبات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توزيع جميع الدورات في 144 وحدة مختلفة وتشمل جميع تفاصيل اللغة بما في ذلك المفردات والحوار والقواعد والكتابة . 

بعد الانتهاء من مقاطع الفيديو التعليمية لكل مستوى ، سيأخذ البرنامج تلقائيًا اختبارًا منك ، وإذا حصلت على درجة مقبولة ، يمكنك الانتقال إلى المستوى التالي والبرامج التعليمية الأخرى. من أهم ميزات Learn English with ABA English هو النظام الذكي لزيادة قدرات وإتقان اللغة الإنجليزية من خلال المحادثة. لذلك ما عليك سوى تحديد الشخصية التي تريد التحدث إليها.

تنزيل Learn English with ABA English Premium 5.5.7 - تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية لنظام الاندرويد


تحميل برنامج ABA English

ABA English هو تطبيق يسمح لك بتعلم أو تحسين مستواك في اللغة الإنجليزية على جهاز Android الخاص بك بطريقة مريحة. يسمح لك بتعلم أساسيات اللغة أو الاستعداد لاختبارات رسمية أبسط مثل TOEFL أو الشهادة المتقدمة ، من بين أمور أخرى.


أول شيء يجب عليك فعله إلى جانب تثبيت ABA English هو اختبار سريع لتحديد مستواك الحالي. بعد إكمال اختبار مكون من عشرين سؤالاً ، يمنحك التطبيق مستوى ويمكنك البدء في أداء جميع أنواع التمارين والأنشطة لتحسين كلماتك وقواعدك وجملك واستماعك ، إلخ.


في ABA English لديك ستة مستويات مختلفة مع أكثر من 100 وحدة مختلفة. من أروع أجزاء التطبيق أفلام ABA. قم بإنشاء فيلم وفيلم قصير يمكنك من خلاله تعلم جميع أنواع الدروس المختلفة. حتى تتمكن من التعلم بطريقة مسلية وتفاعلية.


ABA English هو تطبيق رائع لتعلم اللغة يمكنك من خلاله الوصول إلى مئات الدورات المختلفة لتحسين لغتك الإنجليزية ، بالإضافة إلى أنه إذا حصلت على تسجيل مدفوع ، يمكنك تجربة المزيد من الدروس والأنشطة الحصرية.

 ميزات  تعلم اللغة الإنجليزية مع تطبيق ABA English Premium Android:


  • تعليم وتعلم اللغة الإنجليزية من خلال الأفلام القصيرة
  • 144 وحدة تعليمية لتعلم اللغة الإنجليزية بالكامل
  • صنف مقاطع الفيديو التعليمية في 6 مستويات مختلفة
  • تغطية كافة التفاصيل التعليمية
  • اختبارات مختلفة لإظهار تقدمك في نهاية كل مستوى
  • الحصول على شهادة رسمية وصالحة من ABA English في نهاية كل مستوى
  • نظام حوار ذكي لتعلم كامل ومثالي



روابط التحميل 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-