تنزيل pixiv - تطبيق الشبكة الاجتماعية لمحبي المانغا لهواتف الاندرويد

pixiv v5.0.230  - تطبيق شبكات التواصل الاجتماعي Pixio Android


لقد مرت عدة سنوات منذ صنع أول هاتف ذكي وتم تقديم العديد من البرامج حتى الآن. ربما تكون أكثر هذه التطبيقات نجاحًا هي التطبيقات التي تنشرها الشبكات الاجتماعية والتي تنمو بالفعل وتضيف إلى مستخدميها يومًا بعد يوم. 

على الرغم من أن عمر الشبكة الاجتماعية ليس علامة على شعبيتها! لكن اليوم ، ينتقل المستخدمون إلى شبكات اجتماعية أقوى وأقدم ؛ شبكات ينشط فيها ملايين المستخدمين ويمكنك الاتصال بالآخرين بسهولة. 

تتبع بعض الشبكات الاجتماعية أساليب مثيرة للاهتمام وتحاول جذب شريحة معينة من المستخدمين. من بين هؤلاء ، يمكن اعتبار Pixiv واحدة من أكثرها شعبية. بيكسيف هو عنوان تطبيق Pixiv للتواصل الاجتماعي ، تم تطويره بواسطة شركة pixiv Inc. 


 كما ذكرنا ، تحاول هذه الشبكة الاجتماعية ، على عكس الوسائط الاجتماعية الأخرى ، جذب الفنانين والمهتمين بالفن. كل ما عليك فعله هو تثبيت هذا البرنامج الفريد والوصول إلى الآلاف من صور الرسام ، وروايات المانجا والصور. 

بطريقة ما ، يمكن القول أن جزءًا كبيرًا من محتوى هذه الشبكة تم توفيره من قبل المستخدمين وفريق التطوير لم يلعب دورًا في إنشائها. بطبيعة الحال ، بعد إنشاء حساب ، يمكنك إنشاء عملك الفني ومشاركته مع مستخدمين آخرين. مثلهم أو أرسلهم إلى أصدقائك الآخرين. إذا كنت بحاجة إلى عمل فني معين ، يمكنك استخدام شريط البحث وتفعيل المرشحات للحصول على أفضل نتيجة لتحقيق النتيجة المرجوة في وقت قصير.

تنزيل pixiv  - تطبيق الشبكة الاجتماعية لمحبي المانغا  لهواتف الاندرويد


التطبيق الرسمي لمجتمع مانغا المشهورة

pixiv هو التطبيق الرسمي لهذا المجتمع المشهور الذي يركز على المانغا حيث يلتقي أكثر من 20 مليون مستخدم لتقاسم تحفهم وتعليقاتهم .بالأساس هو مكان يمكن لمحبي المانغا من خلاله إعطاء تعليقات وتلقيها بشأن أي من أعمالهم.


لكي تستخدم pixiv ،ستحتاج لتوفر على حساب للمستخدم.إذا كان لديك حساب بالفعل ،فكل ما عليك فعله هو تحديد هويتك ،ولكن إذا لم يكن لديك حساب ،فيجب عليك إنشائه باستخدام التطبيق ،ولن يستغرق الأمر سوى بضع ثواني.بعد حصولك على حسابك ،يمكنك أن تكون جزءًا من المنتدى.


تصميم التطبيق بسيط.ينقسم كل المحتوى إلى ثلاث علامات تبويب:التوضيحيات ،المانجا والروايات.يمكنك إلقاء نظرة على المحتوى في كل علامة تبويب ،والتحقق من أي من الصور بجودة كاملة ،'أعجبني' وترك التعليقات.


pixiv هو تطبيق رسمي كبير لمجتمع ضخم حيث يتشارك مئات الآلاف من الفنانين أعملهم للحصول على التعليقات.


 ميزات  تطبيق pixiv Android:


  1. شبكة اجتماعية رائعة لمحبي الفن
  2. مجموعة من الرسامين والمانجا والروايات المرئية لهواة التصوير
  3. صور مشتركة عالية الجودة
  4. إمكانية متابعة المستخدمين وعرض أعمالهم دون أي قيود
  5. مثل ونشر تعليقاتك حول الأعمال الموجودة
  6. شريط البحث مع إمكانية تطبيق مرشحات مختلفة
  7. عرض قائمة المستخدمين النشطين والموصى بهم من قبل التطبيق



يمكنك التحميل من الراوبط التالية



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-