تنزيل تطبيق Snap FX Master برنامج المؤثرات الخاصة والمؤثرات الخاصة لنظام الاندرويد

Snap FX Master - FX Video Maker for likee ، tiktok v1.2.448 - تطبيق المؤثرات الخاصة وتأثيرات الفيديو الخاصة لنظام Android 


من بين الفئات المتوفرة في Android Market ، هناك فئة مخصصة لأدوات تحرير ملفات الصور والفيديو. وفقًا لاحتياجات المستخدمين ، تحتوي هذه الفئة على برامج متنوعة تحاول تلبية احتياجات مستخدميها في أي وقت. في بعض الأحيان يتعين علينا تثبيت عدة أدوات مختلفة لإجراء بعض التغييرات.

 لا يؤدي هذا إلى إبطاء تنفيذ الأوامر فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى نقص مساحة تخزين البيانات. لهذا السبب ، يجب أن تبحث دائمًا عن شركات ناشئة وظيفية بميزات مختلفة. في موقع تطبيقات ، حاولنا حتى الآن تزويدك بأفضل هذه الأدوات ومساعدتك على تلبية احتياجاتك بشكل فعال.

   Snap FX Master - FX Video Maker for likee‏  هو تطبيق مؤثرات خاصة تم تطويره بواسطة Sweet Snap Studio ونشره على Google Play. يتمثل الاختلاف الأساسي بين هذا البرنامج والبرامج الأخرى في مؤثراته الخاصة وتأثيراته المختلفة ، حتى تتمكن أنت أعزائي من استخدامها في صورك أو ملفات الفيديو الخاصة بك. من أهم ميزات كاميرا الوقت الفعلي المتاحة ؛ تتيح لك هذه الكاميرا إنشاء مقاطع فيديو على الفور بتأثيرات خاصة مذهلة أو التقاط صور مذهلة لنفسك.

 بعد تسجيل مقاطع الفيديو أو التقاط الصور بمجموعة من خيارات التحرير ، قم بإجراء التغييرات المطلوبة فيها لمشاركة الملفات النهائية مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية دون أي عيوب. ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي كاميرا الجمال لالتقاط صور سيلفي خاصة تنقح صورك على الفور.

تنزيل تطبيق Snap FX Master  برنامج المؤثرات الخاصة والمؤثرات الخاصة لنظام الاندرويد


 ميزات  برنامج Snap FX Master - FX Video Maker for likee ، tiktok Android:


  • قم بإنشاء مقاطع فيديو خاصة بتأثيرات خاصة في الوقت الفعلي
  • قم بتحرير ملفات الفيديو وإضافة تأثيرات مختلفة إليها
  • مجموعة من المؤثرات والمرشحات المختلفة لتحسين جاذبية الصور
  • القدرة على وضع الموسيقى على مقاطع الفيديو التي أنشأتها
  • جعل صور متحركة رائعة 8 ثوان
  • مجموعة من الخيارات المتنوعة لتحرير الصور وتنقيحها
  • كاميرا سيلفي مخصصة للجمال لالتقاط صور سيلفي بأقصى جودة
  • أكثر من 2800 ملصق مباشر بدون أي قيود على الاستخدام



التغييرات في الإصدار 1.2.448

  1. Snap Fx Effects Videos
  2. إصلاح الخلل
  3. المزيد من قوالب الكاميرا



روابط التحميل 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-