قم بتنزيل مكبر الصوت Sound Amplifier تطبيق غوغل لتضخيم الصوت للاندرويد

مكبر الصوت v3.0.344165751  - Google Amplifier الإصدار الأصلي ، كامل وبدون إعلانات البرنامج


إحدى الميزات الرئيسية والأكثر استخدامًا للهواتف الذكية هي القدرة على تشغيل الصوت والموسيقى. يستخدم العديد من المستخدمين هواتفهم بشكل يومي للاستماع إلى أغانيهم المفضلة ، وقد يكون الاستماع إلى الموسيقى هو الشيء الوحيد الذي يفعلونه بهواتفهم أثناء النهار.

 هناك العديد من تطبيقات مشغل الموسيقى لنظام Android والتي يمكن أن تجعل الاستماع إلى الموسيقى على Android أمرًا بسيطًا وسهلاً. قد تكون الهواتف الذكية أجهزة جيدة للعديد من الأشخاص للاستماع إلى الموسيقى ، لكن المستخدمين المحترفين الذين يستخدمون سماعات رأس احترافية باهظة الثمن عادة ما يكونون غير راضين عن حجم الهواتف ويستخدمون مشغلات منفصلة. 

يمكن تضخيم حجم الهواتف بشكل كبير باستخدام مكبر للصوت. مكبرات الصوت تأتي في نوعين من الأجهزة والبرامج. يتم توصيل نوع الجهاز بإخراج صوت الهاتف كجهاز منفصل ، ويتم تثبيت نوع البرنامج كتطبيق على الهاتف ويزيد الصوت عن طريق تغيير إعدادات الهاتف وتطبيق تأثيرات متنوعة.

 أضافت Google هذه الميزة في Android 10 للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل هذا. إذا كان هاتفك لا يحتوي على هذا الإصدار من Android ، فيمكنك استخدام التطبيق الذي نقدمه لك اليوم  .

Sound Amplifier هو تطبيق لزيادة حجم الهواتف الذكية لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة Google LLC ونشره مجانًا على Google Play. ي

تطلب هذا التطبيق سماعات رأس سلكية للعمل. لذلك إذا كان هاتفك لا يحتوي على مقبس سماعة رأس أو كنت تستخدم سماعات رأس لاسلكية ، فلا تقم بتنزيل هذا التطبيق. 

بعد تثبيت هذا البرنامج يمكنك فتحه وزيادة حجم الصوت الصادر من الهاتف بشكل ملحوظ بضغطة زر. يمكنك أيضًا تطبيق إعدادات مختلفة على صوت الهاتف وتغييره حسب رغبتك. يحتوي البرنامج أيضًا على قسم لإلغاء الضوضاء يمكنك استخدامه لتقليل الضوضاء والضوضاء المزعجة عند الاتصال أو التسجيل.


قم بتنزيل مكبر الصوت Sound Amplifier  تطبيق غوغل لتضخيم الصوت  للاندرويد



 ميزات  برنامج مضخم صوت Android :


  • زيادة حجم إخراج الصوت من الهاتف
  • تحسين جودة الصوت
  • تقليل الضوضاء وتقليل الضوضاء لتحسين جودة المكالمات
  • تطبيق إعدادات مختلفة على إخراج الصوت
  • واجهة مستخدم بسيطة وجميلة


يعد تطبيق Sound Amplifier أداة عملية ومفيدة لأولئك الذين لا يشعرون بالرضا عن حجم هواتفهم. بفضل رضا مستخدمي Android ، تمكن هذا البرنامج من الحصول على درجة 3.9 من 5.0 من مستخدمي Google Play. يمكنك الآن تحميل النسخة الأصلية والكاملة وبدون إعلانات من هذا البرنامج بكافة الميزات والإمكانيات.


 


التغييرات في الإصدار 3.0.344165751

مزيد من تعديلات الاستقرار لتحسين تجربة الاستماع لديك!

لديك سؤال أو اقتراح ، انقر فوق إرسال تعليقات في الإعداد أو تواصل معنا على https://g.co/disabilitysupport



روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk 

تحميل التطبيق من غوغل بلاي


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-