تحميل 3 تطبيقات جديدة لمشاهدة القنوات و متابعة المباريات بث مباشر على هاتفك الاندرويد

عشاق مشاهدة القنوات على الهواتف الذكية ، مرحبًا بكم أينما كنت ، لا أحد يستطيع إنكار الدور الإيجابي الذي تلعبه تطبيقات الهواتف الذكية في تقديم الخدمات للمستخدمين ، وأهم هذه الخدمات هذه الأيام هي تطبيقات مشاهدة القنوات . مباريات كرة القدم ، في هذا المقال نقدم لك أفضل التطبيقات التي تساعدك على مشاهدة قنوات بث مباريات كرة القدم ، والتي لا يمكن مشاهدتها إلا على التلفزيون مقابل تكلفة إضافية ، تتم مشاهدتها جيدًا

هناك العشرات من التطبيقات التي تتيح لك مشاهدة البث المباشر للمباريات المشفرة بشكل مباشر ومجاني دون انقطاع على هاتف Android الخاص بك ، وفي الأقسام السابقة أصدرنا العديد من أفضل التطبيقات التي تشاهد مباريات كرة القدم مباشرة ، ولكن في هذا القسم سنعرض عليك تنزيل أفضل 3 تطبيقات لمشاهدة المباريات المشفرة مباشرة دون تقطيع مجانًا على هواتف Android.

التطبيق الاول OuVica TV


يأتي تطبيق OuVica TV بالعديد من الميزات ، بما في ذلك التصميم البسيط ، ودعم معظم إصدارات Android ، بالإضافة إلى السرعة وجودة المطابقة.

يقدم تطبيق OuVica TV مجموعة من الباقات العربية المتعددة ، بما في ذلك باقة beIN SPORTS العربية وقنوات رياضية أخرى. لا يقتصر على القنوات الرياضية فقط وإنما أيضا باقات الأفلام والمسلسلات والأطفال.

حجمه صغير بحيث لا يشغل مساحة من بطاقة الذاكرة.
يتيح لك التطبيق مشاهدة البث المباشر لأكبر الأحداث الرياضية المحلية والدولية.

كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق OuVica TV .. وإختيار المباريات والقنوات التي تريد مشاهدتها بالنقر عليها والإستمتاع بالمشاهدة مجانا بدون انقطاع.

التطبيق الثاني zagra tv

تطبيق zagra tv هو تطبيق رياضي مباشر رائع يسمح لك بمشاهدة جميع الأحداث الرياضية الحية بجودة رائعة بدون تقطيع، ويمكن تثبيته على أي جهاز يعمل بنظام Android. في الصفحة الرئيسية ، ستجد 5 أقسام بما في ذلك الصفحة الرئيسية ، والأخبار ، ومقاطع الفيديو ، والمفضلة ، ثم الإعدادات.

و في قسم القنوات: يمكنك مشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة بدون تقطيع وبث جميع البطولات و المسابقات ، وستجد العديد من القنوات مثل bein sport ، سكاي سبورتس ، BT Sports ، Fox ، ESPN ، NBA  و قنوات البى ات كيو و قنوات الافلام و قنوات وثائقية و أكثر من 539 قناة متعددة ومستقرة في الجودة وبدقة مختلفة لتناسب سرعة الإنترنت لديك.


التطبيق الثالث pocket tv

نحن نكمل لك سلسلة من تطبيقات المشاهدة المباشرة ونقدم لك تطبيق Pocket TV لمشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة بجودة عالية وبدون انقطاع.

يحتوي تطبيق Pocket TV على العديد من الميزات التي تميزه عن أي تطبيق آخر.

مميزات تطبيق Pocket TV لمشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة

  1. يعد التطبيق من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها مشاهدة جميع القنوات.
  2. التطبيق يعمل بجميع أنواعه.
  3. يعمل بكافة السرعات.
  4. يمكنك تشغيله عبر Wi-Fi أو 3G.
  5. جميع القنوات الرياضية المشفرة والمفتوحة.
  6. عدة قنوات لجميع الدول.
  7. القنوات الأجنبية.
  8. قسم مخصص لقنوات الأطفال.
  9. شاهد أحدث الأفلام.
  10. مشاهدة أحدث حلقات المسلسلات والبرامج التلفزيونية.
  11. أكثر من جودة لجميع القنوات.
  12. أكثر من مشغل تطبيق رائع.
  13. الخوادم تحت الضغط خلال الأحداث الهامة.
تحميل 3 تطبيقات جديدة لمشاهدة القنوات و متابعة المباريات بث مباشر على هاتفك الاندرويد

تحميل 3 تطبيقات جديدة لمشاهدة القنوات و متابعة المباريات بث مباشر على هاتفك الاندرويد




روابط التحميل 




mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-