تحميل تطبيق Ampere Meter 2.3.2 تطبيق حماية البطارية لجهازك الاندرويد

Ampere Meter v2.3.2  - Android Battery  


الهواتف الذكية هي أجهزة متطورة وقوية يمكنها القيام بكل أنواع الأشياء. هناك مجموعة قوية من الأجهزة المضمنة في الهواتف الذكية تمنحها هذه القوة. من بين جميع مكونات الأجهزة في الهواتف الذكية ، تعد البطارية من أهم المكونات وأكثرها حساسية. 

البطارية بسبب التعرض المباشر للكهرباء وكذلك التعرض للعوامل البيئية مثل البرودة ، ‌ الحرارة و…. إنها حساسة للغاية ويمكن أن تتضرر بسرعة كبيرة إذا تركت دون علاج. 

يمكن أن يحدث فشل البطارية بعدة طرق. في كثير من الحالات ، لا يتم شحن البطارية بالكامل أو تفريغها بسرعة ، وفي بعض الحالات تنفجر البطارية وتدمر الهاتف تمامًا. لذلك ، من الضروري توخي الحذر الكافي لاستخدام بطاريات الهواتف الذكية. 

أكبر سبب لفشل بطارية الهاتف الذكي هو شحنها بشكل غير صحيح. كثير من الناس لا يهتمون بنوع الشاحن ويقومون بتوصيل هواتفهم بأي نوع من الشاحن ، مما يتسبب في حصول البطارية على مستويات مختلفة من الطاقة وتقليل عمرها بمرور الوقت.

 اليوم نحن في خدمتك مع برنامج تم إنشاؤه لمنع فشل البطارية.Ampere Meter هو تطبيق لرعاية وحماية بطارية الهاتف ، لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة zadeveloper وتم نشره مجانًا على Google Play.

 عند شحن هاتفك ، يُعلمك التطبيق بعدد الملليامبير في الساعة ، والطاقة المستلمة ، ويعرض أيضًا معلومات البطارية. ستساعدك هذه المعلومات في العثور على الشاحن المناسب لهاتفك وتجنب استخدام أجهزة الشحن الخاطئة.

 بالإضافة إلى شواحن الكابلات ، يدعم هذا التطبيق أيضًا أجهزة الشحن اللاسلكية. عندما يكون الهاتف مشحونًا بالكامل ، أو وصل شحنه إلى مرحلة حرجة ، أو عندما تكون البطارية في خطر بسبب عوامل خارجية مثل البرودة والحرارة ، فإن هذا التطبيق يخطرك بإشعار لاتخاذ الاحتياطات اللازمة.

تحميل تطبيق  Ampere Meter 2.3.2 تطبيق حماية البطارية لجهازك الاندرويد


 ميزات  تطبيق Ampere Meter Android :


  • يعرض مقدار تيار الإدخال من الشاحن إلى البطارية
  • دعم لأجهزة الشحن السلكية واللاسلكية
  • أعلن عن حالات مختلفة مع الإخطارات
  • قدم معلومات كاملة عن البطارية مثل درجة الحرارة وصحة البطارية والفولت وتقنية البطارية ومستوى الشحن و ...
  • قدم معلومات مفصلة عن الهاتف مثل طراز الهاتف ومعرف الهاتف ومستوى واجهة برمجة التطبيقات وإصدار Android

روابط التحميل 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-