تحميل تطبيقين جديدين لمشاهدة القنوات المشفرة و المفتوحة على هاتفك الاندرويد BEST LIVE / BEST TV

 تطبيقين رائعين جديدين لمشاهدة آلاف القنوات التلفزيونية المشفرة والمفتوحة وخصوصاً الرياضية منها

نواصل دائمًا على موقع تطبيقات لتحميل التطبيقات  تقديم أفضل وأحدث التطبيقات في مجال مشاهدة ومراقبة القنوات التلفزيونية المشفرة المجانية عالية الجودة ، واليوم في هذا المقال سأعرض تطبيقين رائعين لم يشرحه أحد من قبل على أي موقع عربي وكلا التطبيقين يحتويان على العديد من القنوات المنفصلة ، وخاصة القنوات المشفرة ، وخاصة الرياضة التي تهم شريحة كبيرة من مستخدمي الهواتف الذكية.

التطبيق الأول يحمل اسمbest live plus apk ، وهو تطبيق جديد تمامًا ولم يمض سوى أسابيع قليلة على إطلاقه ، ويحتوي هذا التطبيق على مجموعة من القنوات المفتوحة والمشفرة ، لا سيما باقة BeIn Sports and Entertainment وكذلك OSN الباقة معروفة بالإضافة إلى العديد من القنوات وخاصة القنوات العربية بدقة عالية وبدون تقطيع التطبيق  متوفر في متجر جوجل بلاي ولكن قمت بتوفير رابط تحميل لك وستجده في أسفل هذا الملصق كل عادة. يتمتع التطبيق بواجهة جميلة وبسيطة وسهلة الاستخدام يمكنك من خلالها اختيار القناة التي تريدها وبمجرد النقر عليها ستعمل القناة دون أي مشاكل.



التطبيق الثاني هو التطبيق best tv  وهو تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة و خاصة  القنوات الرياضية. يحتوي على عشرات القنوات والبرامج الرياضية المشفرة والمفتوحة العربية والأجنبية ، بالإضافة إلى مجموعة من القنوات. يتميز التطبيق ببساطته وسهولة استخدامه لواجهته ، وكل ما عليك فعله هو تنزيله من الرابط الموجود أسفل التدوينة وفتح التطبيق.على السلسلة التي تريدها ستجد أنه بدأ العمل بدقة كبيرة وبدون تقطيع. يعد هذان التطبيقان من أفضل التطبيقات التي جربتها في السنوات الأخيرة على هواتف Android ، لذلك أنصحك بتجربتهما وإعلامي برأيك في التعليقات. 


تحميل تطبيقين جديدين لمشاهدة القنوات المشفرة و المفتوحة على هاتفك الاندرويد BEST LIVE /  BEST TV

تحميل تطبيقين جديدين لمشاهدة القنوات المشفرة و المفتوحة على هاتفك الاندرويد BEST LIVE /  BEST TV

تحميل تطبيقين جديدين لمشاهدة القنوات المشفرة و المفتوحة على هاتفك الاندرويد BEST LIVE /  BEST TV




mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-