تحميل تطبيق Botbox TV تلفزيون بوت بوكس لمشاهدة القنوات التلفزيونية المجانية و الافلام

يتيح لك Botbox TV مشاهدة قنوات تلفزيونية مجانية في جميع أنحاء العالم. ستحصل على كتالوج ضخم من فئات قنوات البث التلفزيوني عبر الإنترنت المجانية حسب الدولة واللغة والفئة.

لذلك يمكنك مشاهدة والاستمتاع بالكثير من الأفلام المجانية والكوميديا ​​والقنوات الترفيهية حسب البلد الذي اخترته. يمكنك مشاهدة الأخبار الحية من خلال قنواتها الإخبارية.


لا يقتصر الأمر على القنوات التلفزيونية المجانية فحسب ، بل يأتي أيضًا مع كتالوج ضخم لجميع مقطورات الأفلام ، والفئات حسب الأفلام الأعلى تقييمًا ، والأفلام القادمة ، والأفلام الشعبية.

يمكنك تصفية قائمة مقاطع الفيديو الدعائية حسب فئات مثل Adventure و Fantasy و Animation و Drama و Action و Comedy و Romance و Horror وغير ذلك الكثير.

تحميل تطبيق Botbox TV  تلفزيون بوت بوكس لمشاهدة القنوات التلفزيونية المجانية و الافلام


إذا كنت مغرمًا بمشاهدة التلفزيون ، فستحب بالتأكيد Botbox TV. على Botbox TV ، يمكنك مشاهدة برامجك التلفزيونية المفضلة عبر الإنترنت. يحتوي على آلاف القنوات التلفزيونية التي يمكنك الاتصال بها عبر الإنترنت مجانًا. يتم تصنيف جميع القنوات حسب الدولة ، حسب فئات مختلفة مثل الرياضة ، والترفيه ، والتعليم ، والأزياء وغيرها الكثير ، حتى إذا كنت تريد قائمة القنوات حسب لغتك ، فأنت على ما يرام أيضًا. أفضل جزء هو أن هذا التطبيق متاح مجانًا دون أي نوع من التكاليف المخفية أو عمليات الشراء داخل التطبيق. علاوة على ذلك ، فإن مخزون البرامج التلفزيونية المتاحة رائع للغاية حيث يمكنك تحديد موقع كل برنامج تلفزيوني ومسلسل شهير في التطبيق. بصرف النظر عن هذا ، يمكنك الوصول إلى البث التلفزيوني المباشر والوصول إلى قنوات التلفزيون المختلفة من جميع أنحاء العالم.


 
يسمح لك Botbox TV أيضًا بمشاهدة عدد غير محدود من مقاطع الفيديو الدعائية للأفلام مع وصف تفصيلي ، لذلك لن تضطر إلى التشغيل هنا وهناك للعثور على أي مقطع دعائي قادم وأحدث فيلم على الويب. في نظرة عامة ، يمكننا القول أن Botbox TV هو مركز الترفيه للفرد.


روابط التحميل 



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-