تنزيل Canva: تصميم الجرافيك والشعار برنامج قوي لإنشاء تصميمات رسومية لنظامي الاندرويد و الوينداوز

Canva: تصميم جرافيك وشعار ، فلاير ، صانع ملصقات Premium v2.93.0 - تطبيق تصميم جرافيك لنظام Android



أدى انتشار الشبكات الاجتماعية ومستخدميها إلى توفير منصة للعديد من الأشخاص لمشاركة قدراتهم في مجموعة متنوعة من الموضوعات. إذا ألقيت نظرة بسيطة على وسائل التواصل الاجتماعي ، ستجد أن التصميمات الحالية تتجه نحو رسومات أعلى بكثير وأكثر احترافية. 

لا شك في أن إنشاء تصميمات رسومية مثل البطاقات البريدية وإعلانات البانر و ... يتطلب معرفة خاصة بالرسومات ، ولكن مرة أخرى ، جاء نظام التشغيل Android لمساعدة المستخدمين وعشاق الرسوم من خلال تطبيقاته المرنة. 



افضل برنامج لتصميم الصور باحتراف للاندرويد



Canva: تصميم الجرافيك والشعار ، فلاير ، صانع الملصقات المميزCanva Graphic design & poster، invitation maker هو تطبيق لتصميم الرسومات لنظام Android ، تم تطويره بواسطة Canva ونشره على Google Play.

 يمكن اعتبار هذا البرنامج بمثابة بدء تشغيل شامل لعمل جميع أنواع التصميمات الرسومية ؛ بطريقة يمكن لمستخدميها إظهار كل قدراتهم في هذا المجال من خلال الوصول إلى الأدوات المختلفة وعرض كل ما يدور في ذهنهم على شكل صور مذهلة. كما ذكرنا ، فإن إنشاء تصميمات الرسوم بواسطة Canova يغطي نطاقًا واسعًا ، مثل أي نوع من مقاطع الفيديو ، قصة Instagramوالملصقات والبطاقات البريدية و ... يمكن تصميمها. 

قدمت قاعدة البيانات الضخمة لهذا البرنامج أكثر من 60 ألف نموذج مختلف في فئات مختلفة لمستخدميها ، ويمكنك تخصيص كل منهم على مستوى عالٍ للغاية. للحصول على تصميمات أكثر جمالًا ، يمكنك الرجوع إلى الخطوط المتاحة والاستفادة منها إلى أقصى حد دون أي قيود. 

ميزة أخرى لـ Canva هي تصميماتها الإعلانية الرقمية ؛ يمكن لأصحاب الشركات الصغيرة أو الكبيرة إنشاء شرائح جذابة بشكل لا يصدق وتوجيه أي شخص إليهم دون تكلفة وبعدد قليل فقط من الصور أو مقاطع الفيديو. تحل مجموعة الصور عالية الجودة المتوفرة أي حاجة للصور في مختلف المجالات ، وللوصول إلى أفضل الصور ، كل ما عليك فعله هو إدخال أسمائها في شريط البحث.


تنزيل Canva: تصميم الجرافيك والشعار ، فلاير ، صانع الملصقات - برنامج قوي لإنشاء تصميمات رسومية لنظامي الاندرويد و الوينداوز


 قوالب تصميم جاهزة للاستخدام

تحتوي الواجهة الرئيسية للتطبيق على عشرات الآلاف من القوالب لمختلف القوالب المناسبة لتطبيقات الوسائط الاجتماعية ، وهذه القوالب مقسمة حسب نوعها إلى مجموعات ، ويمكنك عمل تصميماتك بسرعة كبيرة عن طريق تحرير التصميمات. جاهز للاستخدام المتاح في القائمة.


تشمل التصميمات الجاهزة منشورات وقصص Instagram وتصميمات Facebook و Twitter و YouTube والمزيد ، بالإضافة إلى بطاقات الدعوة والملصقات الترويجية ومجموعات الصور المختلفة وأغلفة الأقراص المدمجة ، صور غلاف الكتاب وغيرها الكثير المتعلقة بالتصاميم ، ويمكن البحث عن أي نوع من التصميمات عن طريق إدخال اسمه في شريط البحث والنظر في النتائج العديدة التي تظهر.


ابدأ في إنشاء التصميم الخاص بك

يمكنك الاستفادة من التصميمات المجانية التي تظهر في الواجهة لإنشاء تصميمك الخاص ، حيث يمكنك تعديل التصميمات الجاهزة عن طريق تغيير الخلفية والنص والأشكال لتحقيق تصميم جديد تمامًا ، أو يمكنك إنشاء تصميم جديد من البداية وإضافة جميع عناصره.


تحرير عناصر التصميم

بعد اختيار التصميم الذي يعجبك ، اضغط على أي من عناصره لتغييره ، يمكنك الضغط على الخلفية لتغيير الصورة ، واختيار صورة جديدة من معرض الهاتف ، والبحث عن صورة أخرى عبر الإنترنت أو اختيار لون للخلفية مع إمكانية إضافة فلاتر متنوعة.


يمكنك أيضًا النقر فوق النص لتحريره واختيار نوع الخط وحجمه ولونه ، وكذلك لتنسيقه وضبط المحاذاة والنمط والمسافات بين الأحرف ، أو نقله إلى n ' في أي مكان في الرسم أو تدويره إلى أي جانب ، وللحصول على الأشكال يمكنك تكبيرها وتصغيرها واختيار لونها أيضًا.


إضافة عناصر وصفحات جديدة

يوجد زر إضافة في الواجهة يمكنك من خلاله إضافة المزيد من العناصر إلى التصميم ، يمكنك إضافة المزيد من الخطوط الجميلة ، أو إضافة صورة جديدة ونقلها إلى المكان المناسب في صورة ، وكذلك إضافة أشكال مع إمكانية البحث عن الشكل عبر الإنترنت.


يمكنك أيضًا تغيير قالب التصميم الحالي إلى قالب آخر ، أو إضافة أو إضافة المزيد من الصفحات للتصميم بحيث يصبح صورًا متعددة ، ويمكن تصميم كل صورة بشكل منفصل وإضافة العناصر المختلفة ، ونسخة منها يمكن إنشاء الصفحات أو حذفها نهائيًا.


تصميم إدارة المشروع

سيتم حفظ جميع مشاريع التصميم التي قمت بتحريرها أو إنشائها تلقائيًا في قسم خاص ، ويمكنك مراجعة جميع التصميمات وتعديلها في أي وقت ، ويمكنك إعادة تسمية التصميم وإنشاء نسخة أخرى منه ، أنت التخلص منه أو معاينته كصورة فقط.


  • ميزات تطبيق تصميم الرسوم والملصقات Canva ، صانع الدعوة


  • تطبيق رائع لتصميم ومشاركة الصور في تطبيقات الوسائط الاجتماعية.
  • يوفر عشرات الآلاف من قوالب التصميم الجاهزة للاستخدام.
  • قسّم النماذج إلى عدة مجموعات حسب نوعها والاستخدام.
  • استخدم القوالب الجاهزة لتعديلها وإنشاء التصميم الخاص بك.
  • ابحث عن النماذج المخصصة.
  • قم بتحرير الخلفيات والنصوص والأشكال بسهولة كبيرة.
  • إضافة عناصر جديدة للتصميم كالنصوص والصور وغيرها.
  • احتفظ بجميع تصميماتك في قسم خاص.



ملاحظة: للوصول إلى الميزات النقدية المتميزة للبرنامج ، قم بالتسجيل عن طريق البريد الإلكتروني وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.




التغييرات في الإصدار 2.93.0

احصل على اللون الذي تريده بالضبط باستخدام Color Picker و Photo Colors - سيتم إنشاء لوحة تلقائيًا من أي صورة تضيفها إلى المحرر.



روابط التحميل 





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-