تنزيل Doodle Master - Glow Art تطبيق خربشة رسومات الشعار المبتكر المتحركة لنظام الاندرويد

Doodle Master - Glow Art v1.0.25 - رسم تصميمات إبداعية رائعة 


لدى معظمنا موقف مسترخي عندما يتعلق الأمر بأسماء رسومات الشعار المبتكرة. من المثير للاهتمام معرفة أن رسومات الشعار المبتكرة لا تتعلق فقط بهذه الصور وقد رسم معظمنا رسومات الشعار المبتكرة مرة واحدة على الأقل في حياتنا. رسومات الشعار المبتكرة هي تصميمات نرسمها على الورق عندما نشعر بالملل في الفصل وفي غرفة الانتظار. 

في الواقع ، رسومات الشعار المبتكرة هي الخطوط التي نرسمها على الورق من أجل المتعة. قد يكون لرسومات الشعار المبتكرة شكل محدد أو قد تتكون من عدة أشكال هندسية أو أشكال غير منتظمة. مهما كانت هذه الصور ، فإن عنصر الإبداع والارتجال هو السمة المشتركة بينهما. 

كما تعلم ، في السنوات الأخيرة ، تم إيلاء الكثير من الاهتمام لاستخدام شاشات اللمس في الهواتف والأجهزة اللوحية للرسم والتصميم. لقد حاول العديد من مصنعي الهواتف المحمولة صنع وتقديم منتجات وإكسسوارات أفضل حتى يتمكنوا من جذب انتباه المصممين والرسامين إلى منتجاتهم. 

أدت هذه الجهود إلى تحسن شامل في جودة وسرعة شاشات اللمس. في الوقت الحالي ، يمكننا مشاهدة جميع أنواع التطبيقات لرسم الصور وتحريرها على Android. عادة ما يتم قبول هذه التطبيقات بشكل جيد ، مما شجع المبرمجين الآخرين على إنتاج وتقديم تطبيقات أفضل وأكثر كفاءة.

 اليوم نحن في خدمتك مع تطبيق مختلف. أحد التطبيقات التي يمكن أن تخلق لك أوقات سعيدة وممتعة عندما تكون متعبًا وغير متحمس.Doodle Master - Glow Art هو تطبيق رائع وكامل ومبتكر لرسم رسومات الشعار المبتكرة الجميلة والمتحركة ، لنظام التشغيل Android ، والذي تم تطويره بواسطة تطبيقات Draw لمجموعة البرامج المجانية وتم نشره مجانًا على Google Play.

 عندما تفتح هذا البرنامج ، ستواجه صفحة فارغة يمكنك تحديد نسبة العرض إلى الارتفاع لتصميمك بالنقر فوق علامة + والدخول إلى صفحة رسم رسومات الشعار المبتكرة. يتم تسجيل جميع تحركاتك أثناء رسم رسومات الشعار المبتكرة ويمكنك مشاركتها على الشبكات الاجتماعية كمقطع. كل خط ترسمه يعكسه البرنامج ويرسمه. لذلك يمكنك بسهولة إنشاء رسومات شعار مبتكرة وجميلة ومشاركتها مع الآخرين.


تنزيل Doodle Master - Glow Art  تطبيق خربشة رسومات الشعار المبتكر المتحركة لنظام الاندرويد


 ميزات تطبيق Doodle Master - Glow Art Android :


  • القدرة على تحديد نسبة العرض إلى الارتفاع المطلوبة للصورة
  • ممحاة
  • أنواع الفرش
  • مجموعة متنوعة من أنماط رسومات الشعار المبتكرة
  • كرر الرسم في المرآة والاتجاهين المعاكسين
  • سجل كل حركاتك وقدمها على شكل مقطع
  • احفظ كل رسومات الشعار المبتكرة
  • القدرة على مشاركة رسومات الشعار المبتكرة بسهولة على الشبكات الاجتماعية



روابط التحميل 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-