تنزيل Dr.Capsule - Antivirus Cleaner Booster تطبيق حماية و أمان قوي لنظام الاندرويد

يعد Dr.Capsule - Antivirus Cleaner Booster أحد أفضل برامج الحماية من الفيروسات والأمان وأكثرها فاعلية لنظام التشغيل Android ، والذي يُعرف الآن بأنه أحد أشهر برامج مكافحة الفيروسات المجانية في كوريا ، وهو موجود على هاتفك الذكي يمكنك اتخاذ خطوة أساسية نحو زيادة الأمان.


برنامج مكافحة الفيروسات هذا قادر على اكتشاف الملفات الضارة بسرعة لا تصدق وحذفها بسرعة وقوة عالية ، ويمكنك التحكم الكامل في رسائل البريد العشوائي عن طريق الكلمات الرئيسية ومنع البريد العشوائي تلقائيًا.


من أقوى ميزات مكافحة الفيروسات القدرة على اكتشاف البرامج الضارة وبرامج التجسس التي لن تسمح لك بتثبيت مثل هذه البرامج. يتميز هذا البرنامج أيضًا بمظهر كلاسيكي وجميل جدًا ويوفر لك واجهة مستخدم سهلة الاستخدام.


يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Dr.Capsule -  تطبيق Antivirus Cleaner Booster مجانًا بنقرة واحدة من موقع تطبيقات  .

تنزيل Dr.Capsule - Antivirus Cleaner Booster  تطبيق حماية و أمان قوي لنظام الاندرويد


 Dr.Capsule ، تطبيق مضاد فيروسات قوي لهاتفك الأندرويد! ستعمل تحديثات قاعدة البيانات المتكررة والكشف عن الفيروسات في الوقت الفعلي والمسح السحابي على تأمين هاتفك المحمول من الفيروسات والبرامج الضارة.


تحقق من الحالة الحالية لهاتفك بإلقاء نظرة سريعة على الألوان الخضراء / الحمراء ، لمسة واحدة هي كل ما تحتاجه لإصلاح أي مشكلة والحفاظ على هاتفك آمنًا وخضراء. تجربة مستخدم سهلة الاستخدام ومريحة مقترنة ببرنامج مكافحة فيروسات قوي وحماية شاملة. اكتشف الميزات الرئيسية أدناه واحصل على "التشخيص - الوصفة الطبية" من Dr. Capsule ، وكل ذلك مجانًا!



★ الميزات الرئيسية


- تحقق من وجود فيروسات عن طريق فحص جميع التطبيقات والملفات الموجودة على هاتفك الذكي. يضمن المسح السحابي والمراقبة في الوقت الفعلي اكتشافًا قويًا وسريعًا للفيروسات.


  • الكشف القوي عن رسائل smishing المتطورة.
  • لا داعي للقلق بشأن الرسائل النصية القصيرة التي تسرق معلومات خاصة / مالية!
  • نقوم بتحليل الرسالة بذكاء لاكتشاف قوي.


- قفل التطبيقات يؤمن تطبيقاتك الحساسة ضد الجواسيس ويحافظ على خصوصيتك. يمكنك تعيين كلمة مرور إضافية لكل تطبيق تريده مثل messenger ، و Gallery ، و Facebook ، و SMS ، وسجل المكالمات ، وما إلى ذلك.


- يقوم Messenger Cleaner بتنظيف ملفات الوسائط القديمة على تطبيقات المراسلة (WhatsApp / Facebook Messenger / LINE / Kakaotalk) لتأمين مساحة تخزين أكبر.


- غطاء الخصوصية يمنع الآخرين من الظهور على شاشة هاتفك. إنه يحمي خصوصيتك بذكاء أثناء استخدام الرسائل أو تطبيقات الوسائط الاجتماعية أو الخدمات المصرفية والدفع عبر الهاتف.


- يبدأ التثبيت التلقائي تلقائيًا في تحسين الذاكرة عند إيقاف تشغيل الشاشة.


- يسرد مدير التطبيقات جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك بما في ذلك التطبيقات التي لا تستخدم بشكل متكرر والتي تم تثبيتها مؤخرًا بحيث يمكنك التحقق منها في لمحة وإدارتها بسهولة. يوفر فهرس المستخدم السمعة والمخاطر لكل تطبيق.


تنظيف الخصوصية يمنع تسرب المعلومات الشخصية عن طريق تنظيف محفوظات الحافظة وسجل المتصفح وسجل التنزيل .



روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

 



التغييرات في الإصدار 2.1.28.0

  • 1. تحسين أداء التطبيق وسهولة استخدامه


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-