تحميل برنامج Duplicate Files Fixer and Remover برنامج الكشف عن الملفات المكررة على نظام الاندرويد والإزالة السريعة

برنامج Duplicate Files Fixer and Remover v4.5.2.45 - تطبيق للكشف السريع عن الملفات المكررة وإزالتها Android



Duplicate Files Fixer and Remover هو تطبيق للكشف السريع عن الملفات المكررة وإزالتها ، تم تطويره بواسطة SYSTWEAK SOFTWARE PRIVATE LIMITED وتم نشره على Google Play.

 يقوم مستخدمو أجهزة Android الذكية بتخزين وتخزين ملفات مختلفة في هواتفهم نظرًا لكمية الذاكرة الكبيرة الموجودة لديهم. يُلاحظ أحيانًا أنه على الرغم من حجم الذاكرة الذي يبلغ بضعة غيغابايتات تحت تصرفك ، ما زلت تواجه أخطاء تتعلق بنقص الذاكرة. 

إذا أردنا التعامل مع هذه المشكلة بطريقة احترافية ، فيجب أن نقول أن جزءًا من هذه الذاكرة يتضمن نظام التشغيل. تشغل البرامج والملفات المثبتة بعضًا من الذاكرة المتبقية. 

عادةً ما يكون لدينا المئات من تطبيقات Android كل عام نقوم بتثبيت العديد من الأشياء التي سنقوم بإزالتها بعد فترة من خلال تلبية احتياجاتنا. في بعض الأحيان يتم ترك ملفات أو مجلدات هذه البرامج المحذوفة ، والتي تسمى الملفات غير المرغوب فيها ؛ وتحتل مساحة كبيرة من الذاكرة. لكن في بعض الحالات ، لا تشغل الذاكرة غير المرغوب فيها ولا التطبيقات المثبتة! في مثل هذه الحالات ، يمكن اعتبار الملفات المكررة أحد الأسباب الرئيسية.

تحميل برنامج Duplicate Files Fixer and Remover برنامج الكشف عن الملفات المكررة على نظام الاندرويد والإزالة السريعة


 في بعض الحالات ، قد يتم نسخ ملف عن طريق الخطأ إلى عدة أجزاء مختلفة من الذاكرة ، أو قد يتم وضع ملف في مجلدات مختلفة إذا تداخل البرنامج. في مثل هذه الحالات ، يجب تحديد هذه الملفات المكررة وترك نسخة واحدة فقط. تحديد هذه الملفات المكررة ليس بالمهمة السهلة ويتطلب برامج خاصة. 

يعد Duplicate Files Fixer and Remover أحد أفضل البرامج المتاحة لتحديد الملفات المكررة وحذفها ، مما يتيح لك تحديد هذه الملفات وحذفها في أقصر وقت ممكن. من أهم ميزات بدء التشغيل هذا دعمه لجميع أنواع الملفات ؛ وبهذه الطريقة يتم أخذ جزء منفصل ونظام مسح خاص في الاعتبار لكل نوع من الملفات.

 يمكنك بسهولة عرض الملفات المكتشفة وحذفها بنقرة واحدة فقط. هناك وضعان مختلفان للمسح متاحان لك يمكنك الاستفادة منهما بالكامل وفقًا لاحتياجاتك.



 ميزات  تطبيق Duplicate Files Fixer and Remover Android:


  1. تحديد سريع وسهل للملفات الإضافية بتلميح واحد فقط
  2. يدعم أنواع الملفات المختلفة مثل الصور ، الملفات الصوتية والفيديو و...
  3. وضعان مختلفان للمسح السريع والمسح العميق للذاكرة
  4. عرض الملفات المكتشفة قبل حذفها
  5. أنشئ قائمة بيضاء بالملفات التي لا تنوي حذفها
  6. حرر جزءًا كبيرًا من ذاكرة الهاتف الذكي
  7. زيادة سرعة تنفيذ المعالج للأوامر
  8. دعم بطاقة SD
  9. واجهة مستخدم بسيطة جدا وسهلة



روابط التحميل 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-