تنزيل تطبيق eToolkit Photo Editor محرر صور بسيط وعملي لنظام الاندرويد

Photo Editor - Easy Picture Editing App v1.0.1.10 - تطبيق بسيط وعملي لتحرير الصور لنظام الاندرويد


محرر الصور - تطبيق سهل لتحرير الصورeToolkit Photo Editor هو تطبيق بسيط وعملي لتحرير الصور تم تطويره بواسطة eToolkit Inc. ونشره على Google Play. 

إذا ألقيت نظرة على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، فستلاحظ أن أجهزة الكاميرا قد تحسنت بشكل ملحوظ في السنوات القليلة الماضية. تسبب هذا التطور في قيام المستخدمين باستخدام الكاميرا أكثر من ذي قبل والتقاط صور مختلفة بهواتفهم الذكية كل يوم. 

أدى الاستخدام المفرط للكاميرا إلى خلق الظروف للمطورين ليكونوا منافسين للغاية في بناء تطبيقات تحرير الصور. أصبحت هذه البرامج قوية للغاية بحيث يمكن إجراء أكثر التعديلات تعقيدًا بواسطتها. 

محرر الصور - تطبيق Easy Picture Editing هو اقتراح رائع لأولئك الذين يرغبون في إجراء تغييرات كبيرة على صورهم في نفس الوقت. كل ما عليك فعله هو تحديد الصورة التي تريدها من المعرض وإجراء تغييرات كبيرة عليها بمجرد لمس الشاشة عدة مرات. 

يعد نظام التنقيح التلقائي الحالي أحد أفضل الخيارات المضمنة في البرنامج أعلاه ، مما يساعد على زيادة جودة صورك الشخصية إلى مستوى مقبول. خيار آخر متاح هو إمكانية إنشاء تراكيب. تتيح هذه الصور المجمعة الفرصة لدمج أكثر من 5 صور معًا ووضعها في إطار واحد. 

إذا كنت أحد المستخدمين المهتمين جدًا بإنشاء الصور والكتابات ، فلا داعي لاستخدام أدوات إضافية وباستخدام الأدوات المتاحة ، ستتمكن من وضع نصوص مختلفة على أجزاء مختلفة من صورك. كما يتضح من عنوان المنشور ، فأنت لا تحتاج إلى أي معرفة متخصصة لاستخدام التطبيق أعلاه ، وحتى معظم المستخدمين المبتدئين سيكونون قادرين على تلبية احتياجاتهم.

تنزيل تطبيق eToolkit Photo Editor  محرر صور بسيط وعملي لنظام الاندرويد


 ميزات eToolkit Photo Editor  محرر الصور - تطبيق تحرير الصور السهل لنظام Android:


  • مجموعة من الخيارات المختلفة لضبط مقدار اللون والتباين والتشبع و ...
  • عدة أوامر خاصة للتنقيح الاحترافي لصور السيلفي
  • ضع الصور في إطارات جميلة بشكل لا يصدق
  • قم بإنشاء صور نصية فريدة من خلال عدد قليل من خيارات اللمس
  • عدة إطارات مختلفة لإنشاء تراكيب جذابة
  • مرشحات مختلفة لتعزيز جمال صورك
  • شارك الصور مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية




روابط التحميل


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-