تنزيل تطبيق ادارة الملفات للايفون File Manager for iphone

 حول تطبيق مدير الملفات file manager for iphone

يعمل مدير ملفات التنزيل لتطبيق iPhone file manager على إدارة جميع ملفاتك على جهازك المحمول بشكل مستمر للعمل على تنظيم هذه الملفات بطريقة منظمة من تلك الملفات المحملة على جهازك أثناء حيث يعمل التطبيق على تنزيلها في الاستوديو الخاص بك على جهازك المحمول بينما يعمل التطبيق للتسجيل مباشرة من خلال التطبيق مما يساعدك دائمًا على تنظيم ملفاتك التي تم تنزيلها والمتغيرة ، يعمل التطبيق على تنظيمها في النموذج الأفضل والأكثر تفضيلاً لك بالمعنى الجيد للتخلص من هاتفك المحمول iPhone الخاص بك ، لأن التطبيق يساعد في حفظ هذه الملفات بشكل مباشر وبطريقة محسنة دائمًا بشكل مستمر دون أن يشعر بها المستخدم. يمكنك تنزيل أي من الملفات في أي وقت من التطبيق ، فورًا يقوم التطبيق بحفظها مباشرة في الاستوديو


على جهاز iPhone الخاص بك ، ستجده منظمًا ومنظمًا باستخدام تطبيق مدير الملفات الذي يهتم بتنظيم هذه الملفات والحصول عليها جميعًا من الترتيب إلى الأفضل بطريقة جيدة. يتيح لك التطبيق أيضًا إنشاء العديد من المجلدات الخاصة بك حتى يتمكن التطبيق من تصنيف هذه الملفات وتنظيمها مثل التطبيق الذي يسمح لك بتوجيه الروابط من خلاله حتى يتمكن مستخدمو التطبيق من الوصول إلى ملفاتهم. بسرعة عالية بفضل هذه الروابط التي يوفرها التطبيق باستمرار لأحد الملفات المحملة عليه.

تنزيل تطبيق ادارة الملفات للايفون File Manager for iphone


ميزات تطبيق مدير الملفاتfile manager for iphone

يوفر تطبيق File Manager على iPhone العديد من الميزات المهمة لكل مستخدم من خلال ملفاته التي يتم تحميلها من خلال التطبيق. يعمل على إعادة ترتيب هذه الملفات بشكل مناسب من تخطيط التطبيق وتحميلها إلى الاستوديو على جهازك المحمول بطريقة منظمة ويعمل التطبيق على تصنيف هذه الملفات إلى العديد من المجلدات لتسهيل الأمر للإشارة إليها عبر هذه الملفات السرية. يقوم التطبيق أيضًا بإنشاء روابط مباشرة يمكنك من خلالها الوصول إلى أي من الملفات المرتبطة بهذه الروابط في أسرع وقت ممكن. يتيح لك التطبيق أيضًا إنشاء كلمة المرور الخاصة بك على التطبيق بحيث تمتلكها الملفات بكلمة المرور المعروفة لك. تفتح التطبيق وتحصل على ملفاتك. يوفر التطبيق أيضًا خيار البحث التلقائي عن الملفات التي تريد أن تظهر لك.


كما لو قمت بتنزيل أي من الملفات ، سيعمل التطبيق تلقائيًا على التسجيل الخاص بك في الاستوديو الخاص بك على جهازك. يمنحك التطبيق أيضًا خيار كتابة الكثير من مقاطع الفيديو وتحويل أي من مقاطع الفيديو هذه إلى تنسيق Gif. يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة تعمل على إبطاء سرعة تشغيل الفيديو أو تسريع تشغيله كما يسمح لك التطبيق. هناك سلة محذوفات داخل التطبيق حتى تتمكن من ذلك على الإطلاق لحظة استعادة أي من الملفات التي تريد استعادتها في أي وقت. يتيح لك التطبيق أيضًا تغيير لونه في خلفية التطبيق إلى أي لون تفضله عن طريق تغيير تلك الخلفية إلى التطبيق يمنحك أيضًا خيار قفل أي من المجلدات المحفوظة بكلمة المرور الخاصة بك.


يمكنك إنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك مع القدرة على ضغط العديد من الصور ويمكنك استخراج النص من الصور. يمكنك أيضًا التراجع عن جميع صور الخلفية في أي وقت وخيار تغيير لون المجلدات إلى اللون المفضل لديك ويمكنك أيضًا تنظيم الملفات يدويًا نيابة عنك حيث يتيح لك التطبيق إنشاء العديد من نسخ احتياطية من ملفاتك ، يمكنك أيضًا تشغيل مقاطع الصوت والفيديو في الخلفية. يمكنك أيضًا تكرار أي نوع من المقاطع أو التخطي إلى الفيديو التالي بالترتيب أو بشكل عشوائي. يمكنك أيضًا إيقاف التنزيل أو تشغيله في أي وقت.


تحميل  تنزيل ادارة الملفات للايفون من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-