تنزيل HIIT & Cardio Workout by Fitify برنامج تمارين القلب والأيروبيك لنظام الاندرويد

تمرين HIIT & Cardio بواسطة Fitify v1.6.7 - تطبيق تمارين Android Cardio و Aerobics



تمرين HIIT & Cardio من Fitify إنه تطبيق تمارين القلب والأيروبيك تم تطويره بواسطة Fitify Apps ونشره على Google Play. سيتبع فقدان الوزن إرهاق وإرهاق مستمر. 

لسوء الحظ ، تسبب نمط الحياة وزيادة استهلاك الوجبات السريعة في مواجهة الكثير من الناس لمشكلة زيادة الوزن. قد يعتقد بعض الناس أن فقدان الوزن له تركيبة محددة ، لكن الطريقة الوحيدة لفقدان الوزن والتخلص من الدهون هي اتباع نمط حياة مناسب.

 أول شيء يجب مراعاته عند فقدان الوزن هو تناول الأطعمة الصحية. الأطعمة منخفضة السعرات الحرارية التي تمنع زيادة الدهون. ومع ذلك ، فإن اتباع نظام غذائي وحده ليس فعالًا ويجب عليك القيام ببعض التمارين. 

أفضل التمارين لفقدان الوزن هي تمارين القلب والأيروبيك. في هذه التمارين ، مع زيادة معدل ضربات القلب ، تزداد الدورة الدموية ويبلغ حرق الدهون ذروته. HIIT والبرامج Cardio Workout by Fitify هو حل جيد لمستخدمي Android للتعرف بشكل كامل على هذا النوع من التمارين حتى تتمكن من فقدان الكثير من دهون جسمك في وقت قصير جدًا وزيادة حرق السعرات الحرارية.

 تنقسم التدريبات في هذه الشركة الناشئة إلى 5 فئات مختلفة ، وأكثرها فعالية هي تمارين البليومتر. هناك أكثر من 90 حركة تدريبية في هذه الفئات ، ولإجراء كل منها بشكل صحيح ، يتوفر فيديو خاص لك أيها الأعزاء ، مما يساعدك على زيادة تأثيرها إلى المستوى المطلوب عن طريق القيام بهذه التمارين في أسرع وقت ممكن. يتم تضمين 4 برامج تدريبية محددة مسبقًا في هذا البرنامج ؛ ومع ذلك ، سيتمكن المستخدمون من إنشاء برامج التدريب الخاصة بهم وفقًا لقدراتهم.

تنزيل HIIT & Cardio Workout by Fitify   برنامج تمارين القلب والأيروبيك لنظام الاندرويد


 ميزات  HIIT & Cardio Workout بواسطة تطبيق Fitify Android:


  • أكثر من 5 فئات مختلفة من تمارين القلب والأيروبيك المختلفة
  • مجموعة من 90 حركة تمارين فعالة لزيادة تدفق الدم
  • 4 برامج تمارين خاصة لبدء حياة جديدة!
  • القدرة على إنشاء برامج تدريبية مخصصة تتناسب مع ظروفك
  • لا حاجة لأي معدات رياضية خاصة
  • التنقل الصوتي لمساعدتك في التدريبات الخاصة بك
  • مقاطع فيديو عالية الدقة مخصصة للقيام بالتمارين بشكل صحيح قدر الإمكان
  • القدرة على استخدام البرنامج بشكل كامل في وضع عدم الاتصال



روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-