تنزيل Lightleap Photo Editor - Quickshot محرر صور احترافي ومثير للاهتمام للأندرويد

Lightleap Photo Editor - Quickshot v1.2.4 سابقًا - تطبيق محرر صور مثير للاهتمام واحترافي لـ  Android



هناك العديد من المطورين الذين يأتون بأفكار إبداعية لتوفير برامج ذات أداء رائع لمستخدميهم. يحظى بعض هؤلاء المطورين بشعبية كبيرة بسبب شعبية برامجهم والأشخاص الذين يعملون في هذا المجال يعرفونهم بالتأكيد. 

أنت بالتأكيد على دراية بحزم برامج Videoleap و Facetune و Photofox التي تلبي مجموعة واسعة من احتياجات تحرير الصور والفيديو. أطلقت شركة Literix ، باعتبارها واحدة من أفضل مطوري تطبيقات الأجهزة الذكية بالإضافة إلى البرامج المذكورة ، العديد من التطبيقات حتى الآن ، بعضها متاح حصريًا على iOS.

 في الآونة الأخيرة ، تم إطلاق أحد برامج هذا المطور ، والذي لديه أيضًا العديد من المعجبين ، لنظام Android ، والذي نعتزم تقديمه لك في هذا المنشور.Lightleap Photo Editor - Quicksho  هو محرر ضوء صور احترافي ومثير للاهتمام تم تطويره بواسطة Lightricks Ltd ونشره على Google Play.

 يمكن اعتبار أداة التحرير هذه حلاً مناسبًا لتحرير الصور اليومية ، والتي توفر لمستخدميها تسهيلات مرغوبة على مستويات عالية. كل ما عليك فعله هو استدعاء الصورة التي تريدها وتطبيق التغييرات التي تريدها للحصول على مخرجات عالية الجودة. 

يجب أن تكون قد لاحظت أنه في بعض البرامج ، يقوم المطورون بالمناورة على ميزة معينة ؛ وينطبق الشيء نفسه على الشفاه الفاتحة ، ويمكنك أن ترى القوة في تأثيراتها. هذه التأثيرات ، التي تم تصميم الكثير منها للمساحات المفتوحة ، تعطي تأثيرًا خاصًا للصور وتسمح لك بجعل صورك تبدو تمامًا مثل المحررين المحترفين.



تنزيل Lightleap Photo Editor - Quickshot  محرر صور احترافي ومثير للاهتمام للأندرويد


أخيرًا ، يمكنك التقاط الصورة التي كنت تقصد بالفعل التقاطها! Lightleap (Quickshot سابقًا) هو محرر صور يثبت أنك لم تعد بحاجة إلى أن تكون مصورًا محترفًا لالتقاط صور مذهلة.


دعنا نواجه الأمر - صورك لا تظهر دائمًا بالطريقة التي كنت تتوقعها. أنت تسحب هاتفك لالتقاط شيء رائع ، لكن الصورة التي تلتقطها لا تنصف المشهد. الخلفية ضبابية للغاية ، والإضاءة خاطئة تمامًا ، أو ربما يحتاج المشهد إلى تنقيح - شيء لا يستطيع فعله سوى المحرر المتمرس ، أليس كذلك؟


تطبيق Lightleap موجود هنا لتغيير ذلك! باستخدام تطبيق المحرر هذا ، يمكنك التقاط الجمال والسحر الذي تراه بأم عينيك - أو تحسينه. ستصبح محررًا باستخدام المرشحات والتأثيرات وأدوات التنقيح في متناول يدك.


ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في نتف شعرك بينما تتعلم كيفية استخدام برنامج محرر احترافي. يستغرق تطبيق محرر الصور Lightleap لحظات لتنقيح صورك في صور لافتة للنظر مع ردود فعل احترافية ، باستخدام مرشحات وتأثيرات مذهلة محددة مسبقًا.


مع ميزات فريدة وسهلة الاستخدام مثل خلفية السماء ، والشفاء ، والتأثيرات ، والفلاتر والمظهر ، فإن كل صورة تلتقطها من الآن فصاعدًا ستكون صورة مثالية. إذا كنت تحلم بالتقاط صور تستحق أن تُلهم العالم ، فهذه هي فرصتك.


يعد تطبيق محرر الصور Lightleap ، الذي يقدمه لك Lightricks ، مطور التطبيقات الحائز على جوائز ، جزءًا من Enlight Creativity Suite ، بما في ذلك Pixaloop. نساعدك على تسخير إبداعك في كل صورة.


 ميزات  Lightleap Photo Editor - Quickshot Android سابقًا:


  • تحرير الصور باستخدام مجموعة من أدوات التحرير الشائعة
  • الصور تلقائيا تنميق وضبط الحدة ، على العكس، وعلى ضوء و....
  • إزالة الأشياء الزائدة في خلفية الصور الخاصة بك
  • مجموعة من المؤثرات الجميلة للتصوير الخارجي
  • عدة مرشحات رائعة لتعزيز جمال الصور
  • عدة خيارات لتغيير السماء في الصور مع المشاهد الخارجية


روابط التحميل 



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-