تحميل تطبيق MeWe apk مي وي بديل تطبيق الفايسبوك للاندرويد و الايفون من الموقع الرسمي

 تطبيق MeWe مي وي منافس الفيسبوك للاندرويد والايفون تحميل مباشر مجانا

نحن نعيش الآن في عصر التطور التكنولوجي ، حيث أصبحت الحياة أسهل وأسهل ، وقد تزامن هذا التطور مع ظهور العديد من مواقع التواصل الاجتماعي ، ومن أشهرها فيسبوك ، إلا أن الحال كذلك لم تمض بسلاسة وبالسهولة المطلوبة حيث بدأت بعض المشاكل تظهر على هذا الموقع مثل عدم احترام خصوصية الأفراد. واستخدام بياناتهم لصالح جهات معينة.وهنا بدأ الكثير من الناس في البحث عن بديل لهذا التطبيق ، واليوم نقدم لجميع مشتركينا أحد أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تحترم تمامًا خصوصية الأفراد ، هذا الموقع هو MeWe ، لذلك دعونا نتعرف عليه بالتفصيل.

نبذة تعريفية عن تطبيق MeWe



تطبيق MeWe هو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي التي ظهرت مؤخرًا ، وهو مشابه للعديد من المواقع الأخرى مثل Facebook و Twitter ومواقع أخرى ، إلا أن هذا التطبيق حاز على ثقة الكثير من المستخدمين. .

يحاول تطبيق MeWe تجنب الكثير من الأشياء التي لا يحبها المستخدمون في تطبيقات الاتصال الأخرى ، مثل خرق الخصوصية وأشياء أخرى ، وظهر هذا التطبيق في عام 2014 بالتحديد في أكتوبر من قبل مطور التطبيق MeWe ، وسرعان ما لاقى التطبيق قبولًا كبيرًا ومرحبًا به. من قبل المستخدمين ، حيث أن عدد التنزيلات يصل إلى ما يقرب من مليون تنزيل من خلال متجر Play.


تحميل تطبيق MeWe apk مي وي بديل تطبيق الفايسبوك للاندرويد و الايفون من الموقع الرسمي


ميزات تطبيق MeWe


كان من الممكن أن يكون تطبيق MeWe هو التطبيق الرئيسي الذي يعتمد عليه الكثير من الأشخاص باعتباره التطبيق الرئيسي لعملية التواصل مع الأقارب والأصدقاء في أنحاء مختلفة من العالم ، ولم يكن ذلك بسبب الحظ أو الصدفة بل لطبيعة هذه الميزات العديدة التي يجمعها التطبيق والتي نذكرها. مثال: 

  • يتيح تطبيق MeWe للمستخدمين مشاركة الوسائط المختلفة مثل الصور ومقاطع الفيديو والمزيد.
  • التطبيق هو أحد التطبيقات المجانية تمامًا التي يمكن تنزيلها بسهولة من خلال Play Store أو App Store بسهولة ودون الحاجة إلى دفع رسوم مالية.
  • يتيح تطبيق MeWe للمستخدم إنشاء محادثات فردية أو جماعية مع إمكانية مشاركة الملصقات المختلفة.
  • يعد التطبيق من التطبيقات ذات الحجم الصغير نسبيًا والذي لا يتجاوز 42 ميجا بايت مما يجعله خفيفًا على الجهاز ولا يشغل مساحة كبيرة من الذاكرة.
  • يوفر التطبيق للمستخدمين مساحة خالية 8 جيجا بايت لتخزين ما يريدون.
  • لا يتطلب التطبيق أن يكون لدى المستخدمين بياناتهم الخاصة مثل أرقام الهواتف أو الصور الشخصية.
  • يمنح التطبيق المستخدمين القدرة على التحكم في من يرى منشوراتهم.
  • يتيح التطبيق للمستخدمين إنشاء صفحات ومجموعات مختلفة.
  • يدعم التطبيق كلاً من أنظمة تشغيل iPhone و Android ، مما يسمح لأكبر عدد ممكن من الأشخاص باستخدامه.

MeWe تجربة وسائط اجتماعية راقية بروح الصداقة البشرية


إذا كنت تبحث عن شبكة اجتماعية تؤمن بخصوصية المستخدم وتقدرها وتقرر الابتعاد عن Facebook ، فإن تطبيق MeWe يعد بعدم عرض الإعلانات مطلقًا أو تتبع مستخدميها أو جمع بياناتهم للبيع ، ويوفر أيضًا عدد من الميزات مثل التخزين السحابي الإضافي وتطبيق الدردشة السري. يحتوي التطبيق على خدمة تسمى MeWePro والتي توفر مصدر دخل بديل للباحثين عن عمل.


لمادا عليك استعمال تطبيق MeWe apk

عيوب استخدام الفيس بوك

يختار العديد من الأشخاص مغادرة Facebook ولا يعودون أبدًا ، ولكن لماذا؟ هل هناك بالفعل العديد من الجوانب السلبية لاستخدام Facebook؟

يمكن القول أن سلبيات استخدام تطبيق Facebook أصبحت واضحة للكثيرين ، عندما يتعلق الأمر بأمان بيانات المستخدم ، فإن نوايا Facebook تتجه نحو ربط تطبيقات Instagram و WhatsApp الخاصة بها. نظام مركزي ، وهذا هو مصدر القلق ، حيث يمكن أن تحدث التسريبات من هذا النظام مع تداعيات كبيرة على المستخدمين.

بالإضافة إلى ذلك ، يمنح النشاط الإعلاني لفيسبوك المولد للربح حافزًا أكبر لجميع بيانات المستخدم من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات ، وهذا لا يؤدي إلا إلى تفاقم الآثار المترتبة على ذلك ، عند حدوث خرق للبيانات. تنتشر مخاوف المنتج والأمان والخصوصية، وهو كابوس للكثيرين. مستخدمو Facebook.


تحميل تطبيق MeWe للاندرويد و الايفون من هنا


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-