تنزيل تطبيق MIX by Camera360 - برنامج تحرير الصور وتصفيتها على نظام الاندرويد

MIX by Camera360 v4.9.18 - تطبيق احترافي لتحرير وتصفية صور Android إصدار VIP



يعد تحرير الصور أحد المهارات التي تساعد في جعل صورك أكثر جمالًا أو حتى كسب دخل جيد بهذه الطريقة. هناك العديد من البرامج في كل نظام تشغيل تساعد أحبائك على تعديل صورك إلى المستوى المطلوب وإصلاح أي عيوب. 

ولكن إذا نظرت إلى Android Market ، ستلاحظ أن عدد هذه الشركات الناشئة أكبر بكثير من أنظمة التشغيل الأخرى. برنامج يساعدك على تلبية احتياجاتك بسهولة دون أي معرفة متخصصة والحصول على مخرجات رائعة. ومع ذلك ، فقد حاول موقع تطبيقات حتى الآن تقديم أفضل هذه البرامج لكم أعزائي دون أي قيود.

  ميكس بالكاميرا 360 هو تطبيق احترافي لتحرير الصور وتصفيتها تم تطويره بواسطة شركة PinGuo Inc. ونشره على Google Play. إذا أردنا الحصول على شرح قصير وموجز حول هذا البرنامج ، فيمكن اعتباره الأداة الأكثر اكتمالا المتاحة لوضع مرشحات متنوعة على الصور. 

بطريقة ما ، يعتمد العمل مع هذه الشركة الناشئة فقط على إبداعك وقدراتك الشخصية كمستخدمين. مجموعة من 150 مرشحًا مختلفًا للصور المختلفة في أوضاع مختلفة تحت تصرفك ، والتي يمكنك الاستفادة منها بشكل كامل وفقًا لاحتياجاتك. سيتمكن مستخدمو هذا البرنامج من إنشاء عوامل تصفية خاصة بهم بسهولة ومشاركتها مع الأصدقاء الآخرين. 

إلى جانب مجموعة أدوات تحرير الصور ، سيكون لديك وصول إلى أكاديمية عبر الإنترنت تساعدك على استخدام تجارب الآخرين أو تعلم تقنيات تحرير الصور بأسهل ما يمكن. بطريقة ما ، الاحتمالات لا حصر لها ، وعلى الرغم من أنه يمكنك تحرير الصور ، فستظل تجد أشياء جديدة لتتعلمها.


تنزيل تطبيق MIX by Camera360  - برنامج تحرير الصور وتصفيتها على نظام الاندرويد


MIX by Camera360 هي أداة لتحرير الصور تسمح لك بتطبيق أكثر من 200 مؤثر وفلتر على صورك أو تكوين الفلاتر الخاصة بك لتعديل صورك.


يمكن لمستخدمي MIX by Camera360 الوصول إلى أكثر من 100 مرشح قابل للتحديد و 40 مادة أصلية وما يصل إلى عشرة أدوات تحرير متقدمة. وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك الجمع بين كل هذه العناصر لإنشاء الصيغ الخاصة بك (والتي يمكنك حفظها وإعادة استخدامها لاحقًا).


باستخدام MIX by Camera360 ، يمكنك تطبيق تأثيرات الإضاءة على صورك ، وإدراج "توهج العدسة" ، وتغيير نعومة الحدود ، وإضافة التمويه ، والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام كل هذه الميزات عادة ما يكون سهلاً مثل تمرير إصبعك عبر الشاشة لزيادة أو تقليل التأثير.

 ميزات  تطبيق MIX by Camera360 Android:


  • مجموعة متنوعة من الخيارات لتحرير الصور بمستويات احترافية
  • عدة أدوات خاصة مثل المنحنيات لضبط اللون والتباين و ... في الصور
  • أكثر من 150 إعدادًا مسبقًا احترافيًا بالكامل
  • القدرة على إنشاء الفلاتر الخاصة بك ومشاركتها مع أصدقائك
  • تم عمل نسخة احتياطية لجميع المرشحات الشخصية
  • أكاديمية عبر الإنترنت للوصول إلى دروس تحرير الصور الشاملة
  • تفاعل مع ملايين المستخدمين حول العالم



روابط التحميل 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-