تنزيل MotiOK Hype Text تطبيق لإضافة نص متحرك إلى الصور ومقاطع الفيديو للاندرويد

Hype Text - Animated Text & Intro Maker - MotiOK v3.6.1 - تطبيق لإضافة نص متحرك إلى الصور ومقاطع الفيديو في Android



نص Hype - نص متحرك وصانع مقدمة Hype Text - Animated Text & Intro Maker - MotiOK‏ التطبيق هو إضافة نص متحرك إلى الصور ومقاطع الفيديو ، والذي تم تطويره بواسطة cerdillac ونشره على Google Play. 

بالنظر إلى تطوير نظام التشغيل Android وتوسيع برامجه بين المستخدمين ، يمكن القول أن جزءًا كبيرًا من السوق اليوم مشغول ببدء تشغيل نظام التشغيل هذا. يمكننا الآن إجراء تعديلات معقدة على Android باستخدام هاتف ذكي فقط والحصول على مخرجات احترافية للغاية. 

في نظام التشغيل هذا ، توجد أداة تحرير لكل نوع من أنواع الملفات ، ولكن في بعض الأحيان يفاجئنا البعض بإمكانياتهم الخاصة. يجب أن تكون قد شاهدت مقاطع الفيديو التمهيدية أو مقاطع الفيديو الدعائية الآن ؛ معاينات بنص متحرك ومتحرك في البداية. 

في اللقاء الأول ، يجب أن تعتقد أن عمل مثل هذه المقاطع قد يكون صعبًا! على الرغم من أنه يجب القول أنه للحصول على نتيجة جيدة ومهنية ، إلا أننا بحاجة إلى معرفة متخصصة في هذا المجال ، ولكن هناك دائمًا برامج تلبي احتياجاتنا في مختلف المجالات دون الحاجة إلى أي تخصص.

تنزيل برنامج كتابة متحركة على الفيديو للاندرويد


 Hype Text - Animated Text & Intro Maker - MotiOK هي واحدة من أفضل شركات Android الناشئة لإنشاء صور بنص متحرك أو تقديم مقدمات أو إنشاء مقاطع دعائية مثيرة.

 في هذا البرنامج ، تواجه مجموعة كبيرة ومتنوعة من النصوص المتحركة بأوضاع مختلفة بتأثيرات متنوعة تتيح لك زيادة جاذبية صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك. هناك أكثر من 500 من الرسوم المتحركة المختلفة المتاحة لك أعزائي والتي لا تواجه أي قيود على استخدامها. 

قم بإخراج الرسوم المتحركة من الوضع الافتراضي وقم بتخصيصها حسب رغبتك. لجعل ملفات الإخراج جميلة بقدر الإمكان ، ستتمكن من اختيار موسيقى مثيرة مع النصوص المتحركة. من الأفضل عدم تفويت هذا البرنامج الإبداعي والفريد والقراءة للحصول عليه.


تنزيل برنامج كتابة متحركة على الفيديو برنامج كتابة متحركة على الصور للاندرويد برنامج للكتابة على الفيديو بطريقة احترافية للاندرويد برنامج كتابة متحركة على الفيديو للكمبيوتر برنامج إضافة نص على الفيديو برنامج تصميم كلمات متحركة صانع النصوص المتحركة APK


 ميزات  Hype Text - Animated Text & Intro Maker - MotiOK Android app:


  • إضافة نص متحرك للصور وملفات الفيديو
  • مجموعة من الرسوم المتحركة الخاصة لجعل هذه النصوص جميلة
  • خيار رائع لعمل مقاطع فيديو ترويجية أو مقدمات أو مقاطع فيديو دعائية
  • أكثر من 500 نص متحرك خاص مع ميزات تخصيص عالية
  • قم بإجراء تغييرات على سرعة تشغيل الرسوم المتحركة الموجودة
  • أضف موسيقى جميلة لنقل كلمات الرسوم المتحركة


التغييرات في الإصدار 3.6.1

  • تمت إضافة 50+ قالب: الحد الأدنى ، الطبخ ، الألوان المائية
  • الرسوم المتحركة الخاصة المضافة: النار ، الإضاءة
  • تم إصلاح الخلل وتحسين التجربة.



روابط التحميل 



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-