تنزيل تطبيق Nox Lucky Wallpaper مجموعة من خلفيات HD الحية لنظام الاندرويد 2021

NoxLucky - HD Live Wallpaper ، Caller Show ، 4D ، 4K v2.6.2 - تطبيق مجموعة خلفية حية عالية الدقة لـ Android



أحد الأشياء التي يمكن أن نذكرها كطريقة لتخصيص الشاشة هو تغيير خلفية الشاشة. في نظام التشغيل Android ، تتوفر العديد من الخلفيات لك عزيزتي بشكل افتراضي ، ولكن النقطة التي يجب ملاحظتها هي أنه لم يكن هناك تنوع في هذه الخلفيات.

 مع كل هذه التفسيرات ، فإن إحدى أفضل الطرق الممكنة لإجراء مثل هذه التغييرات هي استخدام البرمجيات الاحتكارية في هذا المجال. حاول موقع تطبيقات ، باعتباره أفضل موقع Android باللغة العربية ، توفير أفضل هذه التطبيقات لكم أعزائي 


تحميل برنامج Nox Lucky Wallpaper

 وفي هذا المنشور ، لدينا نفس القرار كما في الماضي. NoxLucky - HD Live Wallpaper ، عرض المتصل ، 4D ، 4K خلفية حية HD, نغمة رنين الفيديو,‏عبارة عن تطبيق مباشر لمجموعة خلفيات HD تم تطويره بواسطة Nox Future Corp وتم نشره على Google Play. 

يوفر بدء التشغيل هذا للمستخدمين إمكانية الوصول إلى عدة مئات من الخلفيات المحددة ويوفر الظروف لاستخدام أفضل الخلفيات وفقًا لذوقك. تنقسم الخلفيات في هذه المجموعة إلى مجموعتين ، إحداهما خلفيات حية والأخرى خلفيات ثابتة.

 كمستخدم ، سوف تكون قادرًا على تحديد أي منها وتلبية احتياجاتك. في كلتا المجموعتين ، يتم تصنيف الصور بشكل احترافي بحيث يمكن للجمهور الوصول إلى صورهم المفضلة في أقصر وقت ممكن.

 ميزة أخرى متاحة هي إمكانية استخدام مقاطع Instagram التي تم تنزيلها أو تحديدها كخلفيات حية. في هذه الحالة ، إذا لم تتمكن من العثور على خلفية الشاشة الحية المفضلة لديك من قاعدة البيانات الحالية ، فستتمكن من استخدام المقاطع القصيرة المخزنة على هاتفك الذكي كخلفيات.

 بالإضافة إلى ذلك ، يوفر النظام الذكي الحالي الظروف لتغيير الخلفيات بسهولة عن طريق اختيار بعض الصور! جودة الخلفيات في هذه المجموعة عالية جدًا وتجذب الجميع.

تنزيل تطبيق Nox Lucky Wallpaper  مجموعة من خلفيات HD الحية لنظام الاندرويد 2021


Nox Lucky Wallpaper APK


Nox Lucky Wallpaper هو تطبيق يوفر لك الكثير من الخلفيات لتخصيص الشاشة الرئيسية لجهاز Android الخاص بك. للقيام بذلك ، يتيح لك الوصول إلى مجموعة واسعة من المعارض المنظمة حسب الموضوع ، حيث تكون متأكدًا من العثور على صورة واحدة على الأقل تطابق خيالك.


عملية اختيار الخلفية لجهازك بسيطة. عليك فقط إلقاء نظرة على الأقسام المختلفة والبدء في تصفح جميع الخلفيات المتاحة. يمكنك استخدام شريط البحث الموجود أعلى الشاشة لمساعدتك من خلال عرض اسم كل فئة.


علاوة على ذلك ، عندما تختار إحدى الخلفيات المتاحة ، ما عليك سوى تحديدها لتعيينها كخلفية افتراضية. هذا يجعل من السهل للغاية تغيير خلفية هاتفك وقتما تشاء ، في بضع ثوانٍ فقط.


Nox Lucky Wallpaper هو التطبيق المثالي لتغيير مظهر جهاز Android الخاص بك. كل ما عليك فعله هو اختيار الصورة عالية الدقة التي تريدها لمنح شاشتك لمسة كاملة. أفضل ما في الأمر أنه يوفر لك الوقت والجهد للبحث في الإنترنت عن خلفيات عالية الجودة تعجبك.


 ميزات  تطبيق NoxLucky - HD Live Wallpaper و Caller Show و 4D و 4K Android:


  • الوصول إلى مجموعة غير محدودة من الخلفيات
  • خلفيات HD ثابتة و حية لكل ذوق
  • صنف كل الصور في مجموعاتهم المحددة
  • القدرة على استخدام مقاطع قصيرة من Tic Tac و Instagram كخلفيات حية
  • مناسب لجميع أنواع الهواتف الذكية بماركات مختلفة
  • قم بإعداد برنامج لتغيير الخلفيات تلقائيًا على فترات زمنية مختلفة
  • قم بتعيين صور لجهات الاتصال الخاصة بك وعرضها في وضع ملء الشاشة عند إجراء مكالمة



التغييرات في الإصدار 2.6.2

1. يمكنك ربح عملات Lucky Coins عن طريق القيام بالمهام ، واستخدام العملات المعدنية لفتح خلفيات متميزة.

2. يمكن أن يحصل تسجيل الدخول المتتالي على مكافآت إضافية.



روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-