تنزيل برنامج PhotoRoom - Remove Background تطبيق احترافي لتحرير الصور وإزالة الخلفية لنظام الاندرويد

PhotoRoom - Remove Background & Create Pro Photos v1.1.9 - تطبيق احترافي لتحرير الصور وإزالة الخلفية لنظام Android


يقوم مستخدمو الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android بتنفيذ أنشطة متنوعة باستخدام هواتفهم الذكية ، ومن أكثرها شيوعًا تحرير الصور مع نمو شبكات التواصل الاجتماعي. 

نحاول جميعًا إجراء تغييرات في الصور من أجل زيادة جمالهم وحل مشاكلهم. من الأسباب التي أدت إلى زيادة عدد مستخدمي Android في مجال تحرير الصور هو وجود برامج احترافية تساعد على تلبية احتياجاتهم دون أي معرفة متخصصة. ومع ذلك ، فإننا نحاول دائمًا تحديد أفضل هذه الشركات الناشئة وتقديمها لك عزيزي.

 PhotoRoom - إزالة الخلفية وإنشاء صور احترافية PhotoRoom - Remove Background & Create Pro Photos‏ هو تطبيق احترافي لتحرير الصور وإزالة الخلفية تم تطويره بواسطة Artizans of Photo Video Background Editor وتم نشره على Google Play. 

يوفر لك هذا البرنامج ميزات مختلفة ، ولكن بطريقة ما يمكن القول أن العديد منها مخصص للمستخدمين المهتمين بوسائل التواصل الاجتماعي. مع الخيارات المتاحة ، ستتمكن من إنشاء قصص جميلة أو إنشاء أغلفة رائعة لمشاركاتك بلمسات قليلة من الشاشة.

 الميزة الرئيسية التي أجرى فريق التطوير مناورة خاصة عليها هي القدرة على إزالة خلفية الصور واستبدالها. ستتمكن بسهولة من إزالة جميع الخلفيات من الصور واختيار خلفية مثالية لها. 

يوجد أكثر من ألف نموذج مختلف متاح لمجموعة متنوعة من التعديلات ، وسيعتمد استخدامها فقط على إبداع أحبائك. لزيادة جاذبية الصور ، لا تنس استخدام الأنماط وجذب أصدقائك بقدراتك بالنصوص. تتيح لك قوالب صانع الكولاج الموجودة وضع صور متعددة معًا والحصول على صورة فريدة.

تنزيل برنامج PhotoRoom - Remove Background  تطبيق احترافي لتحرير الصور وإزالة الخلفية لنظام الاندرويد


 ميزات  تطبيق PhotoRoom - إزالة الخلفية وإنشاء صور احترافية Android:


  • مجموعة من خيارات التحرير المتنوعة مثل ضبط التباين والتشبع و ...
  • قم بإزالة الخلفيات تلقائيًا من الصور واستبدلها بخلفيات جميلة
  • أكثر من ألف قالب خاص لإنشاء قصص ومشاركات مقنعة
  • عدة إطارات مختلفة لعمل تراكيب مثيرة
  • نصوص الكتابة مع مختلف الخطوط ووضعها على الصور
  • فلاتر رائعة لتقليل حاجتك إلى الأجهزة الطرفية

روابط التحميل 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-